حجر

واجهات منازل حديثة

واجهات منازل حديثة
تواصل معنا

تشطيب واجهات منازل حديثة من المؤسسة ستون حيث يجب الاهتمام بواجهة المنازل ، لذلك يجب اختيار واجهة جميلة تناسب المنزل الخاص بك، لابد من اختيار نوع الحجر المميز ، بالإضافة إلى الدقة في اختيار الألوان ، بحيث تكون الألوان متناسبة مع بعضها البعض ، يجب الانتباه إلى جمال المنزل من الخارج ، حيث يظهر جمال المنزل من الخارج تصميمات رائعة لواجهات المنازل .

فعندما يكون شكل المنزل جميل من الخارج فإنه يعطي إحساس بالبهجة والجمال ، ومن المهم أن تعرف أن اختيار شكل منزلك يعبر عن شخصيتك لأنه يعكس انطباعًا جيدًا للزوار والضيوف إذا كان المنزل مصمم بشكل جيد لذلك يجب عليك اختيار واجهة المنزل بعناية وحذر شديد حيث يجب عليك اختيار تصميم يتناسب مع الشكل العام لمنزلك ، ومن اهم الواجهات التي تضفي على المنزل اطلالة جميلة هي الواجهات التي تدخل الطبيعة فيها ، مما يعطي إحساسًا بالهدوء والجمال.

واجهات منازل حديثة من الحجر الهاشمي 

يستخدم الحجر الهاشمي في صنع العديد من الديكورات التي تستخدم في الفلل والمنازل الحديثة ، بالإضافة إلى استخدامه في تزيين واجهات المنازل بأحدث التصميمات الحديثة التي تتميز بأشكالها الجميلة وألوانها المبهرة.

إنها أحجار طبيعية جميلة ، تعتبر المؤسسة ستون من أفضل الشركات في مصر ، حيث تمتلك العديد من التصميمات الجميلة وتشطيب واجهات منازل حديثة .

وهي من أجمل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات الفلل والمنازل ، ويجب أن يتناسب الحجر مع الأثاث الموجود في الفيلا أو المنزل من حيث اللون والشكل ، ويستخدم هذا الحجر لتزيين واجهات الفلل حيث أنه يعطي لمسة جمالية. شكل جميل لواجهات الفلل ، بالإضافة إلى سهولة تنظيفها لأنها تتحمل الظروف المناخية المتغيرة.

تعرف على : تشطيب واجهات : حجر هاشمي وفرعوني

تصميم واجهات منازل حديثة
تصميم واجهات منازل حديثة

واجهات منازل حجر هاشمي 

يتميز هذا الحجر بأنه حجر جيري أبيض ، وللحجر الذي يتم إنتاجه من منطقة حلوان صلابة ومتانة لعوامل الرطوبة . لذلك يتم استخدامه حاليًا في عملية ترميم الآثار حفاظًا عليها من الضياع.

نحت القدماء هذا الحجر بأيديهم ، لكن هذه العملية تطورت الآن ، حيث تتم عملية تصنيعه من خلال منشار كهربائي يعمل بالكهرباء ولم يدخله أي إنسان.

هذا الحجر له استخدامات عديدة حيث يستخدم في تزيين المباني والفلل والمباني قديما ولا يزال يستخدم حتى وقتنا الحالي حيث يستخدم في تشطيب واجهات منازل حديثة  ، بالإضافة إلى استخدامه في تزيين شرفات وسلالم الفلل ، تتميز بشكلها الجميل والمميز.

كما يستخدم الجرانيت في تشطيب واجهات منازل حديثة حيث يتميز الجرانيت بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة .

حيث تم تصنيعه في ظل ظروف حرارية عالية ، لذلك يصعب كسره ، حيث يتكون من مجموعة من المعادن.

كما يستخدم الجرانيت في العديد من الأغراض ، من الأعمدة والزخرفة ، بالإضافة إلى اللوحات المكتوبة عليها.

كما يمكن استخدامه لتزيين واجهات الفلل ، حيث أن شكله بسيط بالإضافة إلى تحمل الظروف المناخية ، لذلك يستخدم الكثير من الناس الجرانيت في واجهات الفلل ، وعند استخدام الجرانيت في واجهات الفلل ، فإنك يجب طلاء الجرانيت بطبقة من الشمع.

حيث يعمل الشمع على إطالة عمر الجرانيت ، ويجب عدم استخدام الخل أو عصير الليمون .

وذلك لحماية الجرانيت من الخدش ، يجب التخلص من أي سوائل على الواجهة حفاظًا عليها ، وفي حالة استخدامها الزيوت العطرية لتلميع الجرانيت ، يجب إذابة الصابون في الماء للحفاظ على الجرانيت.

