حجر

واجهات فلل حديثة : واجهات مودرن

واجهات فلل حديثة
تواصل معنا

واجهات فلل حديثة بخطوطها الدقيقة ولمساتها الأنيقة وديكوراتها الداخلية الأنيقة التي تجسد الرقي البسيط في أفضل حالاته ، مع مجموعة من الأبواب والنوافذ الزجاجية المنزلقة التي تفتح الحواجز بين الداخل والخارج ، تخلق هذه الفيلات الأنيقة أجواءً خفيفة بشكل لا يصدق يعزز الشعور بالفضاء.

تشير أحدث الاتجاهات في عالم الديكور إلى استخدام الحجر الطبيعي ومزجها مع عناصر أخرى من نفس اللون ، ولكن بأحجام وقياسات مختلفة.

يتم دمجها معًا وعمل تصميم مختلف لواجهة المنزل ، ومن الممكن طلاء إطارات النوافذ بألوان مختلفة ومشرقة لإضفاء البهجة والمتعة بالشكل العام للفيلات .

فكر في الألوان والأنماط التي تطابق مظهرك بالإضافة إلى الألوان المميزة ، فمن الممكن أن يساهم تدرج الألوان في إعطاء إحساس بمساحة أكبر أو يجعل حجم الغرفة أكبر مما هو عليه في الواقع.

واجهات فلل حديثة

حاليا يميل معظم الناس إلى تركيب الحجر في الواجهات ، وأصبح الحجر من أساسيات تشطيب الواجهات الخارجية الحديثة .

والحجر هو ما يكتسب شهرته في فراغ لكنه اكتسبه من القوة والقدرة على التحمل و عوامل الطقس التي لا تتأثر بعوامل الطقس مثل المطر والغبار وغيرها ،

أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في الواجهات الخارجية وهو الحجر الهاشمي . هناك العديد من الأشكال والألوان للحجر الهاشمي في عصرنا ، والأشكال والألوان المختلفة تمنحك العديد من المساحات والاختيارات في تصميم أشكال واجهات الفلل حسب حالتك المزاجية.

يتصدر أحجار الهاشمي أنواعه وهو الحجر الهاشمي الهيصم وهو قوة كبيرة لتحمل عوامل الطقس والمناخ وكافة العوامل الجوية والطبيعية في تحمله.

يزين الحجر الهاشمي معظم واجهات فلل حديثة ومنازل الجميع في مصر ، فتعرف على مدى تفضيلك للآثار الفرعونية من العصور القديمة التي لم تتأثر بالعوامل الجوية والمناخية ، مما جعل الجميع يريدها.

يريد كل منا أن تكون واجهات فلل حديثة تدل بشكل جميل على فخامة المكان وتطوره. وليس غريبا أن نقول أن الواجهة تدل على رقم المكان من الداخل. واجهات الفلل كثيرة ومتنوعة ، وكثير من الخامات تستخدم في تشطيب واجهات الفلل من الخارج .

ولكن الأشكال المستخدمة هي جيدة وتتحمل الظروف الجوية ، فهناك من يستخدم مواد البناء الحديثة وغيرها يستخدمها المحار الحديث ولكن هل هذه الأنواع عملية ولديها القدرة على مقاومة العوامل الجوية؟ حقيقة أن مواد البناء الحديثة قد شهدت تغيرات كثيرة في اللون بعد فترة من الزمن ، وأن بعض القطع تتساقط من الواجهة ، على عكس الحجر فهو من أشياء صلبة ومتينة ، الحجر الهاشمي لديه قوة كبيرة لتحمل الرطوبة وعوامل الطقس.

تعرف على  : واجهات منازل مصرية ريفية

تشطيب واجهات فلل حديثة
تشطيب واجهات فلل حديثة

تشطيب واجهات فلل حديثة

واجهات الفلل الحجرية هي الموضة الرائدة حاليًا في تشطيب واجهات الفلل لأن الحجر أثبت متانته وأنيقته ومدة الهواء الجميلة في تشطيبات الواجهات.

أشكال منحوتة تضفي شكلاً جمالياً على المكان وتضفي إحساساً بالرقي والفخامة على المكان.

واجهات فلل حجر هاشمي تستخدم في تشطيب معظم واجهات فلل حديثة في مصر اليوم ، والحجر الهاشمي هو الحجر الأول في تشطيب واجهات الفيلات والمنازل في مصر.

