حجر

واجهات منازل طوب فرعونى : ديكورات حديثة

واجهات منازل طوب فرعونى
تواصل معنا

المؤسسة ستون من أفضل الشركات في مصر المتخصصة في تشطيب واجهات منازل طوب فرعونى على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة والدقة بأيدي مهندسين متخصصين وعُمال مهرة .

تركيب واجهات منازل طوب فرعونى

واجهات البيوت المبنية من الطوب الفرعوني تحتاج إلى الكثير من الاهتمام من الخارج.  لأنها تميز المنزل عن الداخل ، ويجب أن يكون لها مظهر مميز ينال إعجاب كل من ينظر إليها.

اختيار ظلال الألوان التي تجعل المبنى فخمًا ، وهذا سيحقق مظهرًا قويًا وجميلًا في المنازل . وأحيانًا تجد بعض الجدران المبنية من الحجر والخشب معًا.

ويلعب الخشب هنا دور دعم المنزل ويبرز فقط الحجارة حيث الجدار كله مصنوع من الحجر الفرعوني الا ان الاطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل ليمنحك المظهر الجمالي الذي تريده في النهاية.

ويمكنك تقسيم الغرف في المنزل او تقسيم المنزل الى عدة اجزاء مختلفة من خلال الحجر الفرعوني الذي يكون في شكل ولون معين.

كما يجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل بنفس اللون حيث يعمل هذا على خلق انسجام قوي بين الأرضيات والجدران .  وبالتالي ينعكس في جمال وتطور يوفر المنزل أفضل مظهر جمالي تريده.

وهناك أشكال وألوان من الطوب الفرعونى بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة ، حيث يتكون الحجر الفرعوني من أجود الخامات وأنواعها. يتم إنتاجها بأقصى درجات الدقة والكفاءة ، بحيث تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

اسعار الطوب الفرعونى في مصر
اسعار الطوب الفرعونى في مصر

تشطيب واجهات منازل بالطوب الفرعونى

الطوب الفرعوني له العديد من التصميمات والأشكال الفريدة ، بشكله الريفي البسيط إنه يمنح الراحة للروح وبالتالي يستمتع برؤيتها تغطي الجدران كما أن أشكالها العادية.

عادة في مربعات ومستطيلات ، توحي بالترتيب والجمال بالإضافة إلى تنوع الألوان ، فإنه يجعل مساحة الإبداع أوسع .

لطالما كان الحجر الفرعوني أحد الجوانب الأساسية لواجهات المنازل في مصر ، خاصة بسبب أصولها التاريخية القديمة .

ونتيجة لذلك اشتق اسمه في الأصل من أصوله المرتبطة تاريخيًا بالفراعنة ، وبيوت نبلائهم ، وقصور حكامهم ، ومعابدهم.

لذلك فإن الطوب الفرعونى على وجه الخصوص له نوع من الحنين إلى الإنسان المصري وتفضيله على باقي الأنواع. لذلك ، سواء كان منزل ريفي أو فيلا في مجمع أو شركة حجرية يناسب أي مبنى في أي مكان

واجهات منازل حجر فرعوني

بالتأكيد تلك اللمسة الجمالية الساحرة هي التي تجعل الكثير من الناس يزحفون وراء الحجر الفرعوني سواء في واجهات منازلهم أو في ديكوراتهم الداخلية.

بالإضافة إلى أن الطوب الفرعونى حجر غير قابل للتلف ، صلب وقوي ، ولا يتأثر بالعوامل البيئية أو عوامل التعرية.

بالرغم من لونه الفاتح إلا أنه سهل التنظيف ، فقط الماء يكفي لتنظيفه بالكامل ، والغبار لا يلتصق به بطريقة تجعل من الصعب تنظيفه.

يقاوم الحرارة بشكل كبير ولا يتفاعل معها مما يجعله تكييفاً طبيعياً للمنازل يفضل استخدامه في النوادي والحمامات لأنه مقاوم للماء على الرغم من مزاياها العديدة .

إلا أنها تتميز أيضًا بسعرها الرخيص نسبيًا عند مقارنتها بالمواد الأخرى المستخدمة في تغطية الجدران والجدران.

من الناحية الفنية ، يفضل واجهات منازل طوب فرعونى للعاملين في المجال ، لسهولة تركيبه ، وسهولة النقش والنقش والزخرفة.

تشطيب واجهات منازل بالحجر الفرعونى

يتميز الطوب الفرعونى بألوان متعددة تجعله ذو قيمة جمالية كبيرة.

