حجر

تركيب حجر هاشمي : واجهات وديكورات حديثة

تركيب حجر هاشمي
تواصل معنا

01017133636

تركيب حجر هاشمي في واجهات المنازل له طرق مختلفة لتظهر واجهات المنازل والفلل والقصور بأجمل وأرقى الديكورات والتصميمات التي تقدمها المؤسسة ستون لعملائها الكرام في أي مكان بجمهورية مصر العربية .

المؤسسة ستون تقدم افضل ديكور واجهات الفلل والمنازل من حجر هاشمي هيصم الذ يعتبر من أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في تشطيب الواجهات على أعلى مستوى من الجمال والرقي الذي يحلم به كل عميل في مصر.

اسوار حجر هاشمي
اسوار حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي بالطريقة العادية

وهي من أشهر طرق تركيب الحجر الهاشمي في مصر بشكل عام. وفي جميع مناطق الطقس الجاف والرطب تعتمد طريقة التركيب هذه على الرمل والأسمنت الممزوج بالماء الخام. بشرط أن يمثل الأسمنت ربع متر مكعب من الرمل.

يتم خلط الخليط بالماء حتى يمتص الخليط ويصبح مادة لاصقة معتمدة حسب الهيئات الهندسية المعتمدة. كما تعتبر طريقة التثبيت هذه من أفضل طرق تركيب الحجر الهاشمي في معظم المناطق.

إلا أننا نجد في المناطق التي تفرض طرق تركيب أخرى ، وهذا يمثل الطريقة المثلى والأفضل من حيث المتانة في المناطق الجافة والمعتدلة بيئيًا.

تستخدم هذه الطريقة في طرق تركيب الحجر الهاشمي على وجه الخصوص في مناطق جمهورية مصر العربية بسبب مناخها المعتدل بيئياً.

تركيب الحجر الهاشمى ميكانيكياً

من أفضل طرق تركيب الحجر الهاشمى للمناطق ذات الرطوبة الثابتة والأمطار الغزيرة والطقس المتقلب. وبالنسبة لمن يبحثون عن مبنى ذي قيمة ، فإن تركيب حجر الواجهة يكون بالطريقة الميكانيكية .

ولكن بالرغم من أنه أفضل طريقة لتركيب الحجر ، إلا أنه مكلف للغاية. حيث يعد تثبيت حجر الواجهة بالطريقة الميكانيكية إحدى طرق تركيب حجر الواجهة ، والذي يستغرق وقتًا كبيرًا نسبيًا.

كما يتطلب مهارات تقنية عالية من فنيي تركيب الأحجار. هذا يمثل عبئا بشكل عام. يعتمد التركيب الميكانيكي للحجر بشكل أساسي على ألكانات الحديد بالإضافة إلى الأسمنت كمادة لاصقة معتمدة.

وعن طريق وضع كانه حديدية بين قطع الحجر وبعضها البعض بطريقة معينة تكون غير مرئية في نهاية المطاف.  مع استخدام الأسمنت كمادة لاصقة أساسية ومادة عازلة أساسية. طريقة تركيب الحجر هذه مكلفة حقًا لأنها تعتمد على جميع طرق التثبيت بالمهارة الأساسية للفنيين.

اسوار طوب هاشمة
اسوار طوب هاشمة

تركيب واجهات حجر هاشمى

يعتبر تركيب الحجر في الواجهات من أفضل الطرق لتزيين وتكسية واجهات الفلل والمنازل. بالإضافة إلى مواد تشطيب أخرى للواجهات.

ومع ذلك يظل تركيب الحجر الهاشمي في واجهات الفلل من أفضل أنواع كسوة الواجهات . ولكن هناك ما يراه البعض على أنه عوائق أمام استخدام الحجر الهاشمي في واجهات المنازل.

سعر الحجر الهاشمي سعر تركيب الحجر الهاشمي سعر حجر الواجهة مقارنة بأنواع الحجر المختلفة.

