حجر

تشطيب واجهات حجر هاشمى

تشطيب واجهات حجر هاشمى
تواصل معنا

01017133636

نحن في المؤسسة ستون لدينا العديد من المميزات التي جعلتنا رقم واحد في تشطيب واجهات حجر هاشمى في مصر حيث أننا نحرص على اتقان العمل وأن يوجه المهندس المسؤول العمال أو الصنايعية لإتمام العمل على أكمل وجه دون عيب أو قصور ، والالتزام بالمواصفات والمعايير والضوابط والتقنيات المعمول بها ، وتنفيذها في الوقت المحدد دون تأخير ، كما تتعهد شركتنا بالمحافظة على جميع العناصر الأخرى في العقار وعدم إتلاف أي منها حتى التسليم وفقًا للعقود المبرمة.

تشطيب واجهات حجر هاشمى

واجهات الحجر الهاشمي  من افضل الاحجار الطبيعية التي تستخدم في تشطيب واجهات البيوت الحجرية الهاشمية في الواجهات الداخلية والخارجية للمنازل والقصور والمباني كلها.

لما لها من مميزات طبيعية عديدة منها انها تتحمل درجات حرارة عالية و لا يتلف بسرعة مثل باقي الواجهات.

كما يعتبر استخدام الواجهات الحجرية الهاشمية ضروري للحصول على المنظر المميز وكذلك الاصالة والتقاليد التي تعمل كواجهة للمباني.  ولكن لها طابع كلاسيكي المظهر الذي يوحي لك بمظاهر القوة والجمال.

تتميز بنسبة رطوبة عالية ولها أنواع تستخدم في المناطق الساحلية مثل الحجر الهاشمي سانت كاترين والذي له مميزات في مثل هذا الطقس .

بالإضافة إلى أن أنواع الحجر الهاشمي التي تتواجد بشكل طبيعي وتستخرج من المناطق المحيطة بالجبال في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

لذا فإن تكلفتها أقل من باقي الأنواع التي تحتاج إلى العديد من المعاملات بعد عملية الاستخراج ، وهذه من أهم مميزاتها التي تجعلها مشهورة لدى العملاء والمقاولين على حدٍ سواء.

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

تركيب واجهه حجر هاشمى

من أهم الأشياء التي يمكن معرفتها عن واجهة الحجر الهاشمي هي الواجهة المستخدمة للمنازل أو أي مبنى قائم . يمنحها إطلالة وقوة وكلاسيكية وجمال للمكان كواجهة وأيضاً قوة تمنع عوامل التعرية التي يمكن أن تكون في هذا المكان .

لذلك يفضل دائمًا استخدام أحجار الهاشمي لما لها من أصالة منذ العصور القديمة ، من أيام الفراعنة.  حيث يتميز هذا الحجر بصلابته ومتانته وتحمله للظروف القاسية . وهذه أهم ميزة في استخدام هذه الأحجار في واجهات حجر الهاشمي هيصم الذي يعد من أشهر الأنواع المستخدمة حاليا في مصر . لما له من مزايا عديدة ووفرة وجوده وكيفية استخراجه من جبال طبيعية منتشرة في مصر وخاصة في منطقة المقطم .

فهي من أقوى الأنواع التي تستخدم كواجهة للمنازل مما يعطيها إطلالة رائعة جدا. لذلك من المهم جدا عمل واجهات المباني لحمايتها من الظروف البيئية القاسية.

أنواع واجهات الحجر الهاشمي في مصر

هناك عدة أنواع من الحجر الهاشمي ولكل منها مميزاته حسب استخدامه ، سواء كواجهة للمنازل أو كزينة من الحجر الهاشمي .

ومن هنا نستعرض الأنواع الموجودة التي يتم استخراجها بشكل طبيعي من الجبال المحيطة بجمهورية مصر العربية مثل منطقة المقطم والسويس وسانت كاترين ومنطقة طره.

تعرف على خدمات المؤسسة ستون :

واجهات حجر هاشمى هيصم

وهو من أهم الأنواع وأكثرها انتشارًا في جمهورية مصر العربية حيث ينتشر في منطقة المقطم.