وللتوضيح تختلف ألوان الطوب الفرعوني حسب نوعه طوب الحجر الجيري الفرعوني أبيض اللون الحجر الفرعوني يتميز البازلت بلونه الأسود له العديد من الألوان الأخرى مثل الألوان الصفراء والحرارية

المؤسسة ستون شركة رائدة معروفة بخبرتها المعروفة في مجال الحجر الطبيعي في مصر وفي ديكور المنازل والفيلات والشركات وجميع أنواع المباني وعلى نفس المنوال.

اتخذت الشركة هذه السمعة على أنها نتاج عمل شاق كما تقدم الشركة أفضل وأجود أنواع الحجر الطبيعي للواجهات والديكورات الداخلية في مصر الخبرة الفنية مهمة جدا.

لديها أمهر الفنيين المتخصصين في توريد وتصميم وتركيب جميع أنواع الأحجار بما يتناسب مع جودة المنتج وذوق العميل وخياراته.

كما نقدم أقل سعر ومعرفة التكلفة النهائية للمنتج قبل البدء ، ليمحو من العميل فكرة زيادة المصروفات مع مرور أيام العمل الأهم من ذلك كله.

التسليم في الوقت المحدد كتالوج من التصاميم التي تنفرد بها الشركة والقدرة على تعديلها والجمع بينها وبين بعضها البعض حسب اختيار العميل وذوقه ومدى ملاءمة التركيبة ونوع الحجر

تركيب واجهات منازل طوب فرعونى
تركيب واجهات منازل طوب فرعونى

واجهات منازل حجر فرعونى حديثة

يتميز الحجر الفرعوني بأنه أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة.  وتتميز واجهات المنازل من الحجر الفرعوني بأنها واجهات تحمل حالة من الفخامة والأناقة والرقي والأصالة.

حيث أن الحجر الفرعوني يعطي المنزل والمباني شكلاً مميزًا عن المنازل الأخرى المكسوة بواجهات حجرية أخرى.

في المؤسسة ستون جميع أشكال وأنواع هذا النوع من الحجر لمنح العملاء حرية الاختيار بين الأشكال المختلفة لجعلها واجهات المنازل الحجرية بالشكل المطلوب. وبما يتناسب مع ديكورات المنزل سواء الديكورات الداخلية أو الديكورات الخارجية. لذا تابعونا.

يستخدم الطوب الفرعونى في صنع واجهات المنازل والقصور والفيلات والعمارات ، حيث يقوم المتخصصون والفنيون بعد أن يوقع العميل اختياره على الشكل الذي يعجبه.

كما يقوم بتثبيت الحجر على المنزل للحصول على لمسة من الجمال والرقي . وعن تاريخ واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، فلم يقتصر استخدامها على العصر الحالي.  فقد استخدمها قدماء المصريين والفراعنة منذ آلاف السنين في إكساء المعابد والمباني الأخرى التي كانت تخصهم في مثل هذا العصر.

والسبب الرئيسي في ذلك أن الحجر الفرعوني من أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة.  لذلك يفضل الكثيرون استخدامه لأنه لا يقبل التلف أو التغيير في الشكل بمرور الوقت ، وتتميز واجهات المنازل الفرعونية الحجرية بعدم التصاقها بالأوساخ . وبالتالي تغير شكل واجهة المبنى لتصبح متسخة كما يحدث في حالة استخدام الأحجار الأخرى.

اسعار الطوب الفرعونى في مصر

من أهم مميزات واجهات البيوت الحجرية الفرعونية أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل عوامل الطقس وتقلباته سواء في الصيف أو الشتاء أو باقي الفصول.

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه ولم يندموا على قرار كهذا.

بالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تبدو عليها واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، فإنها تعطي أيضًا مظهرًا جذابًا وملفتًا للمبنى ، نظرًا لتميزه بمواكبة العصر.

كما تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الفرعوني مصنوع من الأحجار الطبيعية ، لذا يتنافس الجميع للحصول عليه.

تحتاج جدران البيوت من الخارج إلى قدر كبير من الاهتمام والتميز والأناقة والرقي.  لذا فإن اختيار الحجر الفرعوني في هذا السياق يعد خيارًا مناسبًا بلا منازع.

من خلال تركيب أفضل الأدوات وأهم الآليات المستخدمة في هذا الصدد ، مع الاهتمام بإدخال التدرجات اللونية المختلفة.

تعدد استخدامات ووظائف هذا الحجر الرائع لا يستخدم فقط في صنع واجهات البيوت الحجرية الفرعونية. بل تمتد فائدته أيضاً إلى استخدامه في الديكور الداخلي للمنزل.