يعتبر سعر الحجر الهاشمي باهظ الثمن مقارنة بأنواع الحجر الأخرى ، وفي الحقيقة فإن سعر الحجر الهاشمي هو أغلى سعر لحجر الواجهة في فئة الحجر.

هذا هو نتيجة الجودة العالية جدا للحجر الهاشمي. الحجر الهاشمي من أعلى أنواع الحجر كفاءة وجودة. إنه أيضًا حجر شديد المقاومة لعوامل الطقس.

حجر هاشمي للواجهات

كما يعتبر حجر الهاشمة من أنواع العزل الحراري عالي الكفاءة في واجهات المنازل. كل هذا جعل الحجر الهاشمي حجر الواجهة الأول.

كما عكست سعر الحجر الهاشمي الذي جعل الحجر الهاشمي باهظ الثمن مع وجود اختلافات تعوضه على المدى الطويل. على سبيل المثال؛ سعر الحجر الهاشمي إذا كان مائة جنيه ونوع آخر من الحجر يساوي ثمانين جنيهاً ، والفرق ليس فقط المنظور ، فقد وفر الحجر الهاشمي الحماية للجدران ، والعزل الحراري ، والديكور الثمين.

بالإضافة إلى أهم مميزات الحجر الهاشمي وهي سهولة التنظيف بالماء وأعمال الترميم التي تكاد تكون معدومة.

في أنواع الحجر الأخرى تجد العكس في نسبة كبيرة من حيث الجودة ، وهي أساس نوع الحجر.  ناهيك عن أن معظم أنواع الحجر الأخرى هي أنواع الحجر الجيري.

مما له عواقب سلبية على الشكل الذي يتطلب أعمال ترميم دورية وصعوبة التنظيف بالماء كل هذا تراه في سعر الحجر الهاشمي واقعي.

سعر الحجر الهاشمي هو أقل سعر لحجر الواجهة مقارنة بما يوفره لواجهات المنازل وطول عمرها.

تركيب واجهات حديثة
تركيب واجهات حديثة

اسعار واجهات الحجر الهاشمي

يختلف سعر تركيب الحجر الهاشمي عن سعر الحجر الهاشمي الشامل والتوريد والتركيب.

كما تشمل أعمال النقل والتركيب والتشطيب داخل القاهرة. أما بالنسبة لسعر تركيب الحجر فقط ، فبدون أعمال التوريد يختلف بشكل كبير عن سعر توريد وتركيب الحجر الهاشمي.

ونوعية الحجر تفرق كثيراً سعر تركيب الحجر الهاشمي محدد بثلاث انواع لفنيي التركيب ، والاختلاف في الاسعار بشكل عام يعود الى تصميم الواجهات.

نوع الحجر الهاشمي وعنوان مكان العمل فمثلا تختلف اسعار تركيب الحجر الهاشمي في مناطق القاهرة. كما يختلف تركيب الحجر الهاشمي في مناطق أكتوبر.

أسباب الاختلاف في سعر تركيب الحجر بشكل عام ناتجة عن الاختلاف في البيئة ومجال العمل يعتبر سعر حجر الواجهة عمومًا أعلى سعر لمواد تشطيب الواجهات في هذه الفئة عند استخدام نوع الحجر الاصطناعي.

واجهات فلل حجر هاشمي

يتميز حجر الواجهة بأفضل وصفة ممكنة لإنتاج واجهات الفيلات وواجهات المنازل الأكثر قيمة بين الواجهات الأخرى. وسعر حجر الواجهة ليس ببعيد عن تلقي الجودة والكفاءة.

لذا فإن سعر حجر الواجهة يختلف عن الخامات الأخرى من ناحية أخرى ، أنت الفائز في هذا المسار.