كما يتم استخراجه طبيعياً من الجبال ونقله دون استخدام أية معاملات خارجية. ويتم استخراج الكتل الكبيرة من منطقة استخلاصها حتى تصل إلى الورش أو المصانع.  ثم يتم تركيبها بشكل طبيعي دون أي إضافات أو أي تكلفة.

يُعتبر من الأحجار التي تتحمل الظروف الجوية القاسية مثل الأمطار الغزيرة والرطوبة العالية ولا يتراكم الغبار وله متوسط عمر مرتفع للغاية .

كما يستخدم كواجهات للمنازل والفيلات والقصور وكذلك المباني مثل المساجد والكنائس. لونه مميز وشائع لدى العملاء.

تتمتع واجهات حجر هاشمى هيصم بالعديد من المميزات منها :

  • أهم مميزات حجر الهاشمي هيصم في الواجهات ، متانته العالية وعزله للحرارة .
  • كما أنه من أقوى أنواع الأحجار المصرية للواجهات ، من حيث الصلابة وأيضاً من أهم مميزات حجر الهاشمي هيصم هو متانته للأتربة.
  • الغبار لا يظهر في ألوان حجر هاشمى هيصم إلى حد كبير ، أعتقد أنه يمكن إزالة الغبار من الواجهات بالماء فقط.
  • وهي افضل طريقة لتصميم الديكورات التي يجب ان تتوفر في المنزل حيث ان هذا النوع من الحجر يزيد من رونقه وتألق المنزل ، وخاماته قوية ومتينة.
  • كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة تبهر الآخرين ، كما يمكن حفظ حجر يمتلك هاشمي هيثم تشكيلة جميلة من التحف المنحوتة التي تتنوع بشكل رائع.
ديكور حجر هاشمي خارجي
ديكور حجر هاشمي خارجي

تشطيب واجهات حجر هاشمى وش جبل

هو من باقي الأنواع الموجودة في جمهورية مصر العربية ، ولكنه أقل صلابة من النوع الأول ، ويتراوح لونه من الكريمي إلى الكريمي المخضر ، ويشتهر عند بعض العملاء ، حيث أن سعره مرتفع. أقل بقليل من الحجر الهاشمي الهيصم في تشطيب واجهات البيوت فى مصر.

مميزات حجر هاشمى وش جبل في تشطيب الواجهات :

  • حجر وش جبل متوفر باشكال مختلفة ليناسب جميع الاذواق.
  • هذه الأحجار المميزة تجذب الانتباه وتختطفه.
  • من السهل تشكيل واستخدام هذه الأحجار.
  • كيستخدمه العديد من الخبراء في تزيين الفلل والمنازل من الخارج.
  • يضيف لمسة فاخرة وفريدة من نوعها في المكان الذي يتم استخدامه فيه.
  • كما متوفر بألوان مميزة تدفع الكثيرين لاستخدامه.

تركيب واجهات حجر هاشمى ابيض ازازي

يستخدم الحجر الأبيض للواجهات في الديكور الداخلي للمنازل ، وله اللون الأبيض المميز الذي حلله العديد من العملاء لإضفاء الأناقة والجمال على منازلهم.

هناك الكثير من المميزات التي جعلت الحجر الهاشمي الأبيض العزازي من أفضل أنواع الحجر الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل والعمارات والفيلات والقصور. وإليكم مميزات الواجهات البيضاء الهاشمية العزازية:

  • يتميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي بلونه الأبيض الناصع ، وهو من الألوان التي يحبها الكثير من الناس.
  • يضيف لمسة من الرقي والجمال حيث يجعل واجهات المباني مختلفة في الشكل.
  • وهو من أنواع الأحجار التي تزيد من فخامة الواجهات بالإضافة إلى جعله ذا قيمة عالية.
  • يتوفر حجر عزازي الأبيض بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة لتناسب أذواق الجميع.
  • إنه حجر يناسب عشاق الفخامة والذوق الرفيع ، لذا فإن حجر الهاشمي الأبيض العزازي هو الحل الأمثل والاختيار الممتاز.
  • وهو البديل الأفضل للعديد من أنواع حجر تشطيب الواجهات التي تتأثر وتتغير بمرور السنين مما ينعكس في مظهره بالإضافة إلى ارتفاع تكلفته.
  • من الممكن أيضًا أن يتم تشكيل هذه الأحجار بسهولة وفقًا لذوق العميل.
  • وهي من الأنواع التي تقاوم العوامل المناخية ، فهي لا تتأثر بالمطر بل تقاومها. يحرص العاملون في مجال الديكور الداخلي على استخدامه للعديد من المباني حيث يترك بصمات مختلفة وفريدة من نوعها.