اضافة اشكال مميزة في مناطق مختلفة من الديكور الداخلي للمنزل وهناك ايضا امكانية الحصول على اللون الابيض للحجر الفرعوني. والذي يتناسب مع التكوين في شرفات المنازل والواجهات الخارجية لإطار المنزل لإضفاء روعة خاصة من الجمال والأناقة والرقي على المنزل.

كما يمكن تركيب االطوب الفرعونى عند مداخل المنازل وتنسيقها بشكل متناغم مع النوافذ الجانبية في المداخل من أجل الحصول على درجة موحدة ومتطورة من الألوان التي تضفي على المنزل بشكل عام شكل لوحة معمارية مذهلة.

واجهات منازل حجر فرعوني
واجهات منازل حجر فرعوني

سعر الطوب الفرعوني

يعتبر الحجر الفرعوني من أشهر أنواع الحجر المصري الذي يعرفه الجميع من جميع الطبقات. تشتهر بالحجر الفرعوني او كما يطلق عليها بالطوب الفرعوني لانه من اولى حجر الواجهات في تجليد الواجهات علي مستوي التجديد في تجليد واجهات البيوت بعد تجليد واجهات البيوت بالركام.

اخترنا سعر الحجر الفرعوني بسبب رغبة الكثيرين في اختياره كحجر للواجهة.  بالرغم من وجود حجر أعلى كفاءة وجودة مثل الحجر الهاشمي . إلا أن الإصرار على تميز الحجر باللون الأبيض جعلته حجر واجهة من الدرجة الأولى للاستمتاع بالألوان المفضلة أو اللون المحبوب للجميع وهو الأبيض.

ولإيجاد سعر مميز لابد أن نعرف شكل الحجر الفرعوني الذي نود أن يكون على واجهات بيوتنا . لأنه على عكس الحجر الهاشمي في المواد الموجودة في الحجر الفرعوني.  الموضوع مختلف ، على سبيل المثال في الحجر الهاشمي حجر هاشمي هيصم  وحجر هاشمي وش جبل وحجر هاشمي 80 ورأس حجر هاشمي.

في الحجر الفرعوني لا توجد مواد أخرى غير الحجر الفرعوني الأبيض والحجر الفرعوني الأزرق أو الحجر الفرعوني الأبيض الفاتح والحجر الفرعوني الأبيض الداكن.

تركيب واجهات منازل طوب فرعونى حديثة

يختلف الحجر الفرعوني في الشكل وبالطبع سعر الحجر الفرعوني وسعر حجر الواجهة مرتبط بشكل حجر الواجهة. وفي أنواع الحجر الفرعوني يبقى معنى اشكال الحجر الفرعوني لان لها اشكال عديدة ومختلفة لدرجة انها مطلوبة بنفس شكل الحجر الهاشمي. 

كما ان الزخارف الخاصة بالحجر الفرعوني مطلوبة اليوم ليتم تنفيذها في الحجر الفرعوني لان السعر منخفض بالطبع لانه ولم يوجد اللون الا في الحجر الفرعوني.

اشكال الحجر الفرعوني فيه كثيرة ولا نعلم ما نعرف عنه مثل الطوب الفرعوني المضغوط . وهذا من اول انواع الحجر الفرعوني التي نعرفها في مصر . وطبعا نحن عملنا بها في العديد من الأماكن مثل الساحل الشمالي.

بالنسبة لهذه الأماكن ، لم تكن الدرجة الثانية هي الأولى ، لأنها كانت سلف البلوك المحفور أو الكتلة المنقوشة.  وهذا موجود حتى اليوم في مارينا الساحل الشمالي. طبعا مع ظهور الحجر الفرعوني بشكل عام أصبح مطلوبا بجميع أنواعه. ولكن الحجر الفرعوني معروف ومميز في الحجر الفرعوني المضغوط.

هذا ما قلته في هذه الفترة والمطلوب هو أحد أنواع الأحجار الفرعونية المشهورة والمعروفة. الحجر الفرعوني هو جبل مميز للغاية لمحبي الفخامة والتقاليد ، وبالطبع كل نوع من الأحجار الفرعونية له ثمن.

واجهات طوب فرعونى
واجهات طوب فرعونى

سعر متر الحجر الفرعونى في مصر

يعرف سعر أفضل الأحجار الفرعونية ، وتوجد أنواع عديدة من الأحجار الفرعونية.  إلا أنه من أنواع الحجر الفرعوني الحديث أو الأنواع الحديثة من الحجر الفرعوني.  ونجده في الحجر الفرعوني للسفينة ، وهو أحد أنواع الحجر الفرعوني. طوب فرعونى مربع وهو حجر فرعوني مشطوف ومثل ما ذكرناه فهو مطلوب على شكل حجر فرعوني منفصل. كل هذا مهم في سعر الحجر الفرعوني اي عندما تسأل عن الحجر الفرعوني اكيد حاول التعرف على أشكال الحجر الفرعوني للتعرف على سعر الحجر الفرعوني المحدد.

