حجر

أسعار الأحجار الكريمة في مصر

أسعار الأحجار الكريمة في مصر
تواصل معنا

بسبب جمال الحجر الهاشمي الكريمي واستخداماته المتعددة في تشطيب الواجهات يتساءل الناس عن أسعار الأحجار الكريمة في مصر حيث يستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للفيلات والمباني الحديثة وهو لون غير تقليدي لمن يبحث عن التغيير يمكن ادخال الحجر الكريم مع الحجر الهاشمي الهيصم بحيث تصنع جميع المسطحات من الكريمي و جميع الزخارف مصنوعة من الحجر الهاشمي الذي يعطي شكلاً مختلفاً وزخرفة جميلة للواجهات.

تركيب حجر هاشمي كريمي 

حجر هاشمي كريمي من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في الواجهات ، ويتميز بإضافة مظهر مميز للمبنى ، حيث أنها أحجار قديمة ، ولها لون كريمي مميز ، مما يضفي على الواجهات مظهراً مميزاً ، كما أنه يمكن تنويعه في شكله وتركيبه ، حيث يمكن استخدامه في الزخرفة والديكور ومن السهل التثبيت في أي مكان بالمظهر المطلوب.

وقد استخدم الحجر الهاشمي الكريمة منذ أيام الفراعنة فيعطي المكان رونقاً مميزًا ، كما يتميز بكونه شديد النعومة مما يحافظ على نظافة السطح الذي توضع عليه الحجر فهو حجر مرن يمكن تشكيلها ، وتتميز بالعديد من الألوان المختلفة والمتنوعة .

حيث تتواجد في اللون البيج والقشدي المميز الوان عصرية ومميزة تناسب جميع الاذواق المختلفة.

يفضل استخدام حجر الهاشمي الكريمي في الأماكن الجافة ، حيث أنه يتميز بالرطوبة الكافية ، كما هو
هناك عدد من الأحجام المختلفة التي يتم استخدامها وتشكيل عدد من التصاميم المختلفة من أجل
يعطي ديكور جديد ، ويستخدم عدة أشكال منها مشطوف ، أملس ، جبلي وعتيق.

سعر الحجر الهاشمي الكريمي
سعر الحجر الهاشمي الكريمي

أسعار الأحجار الكريمة في مصر

تجليد وتزيين واجهات الفيلات والمنازل بالحجر الهاشمي الكريمي في مصر او ما يمكن وصفه باختيار أنواع الحجر الطبيعي في واجهات المنازل مع نوع من الحجر الطبيعي المصري الذي يتحمل البيئة المناخية ويوفر أفضل شكل لواجهة منزل أو فيلا.

وفي أماكن مختلفة توجد واجهات من الكريم الهاشمي بمختلف الأشكال والتصاميم ، ويبلغ عمرها حتى الآن 30 عاما

رغم كل عمره فهو أفضل الواجهات الخارجية. تم استخدام الحجر الطبيعي في تشطيب واجهاته الخارجية.

ونحن في المؤسسة ستون نتميز بتقديم أفضل أسعار الأحجار الكريمة في مصر .

يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بمزايا تجعله الحجر الأول لواجهات الفلل والمنازل ليتم اختياره من بين أنواع مختلفة من الحجر الطبيعي.

تنحصر مزايا الحجر الهاشمي الكريمي في الاختيار الخاطئ ، لكن إذا كنت تبحث عن واجهات خارجية حديثة وبأسعار أقل.

تعرف على أهم أسعار الأحجار الكريمة في مصر الثين ومميزاته وأنواع الحجر الطبيعي الأخرى للواجهات الخارجية للفيلات.

تعرف على : تشطيبات واجهات منازل

مميزات الحجر الهاشمي الكريمة 

للتعرف على واجهات الحجر الهاشمي الكريمة وتمييزه عن الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي ، يجب معرفة أهم الخصائص الأساسية.

مما يوضح الاختلاف بين أنواع الحجر الطبيعي بشكل عام وأنواع الأحجار الكريمة الصناعية للوصول إلى الحجر الكريم الممتاز.

  • تتميز ألوان الحجر الكريم من اسمه باللون الكريمي الطبيعي مع اختلاف طفيف من قطعة حجر إلى أخرى.
  • يميل الحجر الهاشمي الكريمي المبلل بالماء  إلى اللون البيج الفاتح الجاف بلونه الطبيعي.
  • توجد عروق بسيطة في الحجر الهاشمي الطبيعي (الحجر الهاشمي 80) وهي قليلة الآن.
  • من السهل خدش قطع من الحجر الهاشمي الطبيعي الكريمي أثناء محاولة فركها بشيء صلب.
  • توضيح بين أهم خصائص الحجر الكريم الهاشمي ، حيث يمكن التمييز بين أنواع الأحجار الكريمة الطبيعية وأنواع الحجر الأخرى.
  • الاختبار الحقيقي للتمييز بين الأنواع المختلفة من الأحجار الكريمة الطبيعية نقدم لكم العينات لتوضيح بين اشكال الحجر الكريم الهاشمي والرؤية الفعلية باختباره لمعرفة خصائص ومميزات الحجر الكريم الطبيعي.
واجهات حجر هاشمي كريمي
واجهات حجر هاشمي كريمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي 

تتمثل أهم مميزات الحجر الهاشمي الكريمي في اختيار الاختيار المناسب لتصميم الواجهات الخارجية أولاً ، ثم تحديد بيئة الاستخدام.