واجهات حجر هاشمى سانت كاترين حديثة

أو ما يسمى بالحجر الهاشمي الأحمر ، لأنه يتميز بلونه الأحمر الجميل الذي يستخدم في واجهات المنازل خاصة في المناطق الساحلية لأنه يتحمل الرطوبة العالية والأملاح وعمره الافتراضي كبير في مثل هذه الظروف ، مثل إنها واجهات خارجية.

مميزات حجر هاشمى سانت كاترين الأحمر :

  • يمتاز بلونه الأحمر الجذاب والساحر الذي يلفت الأنظار والقلوب.
  • كما يتوفر بأشكال عديدة ومختلفة مما يجعله اختيارًا جيدًا لمختلف الأذواق نظرًا للأناقة والجمال الذي يضيفه إلى المكان.
  • ويتوفر نحتها بعدة رسومات هندسية وأشكال مختلفة مما يزيد من جمال واجهات المبنى.
  • يستخدمه كثير من المصممين والخبراء في تشطيب واجهات المباني ، ويستخدمه البعض في الديكور الداخلي للمباني.
  • كما أنه يقاوم العديد من التغيرات المناخية ، مثل الرياح والغبار والأمطار الغزيرة وما إلى ذلك.
  • يتميز الحجر الأحمر في سانت كاترين بصلابته وقوته.
  • ويتميز بعدم القدرة على التعرض للكسر أو الانقسام مما يضمن عدم تأثر التصميم مهما مرت سنوات ورغم التعرض لعوامل الطقس القاسية.
  • يتم استخدامه لاستخدامات مختلفة.
  • حجر سانت كاترين يقاوم الرطوبة جيدًا وهذه إحدى مميزاته الرئيسية.
  • ستضيف لمنزلك لمسة ساحرة وفريدة من الجمال لذلك نجدها مناسبة لذوق رفيع.
  • التكلفة ليست عالية ، لكنها في متناول اليد. تمتص مياه الأمطار بالإضافة إلى المياه الجارفة ثم تحافظ عليها حتى تتبخر عند تعرضها لأشعة الشمس.
  • إنه سهل التنظيف وهذه الميزة تهم الكثير.

تشطيب واجهات حجر هاشمي

هناك العديد من الأنواع التي تستخدم كواجهات داخلية أو خارجية في تشطيب المباني ، ولكن عند اختيار الواجهة يجب أن يكون لها العديد من المزايا.  من بينها الصلابة والمتانة ، وإضفاء جمال وتميز وأصالة على المبنى في كل مكان . وانتشر مؤخرًا لأنه يحتوي على جميع الصفات وتكاليف منخفضة لأنه يتم استخراجه بشكل طبيعي وبدون أي تكلفة إضافية في المواد المستخدمة ، وبالتالي فهو شائع ومحبوب من قبل العديد من الموردين.

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي باختلاف استخدامه حيث توجد واجهات من الأحجار الكريمة وهي من الأنواع الصلبة والتي تتميز بالعديد من المميزات منها أن لها لون كريمي يحظى بإقبال العملاء في استخدامه ومميز كذلك ويوحي بالهدوء والراحة النفسية.

كما تستخدم الأحجام الكبيرة كواجهات للمنازل والفلل بينما يتم تقطيع وتشكيل الأحجام الصغيرة وتستخدم في جدران الفلل والقصور.

على حسب الاستخدام يتم قطع المقاسات المطلوبة في الورش والمصانع بعد استخلاصها من الجبال طبيعيا. هذا هو العلاج الوحيد الذي يتم استخدامه بعد استخراج الحجر ولا يكلف المورد الكثير.