على عكس أنواع الحجر الفرعوني في تحديد سعر الحجر الفرعوني . هناك بالتأكيد احتياجات أخرى لها تأثير في تحديد سعر الحجر الفرعوني.

مثل مقاسات الحجر الفرعوني على سبيل المثال ، لأن كل شكل في ما قلناه له حجم ولكل حجم سعر في أسعار الحجر الفرعوني ولكل حجم مقاسات للعمل بها. . وبالطبع فإن شركات الحجر الفرعونية ممثلة بالعديد من أفضل زملائنا لها الخيار المفضل في أحجام الحجر الهاشمي الذي سيكون أكثر إبداعًا وتألقًا.

اسعار الحجر الفرعونى 2021

ولكي يتم تحديد سعر أفضل حجر فرعوني أو سعر واجهات منازل طوب فرعونى . فإن مكان التركيب مهم بالتأكيد لأن الحجر الفرعوني له أماكن استخرج منها . ولأن الحجر الفرعوني الحجر هو حجر طبيعي مستخرج من جبال مصر القبلية أو من جنوب مصر . تأكد من أن سعره سيختلف في شمال مصر ، أي إذا كان وجودك من القاهرة وأردت تزجيج واجهة منزلك بالحجر الفرعوني.  فستكون التكلفة تكون مساوية لـ 2 مثلاً بعكس ما سيحدث في محافظات الصعيد ابتداءً من محافظة بني سويف. على مستوى اعلى لأننا سنجد زيادة في تكلفة الشحن. وفي تجهيز الحجر بالطريقة المطلوبة ، لأن كل الحجر يتم تجهيزه في مناطق القاهرة والجيزة وبني سويف بأقل الأسعار.

ولكي نضمن افضل سعر في حجر واجهات البيوت لابد ان تعلم انه يختلف من مكان لاخر. والتاكد من ان الشكل مهم اي اشكال حجر واجهات البيوت من حجر وجبل وحجر مضغوط وحجر مشطوف وحجر فرعوني حديث. وحجر فرعوني منفصل وحجر فرعوني أملس وحجر فرعوني عتيق. كل هذا يختلف في سعر الحجر الفرعوني وتختلف أسعار الحجر الفرعوني إذا كنت في محافظة البحيرة أو في محافظة السويس. وبالطبع سيكون متوسط في محافظة القاهرة ، ليس هناك احتياجات مثل تركيب القمر مثل الرمل والأسمنت .وأيضاً معدات مثل أعمال السقالات كل هذا مهم في تحديد سعر الحجر الفرعوني في واجهات المنازل.

حجر فرعونى واجهات حديثة

يستخدم الطوب الفرعوني في صنع واجهات المنازل والقصور والفيلات والعمارات ، حيث يقوم المتخصصون والفنيون بعد أن يوقع العميل اختياره على الشكل الذي يعجبه. كما يقوم بتثبيت الحجر على المنزل للحصول على لمسة من الجمال والرقي.
وعن تاريخ واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، فلم يقتصر استخدامها على العصر الحالي.  فقد استخدمها قدماء المصريين والفراعنة منذ آلاف السنين في إكساء المعابد والمباني الأخرى التي كانت تخصهم في مثل هذا العصر . والسبب الرئيسي في ذلك أن الحجر الفرعوني من أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة.
لذلك يفضل الكثيرون استخدامه لأنه لا يقبل التلف أو التغيير في الشكل بمرور الوقت.  وتتميز واجهات منازل طوب فرعونى المنازل  بعدم التصاقها بالأوساخ . وبالتالي تغير شكل واجهة المبنى لتصبح متسخة كما يحدث في حالة استخدام الأحجار الأخرى.
من أهم مميزات واجهات منازل حجر فرعونى أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل عوامل الطقس وتقلباته سواء في الصيف أو الشتاء أو باقي الفصول.
حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه ولم يندموا على قرار كهذا. بالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تبدو عليها واجهات البيوت الحجرية الفرعونية.  فإنها تعطي أيضًا مظهرًا جذابًا وملفتًا للمبنى. نظرًا لتميزه بمواكبة العصر. كما تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الفرعوني مصنوع من الأحجار الطبيعية ، لذا يتنافس الجميع للحصول عليه.

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

في المؤسسة ستون نقدم خدماتنا في تشطيب واجهات المنازل بالحجر الفرعوني والحجر الهاشمي .