تشطيب واجهات المنازل بالحجر الطبيعي هو أمر يقدر رفاهية الحجر في واجهات المنازل.  ولا يوجد ما يعوض عنها. العمر الطويل لحجر الواجهة صحيح بلا شك ، لأنه حجر واجهة طبيعي ، ألوان حجر الواجهة لا تتغير ولا تتأثر بالمناخ.

توفير الحماية لجدران البيوت الأساسية كل هذا من مميزات حجر الواجهة مقارنة بسعر الحجر.

واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

تركيب واجهات حجر فرعوني

تريد تركيب الحجر الفرعوني والحصول على تميزنا ، في الواقع إذا كان هذا هو الحال فلن تحصل على هذا التميز إلا من خلال المؤسسة ستون التي تفتح  بابًا كبيرًا من التصاميم الحجرية بما يتناسب مع احتياجات العملاء.

لذلك نود ان نقدم لكم احدث الطرق الحديثة التي ترغبون في الاستمتاع بتجديدها بمنزلكم باحجار ذات جودة عالية . ومن خلال موقعنا الالكتروني الذي يحرص على تصنيعها باستخدام افضل الخامات حتى تمتاز الاحجار بالقوة والمتانة والتي تعمل كدعم للمنزل نقدم افضل الواجهات الحجرية الفرعونية التي تضفي لمسة من الجمال والفخامة.

نقوم بتغطية الجدران والأسقف بالحجر الفرعوني مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل مما يزيد من الفخامة والرقي. حيث نتعامل مع جميع أنواع الأحجار ونحن من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من القدرة على التعامل مع جميع العملاء المتطلبات وتنفيذ الديكورات المختلفة التي تناسب أذواق العملاء.

ومهما كنت ترغب في الحصول على ديكورات معاصرة أو كلاسيكية ، فأنت على يقين من أنك ستحصل عليها. يشعر الكثير من الناس بالارتباك عندما يختارون الديكورات المختلفة التي يريدونها والتي تناسب منازلهم. ولا يمكن أن يكون منزلًا كلاسيكيًا حديثًا ، لذا فإن اختيار الديكورات الكلاسيكية يفسد المظهر العام للمنزل العصري.

واجهات منازل من الحجر الهاشمي

تركيب حجر الهاشمي من اجود انواع الاحجار المتوفرة والمستخدمة هو الحجر الهاشمي الذي يمتاز بجماله وشكله الجذاب. الذي يجذب العين والذي يمكنك ايضا شرائه لتحصل على افضل انواع الديكورات التي ستصنعها المنزل في أفضل صورة ممكنة.

ولأننا في المؤسسة ستون خبراء في عملنا ونبحث عن كل ما هو جديد حتى يستمتع العميل بالعديد من الخدمات التي ترضيه.

يمكنك تركيب أحجار مختلفة في الحمام والجمع بين نوعين من الأحجار مثل الحجر الخام والأحجار المصقولة على حدٍ سواء.

سيشكلون مظهرًا رائعًا مع اختيار الإضاءة والإضاءة المناسبة التي ستمنحك مظهرًا أكثر روعة في النهاية.

وقد يرجع سعر الحجر الهاشمي في مصر إلى حقيقة أن الجمع بين ألوان الأحجار وأيضًا بين المواد المختلفة يخلق جوًا قويًا من الانسجام والتوافق النفسي خاصة مع اختيار الألوان.

وسيقوم الفريق بإعطاء لك الكثير من ظلال الألوان المختلفة بحيث يمكنك الاختيار بينها للتأكد من أننا نعمل على توفير كل شيء. إذا كنت ترغب في تنفيذ الجدران الحجرية المتشابكة فعليك الجمع بين الأحجار الهاشمية والفرعونية.

والتي تتميز بوجود العديد من الأحجار المختلفة ومتعددة الألوان ، وهذا لأننا نعمل على توفير العديد من الألوان المختلفة التي يرغب فيها جميع العملاء.