اشكال الحجر الهاشمة للواجهات

تختلف أشكال الحجر الهاشمي باختلاف استخدامها كواجهات داخلية أو خارجية أو استخدامها وصنع الأسوار أو أي شكل محدد يطلبه العميل .

بما في ذلك الأنواع المرنة والشكل الطبيعي والسهل للتمتع بأي شكل ممكن من هذه الأنواع واستخدامها كواجهة أو الديكور الداخلي الكلاسيكي أو الحديث .

فإن سهولة التشكيل هي ما يميز تشطيب واجهات حجر هاشمى ، وكل ما يطلبه العميل يتم في وقت قصير من خلال الورش والمصانع بعد استخراجه من الأماكن الطبيعية فيه.

أكثر أنواع تشطيب الواجهات استخداما داخليا وخارجيا وهي من أهم وأشهر أنواع التشطيبات سواء داخل المبنى أو خارجه.  وهي واجهات الفيلات من الحجر الكريمي والتي لها العديد من المزايا مثل اللون المميز وهو لون كريمي مريح ل الأعصاب والطبيعية والصلابة والمتانة. 

وأيضاً سهولة التشكيل إذا تم استخدامها داخلياً أو الحصول على أي زخرفة خارج أو داخل الفيلا وتشكيلها وقطعها بآلات خاصة لمنع هدر الحجر الهاشمي. وهو من أكثر الأحجار الهامة المستخدمة الآن في مصر والمملكة العربية السعودية لأنها تستخدم كعزل حراري في درجات الحرارة العالية.

كيفية تركيب واجهات حجر هاشمى

تعتمد طريقة تركيب الواجهات على نوع الحجر الهاشمي والتكلفة. هناك طريقتان لتركيب الواجهات وهما: –

الطريقة الميكانيكية: حيث يتم استخدام الحجر وتركيبه ميكانيكياً بواسطة أدوات وآلات معينة ، فإنه يضع الكتل مباشرة على الملاط ولا يحتاج إلى مادة لاصقة معينة . لذلك فإنه ليس من المكلف استخدام المواد ، ولكنه مكلف لاستخدام الماكينات ووضع الحجارة مدمجة دون أي مسامية ولا يتراكم عليها الغبار.

الطريقة اليدوية: وهي الطريقة التي يستخدم فيها الجانب البشري وهي غير مكلفة مقارنة بالطريقة الأولى. ولكن هناك بعض العيوب منها أنها غير مدمجة وهناك مسامية يتراكم فيها الغبار وتجعل المظهر غير لائق. .

تختلف الأسعار حسب نوع الحجر وأيضًا حسب مكان استخراج الحجر الهاشمي . لأن التكلفة الإجمالية للموردين هي المسافة من المكان المخصص لاستخراج الأحجار الهاشمية إلى مكان الورش أو المصانع.

والتكلفة تزداد إذا كانت هذه الأماكن مأهولة بالسكان مثل مناطق السويس وأماكن أخرى ، وتعتمد أسعار الحجر الهاشمي على نوع الحجر والأماكن الطبيعية التي تم استخراجها منه . حسب استخدامه كواجهات داخلية أو خارجية ، وكذلك حسب الأحجام. مستعمل يوجد بها كتل كبيرة وصغيرة وجدران قصور او فيلات.

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

سعر تشطيب واجهات حجر هاشمى

سعر المتر من الحجر الهاشمي ، من أكثر الأسئلة التي يطرحها الجميع عند بناء منزل لهم . يحتاج الكثيرون إلى معرفة أسعار الحجر الهاشمي ، لأنه من أكثر الأحجار استخدامًا في البناء .

يتميز الحجر بكونه مستخرج بشكل طبيعي من الجبال في جمهورية مصر العربية خاصة في منطقة طره والمقطم والقنطرة والسويس . وأهم ما يميز هذه الأحجار أنها 100 ٪ طبيعية ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالصلابة والمتانة وأيضًا تحمل الظروف البيئية القاسية مثل الأمطار الغزيرة والرطوبة .

كما أنها تناسب جميع الأذواق التي تتمتع بالأصالة والتقاليد والذوق الرفيع ، كما تتميز بإمكانية زخرفتها وحيويتها.