يبدأ الحصول على واجهات من الحجر الطبيعي الكريمي بألوان فاتحة بتحديد ملامح موقع البيئة الخارجية في منطقة المنزل.

تذكر أنك تمتلك منزلاً في إحدى محافظات مصر ، وهي معروفة بجوها الرطب بشكل عام ، وأنت تختار حجرًا هاشميًا ، ربما تكون قد اتخذت خيارًا خاطئًا.

للحصول على مزايا الحجر الكريم الهاشمي في واجهات الفلل والمنازل ، مع أفضل نوعية من الحجر الطبيعي الذي يدوم لفترة طويلة وأفضل أسعار الأحجار الكريمة في مصر ، فكر في المناخ العام للمنطقة ، وخصائص ومميزات الحجر الطبيعي المقاوم

أفضل ميزة لاستخدام الكريم الهاشمي في المناطق المعروفة بأنها ذات مناخ جاف بشكل عام ، لذلك لا ندعو سكان المناطق الشمالية من مصر لاستخدام الكريم الهاشمي ونطلب مزايا

توجد واجهات حجرية هاشمية تكلف أكثر من المعتاد. تم إصلاح طرق تركيب الحجر الهاشمي وخصائص الحجر الهاشمي ، لكن استخدام طرق التثبيت المعتادة في المناطق المناخية المختلفة غير ثابت.

أسعار الأحجار الكريمة في مصر توريد وتركيب 

لتتعرف على أسعار الأحجار الكريمة في مصر يجب التعرف على أنواع الأحجار الكريمة المصرية للتمييز بين جودة الحجر الطبيعي ونوعية الأحجار الكريمة التي توفر لونًا يذكرنا فقط بصفات الحجر الهاشمي المذكور

ومع ذلك ، تبقى الأحجار الكريمة الطبيعية وأنواع الأحجار الكريمة الاصطناعية أو المقلدة ، والتمييز بينها أمر سهل للغاية بطبيعته.

توجد أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة بنفس الألوان وهي ليست حجرًا طبيعيًا به عروق وإمكانيات تغيير الألوان.

فمثلا الرخام له ألوان الحجر الهاشمي الكريمي وكذلك أنواع الحجر الصناعي بأسماء مختلفة وكلها أنواع من الحجر.

وهي تحمل نفس درجة اللون مثل الحجر الكريم الهاشمي ، دون مزايا وعيوب الحجر الكريم الهاشمي.

وتتميز ديكورات الحجر الكريم الهاشمي بروعة المنظر وخفة التصميم وملاءمته في كافة ديكورات الواجهات الخارجية العصرية والكلاسيكية.

تميز اللون الكريمي بقبوله العام جعل الزخارف من الحجر الهاشمي التحف التي تجذب الانتباه وتوفر التفرد في تصميم ديكور المنزل على أكمل وجه.

ومن بين زخارف الحجر الهاشمي الكريمي للواجهات تصميمات عديدة تستخدم في تشطيب ديكورات منزلية متنوعة ومختلفة وجذابة.

على سبيل المثال في تشطيب زخارف شبابيك الواجهات توجد زخارف وكرانيش بأشكال مختلفة مثل الأفاريز ذات أعناق الإبل والأفاريز المصنوعة من فتافيت السكر.

تستخدم الزخارف والأفاريز المصنوعة من الحجر الهاشمي في جميع تصميمات الواجهات الحديثة حيث توفر البساطة والأناقة في الاختيار.

كما تتوفر أشكال مختلفة في ديكورات واجهات النوافذ ، وتتكون من أعمدة من الحجر الهاشمي بأقطار مختلفة وأعمدة نصف دائرية بأشكال مزخرفة وعادية.

وهناك أعمدة مستطيلة من الحجر الهاشمي بزخارف مختلفة وأعمدة متداعية على الشكل الفرعوني والروماني.

في زخارف الحجر الهاشمي ، لا يمكن أبداً النظر في عدم توافر أو توافر تصميم زخرفي معين في واجهات ديكور الشرفات والمداخل والأبواب.

عزيزي العميل نحن في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا أرخص أسعار الأحجار الكريمة في مصر كما نتميز بتقديم أرقى تصميمات الواجهات من الحجر الهاشمي الكريمي والهيصم ويقوم مهندسي الديكور بالمؤسسة ستون بتصميم ديكورات حجر هاشمي هيصم رائعة الجمال تتناسب وذوق عملائنا في كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