فنحن نريد أن نوفر لك أفضل الأشكال والتصاميم المختلفة التي إذا كنت تبحث عنها بطريقة مميزة ومختلفة لمنزلك يمكنك الحصول على افضل الانواع والاحجار المتشابكة فقط من خلال موقعنا وكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا.

تركيب حجر هاشمي فلل

في حالة رغبتك في تجميل المنزل والفيلا بالحجر الهاشمي ، يجب عليك اختيار أكثر من شكل من هذه الأحجار ومحاولة اختيار الأفضل من بين كل نوع من الأحجار التي نقدمها لك.

يتميز الهاشمي بجمال ممزوج بالأصالة والتقاليد ، لذا قبل أن تختار أنواع الأحجار التي تحتاجها ، حاول أن تتخيل ما إذا كان الشكل النهائي للغرفة يناسبك أم لا .

لأن هذا سيساعدك كثيرًا في الاختيار ألوان الأحجار المختلفة وإذا كان اللون الرمادي أفضل والتنسيق مع الألوان الأخرى للأحجار. مع المؤسسة ستون فقط نود أن نؤكد أن جميع أنواع الأحجار موجودة في شركتنا وبجميع الألوان لذلك نحن حريصون على تحقيقها.

راحتك والعمل على تقديم كافة الخدمات التي تريدها بأعلى مستوى من الجودة من خلال فريق يقدم لك المساعدة فيما تريد. ويمكنك الحصول على أفضل الديكورات لهذه المناسبة لأننا نقدم لك أحدث التصميمات والأشكال التي تريدها للتقديم في المنزل اعتمادًا على حجم ونوع الحجارة التي تريد تثبيتها أيضًا.

ديكورات حجر هاشمي

عند عمل ديكورات حجر الهاشمي نوفر لك جميع درجات الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها . ويحرص فريق العمل المتخصص لدينا على تركيب الحجر الهاشمي والعناية بالحجارة داخل المنزل وخارجه.

وذلك لمراعاة الاتساق لأننا نعمل على تنسيق جميع أنواع الأحجار والتصميمات الداخلية والخارجية للمنزل.

جميع خدماتنا متوفرة بأسعار وتكاليف أقل قد تتوقع الحصول عليها. لأننا نقدم لك العديد من العروض المختلفة التي تسهل على العملاء الراحة لهم باستخدام الحجر الذي يضفي على منزلك مظهرًا لامعًا.

قد تبدو الديكورات الحجرية الفرعونية صحيحة أن الأرضيات الحجرية تعمل بتكلفة أعلى بكثير من الناحية المالية.

ولكن بعد رؤية العمل الزخرفي ، ستكون على يقين من أن ما دفعته مقابل المال عاد إليك بما هو مطلوب وأكثر.

لأن الديكور من عمل الحجر الهاشمي على ارضاءك بالطريقة التي نسعد بها كما وفر لك كل المظهر الجمالي المطلوب. والخدمات التي نقدمها لك لا تقتصر على تركيب الارضيات الحجرية فقط بل نعمل على الاهتمام بالجدران في المنزل. والتأكد من أنها كلها متسقة وهذا هو هدفنا لتوفير الراحة والرضا للعميل. والتأكد من أن جميع الخدمات التي يحتاجها وجميع الغرف التي تم تركيب الأحجار فيها ستضمن أنها متميزون بالإضافة إلى رونقهم وعظمتهم وبالتالي يحصل العميل على أفضل الخدمات التي توقعها.

واجهات فلل حجر هاشمي
واجهات فلل حجر هاشمي

تركيب واجهات من الحجر الهاشمي

تتميز واجهات الحجر الهاشمي بتوافر الأشكال المختلفة التي يحتاج الفرد الحصول عليها من أجل الحصول على الدرجة والتميز الذي تقوم به هذه الأحجار لتضيفه إلى المنزل.

كما يمكنك الحصول على أفضل قشرة من الحجر الهاشمي. يتم تقديمه كتصميمات خارجية للمنزل ويتم وصفه من خلال الديكورات الخاصة التي تحتوي على ألوان متعددة. 