التمتع بأشكاله المتعددة مما يضيف لمسات جمالية لواجهات المباني ، وأسعاره معقولة مقارنة بالأنواع الأخرى الموجودة .

لأن سعر التكلفة يعتمد على كمية ونوع الحجر  ، وكذلك الفرز إذا كان فرزًا أولًا أو نوعًا ثانيًا . فكل هذه العوامل تؤثر على أسعار الحجر الهاشمي .

وتزداد التكلفة إذا كانت المسافة من أماكن استخراجه إلى الورش والمصانع كبيرة ، وأيضًا إذا كانت الأماكن مأهولة بالناس ، فيصعب على الموردين نقلها مما يزيد التكلفة.

كيفية تحديد سعر متر الحجر الهاشمي

ويحدد سعر المتر من الحجر الهاشمي حسب نوعه وطريقة استخدامه وكميته وهل الفرز الأول أو الثاني.

كل هذه العوامل تحدد سعره وتكلفته بالنسبة للمورد ، لأنه لا يضاف إليه مواد أخرى تكلف المورد ، ولكن كل ما يؤثر على التكلفة هو مكان استخراج الحجر الهاشمي.

وهي الأعلى في الدولة ، وتتميز بالعديد من المزايا منها الصلابة والمتانة ، وتحملها للظروف الجوية الصعبة ، مثل الأمطار الغزيرة والرطوبة.

توجد عدة عوامل لمعرفة اسعار واجهات الحجر الهاشمي ومن هذه العوامل: –

  • نوع الحجر الهاشمي: هناك أنواع سعر المتر المربع التي تكون أغلى من الأنواع الأخرى ، ومن أشهر الأنواع حجر الهاشمي هيصم وهو أغلى من الأنواع الأخرى مثل الحجر الهاشمي الكريمي  و وش الجبل.
  • كمية الحجر الهاشمي: ومن بين ما يحدد سعر المتر المربع الكمية المستخرجة من أماكنه الطبيعية.
  • الفرز: كما يتم تحديد سعر المتر المربع من الحجر الهاشمي ، حيث يوجد فرق في السعر من الفرز الأول أو الثاني.
  • المسافة: مسافة المكان الذي استخرج منه الحجر الطبيعي والنقل هي أيضا ما يحدد سعر المتر المربع في السوق.
  • يعد هذا من أهم العوامل التي تحدد السعر بالنسبة للمورد ، حيث توجد أماكن مأهولة بالسكان، لذلك يصعب على المورد استخراج الكمية المناسبة له مما لو كان المكان غير مأهول.
واجهات حديثة من الحجر الهاشمى
واجهات حديثة من الحجر الهاشمى

تشطيب واجهات حجر كريمي

تعتبر الواجهات من الأحجار الكريمة من أشهر أنواع الهاشمية وأكثرها انتشارًا في مصر نظرًا للفوائد العديدة لهذا النوع من الهاشمية التي جعلت العملاء يختارونها على جميع الأنواع الأخرى.

أشكال الواجهات مقارنة مع مواد أخرى للواجهات من مواد تشطيب الواجهات ، خاصة أن من أهم خصائص الأحجار الكريمة هو العزل الحراري الطبيعي للمنزل.

وبالتالي يكون المنزل مكيف الهواء بشكل طبيعي حيث لا يوجد تأثير كبير على درجات الحرارة المختلفة. والأحجار الكريمة من أفضل أنواع الحجر المستخدم في تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمي.

كما أنه يشتهر بإعطاء المبنى مظهراً مميزاً حيث أنه مصنوع من الأحجار القديمة ويتميز بلونه الكريمي المميز الذي يضفي على الواجهات شكلاً مميزاً كما هي مختلفة وقد يختلف شكلها وتكوينها قليلاً.

كما يمكن أن تستخدم للزينة منذ أيام الفراعنة. ، مما يحافظ على السطح الذي يوضع عليه الحجر نظيفًا . فهو حجر أكثر مرونة نظرًا لتعدد ألوانه وتركيباته .

ويمكن العثور عليه أيضًا بألوان البيج والقشدة المميزة ، وكذلك في العديد من الألوان الحديثة والعصرية الأخرى .