كما يستخدم الحجر الفرعوني عند مداخل المباني وداخل الشقق لعمل أعمدة ووحدات داخلية.

كما أنها مصنوعة من أفاريز حول الأبواب والنوافذ وكذلك مقاعد وطاولات حجرية توضع في حدائق الفيلات أو داخل الشقق.

يتم تركيب الحجر الفرعوني بالمونة الاسمنتية بشكل يختلف عن باقي الأنواع الأخرى من الحجارة ويكون التركيب بجودة عالية. أسعار الحجر الهاشمي مميزة جدا.

المؤسسة ستون لتوريد وتركيب جميع الحجارة لديكورات الواجهات الخارجية والأحجار الداخلية الحديثة

إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور منزلي عصري ورائع يمكنك تصفح الصور حتى تتمكن من اختيار أفكار ديكور حديثة لمنزلك

نقدم تصميمات وديكورات مميزة وحديثة وليست تقليدية تناسب جميع الاذواق

الالتزام بمواعيد التسليم وبأعلى جودة في التنفيذ والتواصل لجميع المحافظات

الابتكار في التصميم وليس تقليد الآخرين

واجهات منازل في مصر

الطوب الفرعوني هو نوع من الحجر الطبيعي. حيث تم استخدامه في تشييد العديد من الفيلات والقصور والعمارات. منذ أيام قدماء المصريين ، تم استخدام هذا الحجر للزخرفة ، حيث تم نحت الحجر الفرعوني في عدة أشكال مربعة أو مستطيلة ، وتم ذلك باستخدام أداة تعرف باسم الشحوطة ، ولكن مع التطور ، اليوم العملية يتم قطع الحجر بمنشار كهربائي.

يستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المباني والفيلات والقصور وكذلك في الديكورات المختلفة لمداخل المنازل.

يتميز الحجر الفرعوني بجماله وتميزه عن غيره من أنواع الأحجار ، لذلك فهو الأكثر انتشاراً في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والمباني وكذلك في أعمال الديكور الداخلي.

كما يتم تثبيت الحجر الفرعوني في ديكورات الدفايات الزخرفية وليس في السخانات الحرارية ، كما يستخدم في أسرة الورد بأشكال عديدة ومختلفة.

كما يستخدم هذا النوع من الحجر في تزيين السلالم وكذلك في أعمال الديكور الداخلي للأعمدة في المنازل والفلل والقصور.

وللحجر الفرعوني تعريف آخر وهو الحجر الجيري الأبيض وهو مستخرج من عدة جبال مختلفة. تشمل جبال منطقة حلوان جنوب القاهرة حيث يتم استخراج أجود أنواع الحجر الفرعوني ، كما يتم استخراج الحجر من جبال طره ومنطقة غمرة.

تتعدد أشكال الطوب الفرعوني في مصر ، وتختلف درجات قساوة الحجر الذي يعتمد عليه من نوع إلى آخر ، وذلك حسب مجال استخراج الحجر. إنه قوي للعديد من العوامل المختلفة مثل الرطوبة والمطر وعوامل التقشير ، وهذا هو السبب الرئيسي لاستخدامه على نطاق واسع.

الحجر الفرعوني هو حجر قديم جدا تم العثور عليه من أيام العصر الفرعوني ويتميز بأصالته وفخامته في شكله الخارجي بالإضافة إلى قوته وقدرته على مقاومة مختلف العوامل القاسية دون التأثير عليه.

تركيب الطوب الفرعوني للديكور

تتشابه طريقتا الحجر الفرعوني والهاشمي في تركيبهما ، حيث تتم عملية تركيب الحجر باستخدام لوازم الاسمنت ويتم استخدامه في الواجهات التي ليس لها زخارف مميزة ، مع التطور الكبير الذي نشهده مؤخرًا في عالم الزينة ، ازداد الإقبال على استخدام هذا النوع من الحجر لأنه يضيف لمسات جمال على المكان وظهوره بطريقة عصرية ومميزة.

الطوب الفرعوني له مميزات عديدة ، وهو ما جعله يزداد إقبالاً في مصر ، ومن هذه المميزات أن أسعار الحجر الفرعوني تتناسب مع جميع طبقات العملاء ، وأسعار الحجر الفرعوني أرخص من أسعار الحجر الهاشمي حيث أن سعر المتر الواحد للحجر الفرعوني أرخص.

كما تقدم شركتنا أرخص أسعار الأحجار وأفضل سعر للتركيب ، حيث نقدم دائمًا الكثير من العروض والخصومات الخاصة باستمرار لعملائنا على مدار العام.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