وبسبب الطريقة التي ندير بها أعمالنا نقدم لك أفضل نوعية من الأحجار ونضمن حصولك على كل ظل من الألوان التي تريدها تصورها بجودتها الاستثنائية وصلابتها التي لا مثيل لها .

وهناك مجموعة واسعة من أنواع الحجر ، بما في ذلك الحجر الهاشمي ، حجر الهيصم ، والعديد من أنواع الأحجار المختلفة.

واجهات منازل مصرية

قد يختار الكثير من الناس قشرة منزلهم من الخارج أو من الداخل ويحتارون من نوع الحجر الذي يجب استخدامه.  لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب لتشطيب واجهات المنازل المصرية لأنه يمنح الأماكن سطحًا صلبًا ومغريًا ويجذب عيون الجميع.

ويمكنك الحصول على كل زاوية من الأشكال حسب ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.  فنحن نميل إلى تعديلها بأسلوب متقدم لإعطاء المنزل أفضل شكل ليبدو مثل منزل جديد. ضع في اعتبارك أن الحجر الفرعوني من الأحجار المميزة التي يحتاجها الجميع.

لذلك ننصحك بأن هذا يحتاج إلى فنيين ذوي خبرة في أعمال التركيب والتشطيب. واجهة المنزل هي أهم جزء في المنزل وهو عنوان المنزل الذي يظهر بتركيب هذه الأحجار الفرعونية كتحفة فنية.

ويمكنك تخيل شكل المنزل بعد تركيب تلك الواجهات حيث يوجد المنزل يظهر كأن المساحة قد زادت لتظهر أعرض من ذي قبل فكل. هذا العمل يقدم لك من خلال المؤسسة ستون مما يساعدك على اختيار الأشكال والأنواع المختلفة من الحجر الهاشمي. والاختيار من بين التصميمات المتوفرة لدينا لتنفيذ الواجهات المصرية منازل بطريقة عصرية وأنيقة.

حجر هاشمة هيصم

من خلال شركتنا سنجعل منزلك بجو خاص وأنيق. النوع الطبيعي القوي من حجر الهاشمي هيصم مناسب لجميع الأماكن. يمكن استخدامه كأجمل واجهات حجر الهاشمي في الشركات والمباني من الداخل والخارج والمصانع.

كما يتناسب مع جميع التصميمات لما يمنحه من مزايا عديدة للحجر الهاشمي لأي مكان يتم تركيبه فيه.  يعتقد البعض أن حجر الهاشمي والحجر الرملي من الديكورات الحديثة في عالم الموضة والديكور. ولكنه في الحقيقة من أقدم الديكورات. الأحجار الطبيعية المستخدمة في أعمال الديكور ، كما أنها من أقدم الزخارف “الواجهات الحجرية الهاشمية” التي اعتمدت عليها.

كما يتميز حجر الهاشمي بإمكانية الطلاء عليه وإضافة ألوان ورسومات مختلفة حسب رغبة العميل.  ويتم ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر. كما يمكن النقش على سطح الحجر والنحت بأي شكل يختاره العميل. في أجمل واجهات حجر الهاشمي وخاصة واجهات الفلل الهاشمي وواجهات المساجد المنحوتة وهي مزينة بزخارف خارجية اسلامية ويتم ذلك أيضًا في الورش المخصصة لذلك.

يعود تاريخ الحجر الهاشمي في عالم الزخرفة وواجهات حجر الهاشمي إلى الحضارة المصرية القديمة.

خلال تلك الفترة تم استخدام حجر الهاشمي وسانت كاترين في جميع أعمال البناء سواء من الداخل أو الخارج. والسبب في ذلك يعود إلى المزايا العديدة التي يتمتع بها حجر الهاشمي الطبيعي القوي في أي مكان يتم تركيبه فيه.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