ألوان مميزة تناسب جميع الأذواق ، بتصميمات مختلفة تناسب الجميع لإعطاء ديكور جديد واستخدامه في العديد من الأشكال المختلفة.

واجهات فلل حجر هاشمى

يتميز الحجر الهاشمي باستخدامه في واجهات وتشكيلات القصور والفيلات الحديثة ، وأهم ما يميزه هو لونه غير التقليدي والمعبّر للغاية للمصممين المبدعين والمحترفين في الديكور الخارجي والداخلي للمنازل.

وهو حجر ذو قيمة وجمال وسحر ، ويستخدمه المصممون الذين يبحثون دائمًا عن الجمال والتميز.  حيث يتميز بلونه وقدرته على تحمل تغير المناخ في الداخل والخارج. ليمنح الناس الطعم الكلاسيكي بمظهر رائع ، يباع هذا الحجر بأسعار مناسبة في جمهورية مصر العربية ، كما أنه مشهور في بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية لأنه يتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

تتعدد أشكال تشطيب واجهات حجر هاشمى كريمي للقيام بجميع أعمال التشطيبات الخارجية للمنازل والفيلات ، ومع جميع تصميمات الواجهات يتم استخدام تصميمات حديثة وكلاسيكية لواجهات الشرفات ومداخل المنازل. وأشهر أشكال الحجر الهاشمي للواجهات هم كالآتي:-

  • الحجر المفرز .
  • حواف حجرية مشطوفة.
  • حجر مضغوط.
  • حجر عتيق.
  • بالإضافة إلى العديد من الأشكال الأخرى التي يتم تنفيذها في الموقع في بناء الواجهة ، يتم استخدام هذا لتصميم زخرفة واجهة محددة بمتطلبات ومعايير محددة.

اسعار واجهات الحجر الهاشمي في مصر

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أفضل الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

لها العديد من المزايا والمزايا التي استخدمتها أكثر من غيرها. تمتص الحرارة في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية .

ووجدت في الحضارة الفرعونية لما لها من كفاءة عالية في امتصاص الحرارة. إن الحرارة وقدرتها على الحفاظ على أسوار الحجر الهاشمي مما جعل الحضارة الفرعونية متماسكة حتى يومنا هذا رغم الحروب والكوارث الطبيعية التي مرت بها مصر في السنوات الأخيرة ، لذلك عادة ما توجد في الواجهات المستخدمة للهاشميين الثمين. حجر.

حيث تمتص جميع أشكال ودهانات الحجر الهاشمي الرطوبة خاصة في المناطق الساحلية التي تعاني من الرطوبة العالية مما يحمي المنازل من التلف.

خاصة إذا كان منزلك بحاجة إلى صيانة قبل عملية تصميم الديكور ، فستجد أن أسعار الأحجار الكريمة أفضل بكثير بسبب ارتفاع أسعار الديكور .

على عكس أسعار الأحجار الكريمة الهاشمية وأسعار الصيانة الباهظة ولكن كما ذكرنا سابقًا أنواع الحجر الهاشمي الكريمي تقوي وتخفي عيوب الجدران مع منحها شكلاً أنيقاً.

لذلك فإن أسعار الأحجار الكريمة أفضل بكثير من أي ديكورات أخرى ، كما تختلف أسعار الأحجار الكريمة أيضاً بسبب عدة عوامل منها: المكان للبيع اذا كان محل البيع راقي ستجد حجر كريمي باهظة الثمن. اما اذا كان المكان مشهور فيمكنك ان تجد اسعار حجر الهاشمي متوسط ​​او منخفض .

وتختلف الاسعار ايضا من حيث حجم الحجر وسعر كبير الأحجار الكريمة أغلى من سعر الأحجار الكريمة الصغيرة . وتؤثر الجودة على أسعار الأحجار الكريمة الصغيرة. بالنسبة للهاشمي أيضًا ، تمتلك شركتنا أفضل سعر لمقاول الحجر الهاشمي.

كما تقدم المؤسسة ستون ارخص اسعار تشطيب واجهات حجر هاشمى في مصر .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