الحجر الهاشمي من الأحجار التي أحبها المصريون. ، الفرعونية المنحوتة من خامات الحجر الهاشمي ، لذلك إذا نظرت إلى الوقت الذي تم فيه نحت الآثار في العصر القديم إلى عصرنا ، فإن الآثار لم تتأثر والباقي صامد ومقاوم للعوامل الجوية العوامل حتى عصرنا.

أصبح انتشار تشطيبات الواجهات بالحجر من الأشياء الأساسية في مجال تشطيب الواجهات الخارجية ، ويعد الحجر الهاشمي الحجر الأساسي في زخرفة تشطيبات الواجهات الخارجية في مصر ، وله العديد من المزايا التي تجعله من الحجر الهاشمي. الخيار الأفضل للجميع في تشطيبات الواجهات الخارجية.

واجهات حجر هاشمي هيصم 

النوع الاول من الحجر الهاشمي وهو الحجر الهاشمي الهيصم وهو رقم واحد في مصر ويستخدم الحجر الهاشمي في اشكال واجهات فلل حديثة بكميات كبيرة جدا .

ويكون الحجر الهاشمي مصدر جلبه من الجبال القريبة من العاصمة الإدارية الجديدة وأيضا يعبر اغلب ابنية العاصمة الإدارية الجديدة مغطاة بحجر الهاشمي الهيصم وحجر المايكا .

مما يدل على ان احدث مدينة في مصر مغطاة بالحجر الهاشمي وهذا دليل قاطع على انها الموضة الرائدة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية. يأتي الحجر الهاشمي بأشكال وزخارف منحوتة ومزخرفة تضفي شكلاً جميلاً على واجهات الفلل.

يستخدم الحجر الهاشمي في الواجهات الحديثة للمنازل والفيلات . استخدامات الحجر الهاشمي كثيرة ومتنوعة ويريده كثير من الناس.

يبحث جميع مصممي الديكور الداخلي عن الجديد في مجال التصميم ويجدون معظم التصميمات الحديثة داخل الحجر ، لأن الحجر هو لمسة جميلة في الديكور الحديث للمنازل وأشكال واجهات الفلل الحديثة. .

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

واجهات فلل حديثة حجر هاشمي 

تتعدد ألوان الحجر الهاشمي التي يتم استخدامها في تشطيب واجهات فلل حديثة وهي كالتالي :

  • حجر الهاشمي الهيصم  يأتي حجر الهاشمي هيصم باللون الأصفر الغامق وهو أفضل نوع من الحجر من بين جميع الأحجار.
  • كما أن الحجر الهاشمي من أصعب أنواع الأحجار التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة وله متانة كبيرة جدًا.
  • حجر كريمي اللون يأتي باللون الكريمي ، وهو ثاني أفضل نوع بعد الحجر الهاشمي.
  • حجر الورد الهاشمي نوع الورد يأتي بنقط بيضاء في منتصف لون الكريم ، وأفضل ما يميزه أن سعره أقل من مواد الهيصم الكريمية.
  • حجر الهاشمي راس ، وهو أغلى أنواع الحجر الهاشمي ، لكنه لا يتواجد بكميات كبيرة كبقية الأنواع ، ولونه يشبه الأبيض الداكن ، بالقرب من الثلج أو الرمادي الفاتح.

كيف يتم تحديد سعر متر الحجر الهاشمي وما هي الأسعار المتداولة في السوق المصري؟

  • جودة المادة هي العامل الأساسي في تحديد سعر الحجر. الفرز الأول للحجر يأتي بسماكة لا تقل عن 2.5 سم بأبعاد لا تنقص أو تزيد ، والإفريز يأتي باللون المناسب وكذلك لون الحجر موحد ولا يأتي معه أي رائحة إذا وجدت المواصفات التي شرحتها لك ، فأنا أعلم أن المنتج عالي الجودة ، ويتم تقطيعه بواسطة مصانع وآلات وليس ورش المحلية.
  • جودة العمل والفنيين من ذوي الخبرة أم لا ، وليس عامل العمر في المجال هو العامل الرئيسي في تحديد ما إذا كان الفني ماهرًا أم جيدًا ، ولكن دقة وجودة العمل هو العامل المحدد .
  • نظام الاتفاقية. هل السقالات متضمنة أم لا؟ يضيف بند السقالات من 10 جنيها إلى 15 جنيها للمتر.
  • تختلف أسعار أماكن العمل من محافظة إلى أخرى حسب تكلفة الانتقال إلى مقر العمل.
  • في المؤسسة ستون توجد أسعار مخفضة للكميات، كما نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا .
  • لدينا ألبوم صور واجهات فلل حديثة من تصميم مهندسينا نعرضها على العميل ليختار التصميم الذي يتناسب معه أو نقوم بعمل تصميم جديد حسب رؤية العميل .
  • وقبل التنفيذ على أرض الواقع نعرض التصميم على برامج كمبيوتر ثلاثية الأبعاد يجعل العميل يتخيل التصميم وكأنه حقيقي.
  • أسعارنا في متناول الجميع فنحن متخصصون في توريد وتركيب الحجر الهاشمي بكافة أنواعه والحجر الفرعوني وحجر المايكا والحجر الرملي وكافة أنواع وألوان الأحجار الطبيعية .