المزيد : ديكورات حجر هاشمي

تشطيب واجهات منازل حديثة 

  • يستخدم العديد من العملاء الحجر الهاشمي لعمل واجهات المباني الحديثة بسبب صلابتها.
  • كما أنها تستخدم كعازل للحرارة. للحجر الهاشمي مميزات عديدة لذلك يفضله البعض على الخامات الأخرى.
  • من المعروف أن الحجر الهاشمي نوع من الحجر الطبيعي الصخري.
  • يتم استخراجها من الجبال باستخدام آلات صخرية عملاقة. وتستخرج هذه الصخور من الجبال في مصر في مناطق طره وحلوان والمناطق الجبلية ببني سويف والجيزة.
  • قد تختلف المادة والنوع اعتمادًا على الجبل الذي قُطعت منه.
  • الحجر الهاشمي متوفر بدرجات مختلفة من الأصفر ، وهناك ألوان الجمل والكريم ، وهناك بعض الأنواع باللونين الأبيض والأحمر.

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا التي يجب على العميل معرفتها عند الشراء والتي نوضحها فيما يلي:

  • يعطي الحجر الهاشمي مظهراً فاخراً وجميلاً للمباني ويتميز بعمره الطويل.
  • يستخدم كعازل حراري حيث يقوم بعزل الحرارة عن الخارج وتثبيت الحرارة بالداخل.
  • الحجر الهاشمي متوفر بأنواع عديدة وألوان وأحجام مختلفة وخامات مختلفة.
  • الحجر الهاشمي أكثر صلابة ومقاومة لجميع العوامل الجوية من المواد الأخرى.
  • من مميزات الحجر الهاشمي سهولة تنظيفه وطلائه بمواد مصقولة حتى يعود مرة أخرى.
  • سعر الحجر الهاشمي مناسب مقارنة بالأنواع الاخرى ومناسب للجميع.
  • واجهات حجر الهاشمي وتستخدم في العديد من أنواع الواجهات الخارجية.
تركيب واجهات منازل حديثة
تركيب واجهات منازل حديثة

واجهات منازل حجر هاشمي كريمي

حجر هاشمي كريمي هو من أكثر الأنواع المفضلة لدى المهندسين المعماريين والفنيين. تضيف واجهات منازل حديثة من الحجر الكريمي لونها المميز من خلال اللون الكريمي الذي يتماشى مع التطبيق في الواجهات وأيضاً في أعمال الديكور الداخلي للمباني ، مثل:

  • يعتبر الحجر الكريم الهاشمي من أكثر الأحجار مرونة ، ومن ثم يسهل وضعه بالخارج والداخل.
  • كما يمكن استخدامه بمفرده ويمكن تطبيقه مع أنواع أخرى مختلفة من الحجر الهاشمي ، أبرزها “حجر الهاشم الهيصم”.
  • يعتبر الحجر الهاشمي من أوائل أنواع الحجر الهاشمي المستخدم ، وقد أثبت حتى الآن فعاليته العالية.
  • تُستخدم مع مباني العصور الوسطى ، تلك التي نراها ونشعر بالجرأة حتى الآن.
    وهذا ما جعل المصممين والفنيين حريصين على استخدامه وتطبيقه في عصرنا

تشطيب واجهات فلل 

تتعدد أنواع وأشكال واجهات الفلل ، وهي أقل تكلفة من واجهات فيلات الحجر الهاشمي ، ولكل منها مميزاتها وعيوبها ، ومن أبرز أنواع وأشكال واجهات الفلل الأخرى:

  • 1واجهات الفيلات من الخشب الطبيعي والاصطناعي.
  • واجهات فيلات الحجر الهاشمي
  • واجهات الفلل بالطوب الفرعوني
  • واجهات الفيلات من خلال الدهانات البلاستيكية.
  •  واجهات الفلل عن طريق الدهانات الاسمنتية.
  • واجهات فيلات سيراميك.
  • متوفر في السوق ومن خلال البحث على الإنترنت ، يسهل الوصول إلى الشركات الأمامية المعنية.
  • واجهات مناسبة للمرافق السكنية والتجارية.
  • تتمتع بمرونة عالية في التطبيق ولها شكل جمالي مميز.
  • لكن تتميز واجهات منازل حديثة من الحجر الهاشمي بعمرها الافتراضي الطويل ، لأنها تتأثر بعوامل الطقس المختلفة ، وهو أثر سلبي كبير ، ويصعب التعامل معها من حيث عملية التنظيف إلا من خلال احدى شركات النظافة المتخصصة.
  • أما الحجر الهاشمي ، فمن السهل تنظيفه من خلال سكب الماء عليه من الأعلى ، فالمياه كافية لاستعادة بريقه والتخلص من أي آثار عليه.

إذا كنت تبحث عن التميز وتضيف لمسة جمالية لمنزلك أو تغير واجهة المنزل فلن تجد أفضل من الحجر الهاشمي حيث أصبح من أكثر أنواع الحجارة استخداماً في تزيين المنزل وتزيين واجهات الفلل والقصور

الحجر الهاشمي نوع من الحجر يستخدم في أعمال الزينة والزخرفة سميت بهذا الاسم لأنها تشبه حجر الهاشمة. هذا النوع من الأحجار الكريمة هو أيضًا أحد الأحجار التي يتم استخراجها من الجبال بواسطة بعض الآلات.

إذا كنت تريد تشطيب واجهات منازل حديثة من أياً من أنواع الحجر الطبيعي اتصل بنا على ارقام المؤسسة ستون حيث أننا نقدم لكم الكثير من العروض والخصومات في تركيب الحجر الهاشمي .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