تصميم واجهات مودرن

تتميز تصميم واجهات مودرن للفلل الحديثة بخطوطها الدقيقة ولمساتها الأنيقة وديكوراتها الداخلية الأنيقة التي تجسد الرقي البسيط في أفضل حالاته .

مع مجموعة من الأبواب والنوافذ الزجاجية المنزلقة التي تفتح الحواجز بين الداخل والخارج ، تخلق هذه الفيلات الأنيقة أجواءً خفيفة بشكل لا يصدق يعزز الشعور بالفضاء.

تشير أحدث الاتجاهات في عالم الديكور إلى استخدام الطوب الأحمر ومزجها مع عناصر أخرى من نفس اللون ، ولكن بأحجام وقياسات مختلفة.

يتم دمجها معًا وعمل تصميم مختلف لواجهة المنزل ، ومن الممكن طلاء إطارات النوافذ بألوان مختلفة ومشرقة لإضفاء البهجة والمتعة بالشكل العام للفيلات .

فكر في الألوان والأنماط التي تطابق مظهرك بالإضافة إلى الألوان المميزة ، فمن الممكن أن يساهم تدرج الألوان في إعطاء إحساس بمساحة أكبر أو يجعل حجم الغرفة أكبر مما هو عليه في الواقع.

يعرف الغالبية جمال وروعة دهان البروفيلات ، ومن المؤكد أنه يمكن رؤيته على واجهات وجدران المنازل.

من المعروف أن دهان البروفيل دهان رائع ومميز بالإضافة إلى قوته وتحمله لعوامل الطقس الخارجية.

كما تتوفر دهانات بروفايل جرافيت من عدة شركات مثل عسيب وجوتن الجزيرة وهيمبل … إلخ. وهي مواد سهلة التنفيذ ولا تتطلب خبرة عالية أو متخصصين.

ويوجد نوعان من الحجر ، أولهما الحجر الطبيعي ، ويتم الحصول عليه من عدة مصادر ، مثل فلسطين والأردن والمغرب .

تختلف أنواع الحجر من نوع لآخر من حيث الألوان وامتصاص الماء.

يعد الحجر الرملي الطبيعي أحد أكثر أنواع الماء امتصاصًا. فمثلا يوجد نوع يسمى حجر الرياض السعودي ، وله ثلاثة ألوان ، الأبيض ، والأصفر ، والقشدي ، والأبيض صخري ، بينما الكريم والأصفر من الأحجار الرملية ، وطرق تركيب الحجر مختلفة.

وهنا في مصر نستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات بأجمل الديكورات الحجرية.

واجهات فلل عصرية

إذا كنت من محبي التصميم البسيط والأنيق ، فإن تصميم واجهات الفلل الحديثة هو الأنسب والأمثل بالنسبة لك.

كما يتميز هذا النوع ببساطته ليعكس فيك إحساسًا بالهدوء عند مشاهدة التصميم ، حيث انتشرت واجهات الفلل الحديثة في الرياض بشكل كبير لأنها عملية وأنيقة ومنسجمة مع أذواق مختلفة.

تشتهر واجهات الفلل الحديثة باختيار الألوان البسيطة أو المحايدة ، وعندما تريد الجمع بين أكثر من لون معًا يتم ذلك بطريقة ونسب دقيقة .

بالإضافة إلى إدخال مدروس لعناصر الزجاج والإضاءة لزيادة جمالية وبساطة التصميم. تعتبر واجهات الفلل الحديثة الخيار الأمثل لتكون واجهات للفيلات الصغيرة.

لاشك أن واجهات الفيلات الحجرية تعتبر أفخم وأنيق وفخامة بين الواجهات سواء واجهات الفيلات الحجرية البيضاء أو واجهات الفيلات الحجرية الحديثة أو الكلاسيكية.

تتميز واجهات فلل حجر بصلابتها ومتانتها ، بالإضافة إلى قدرتها العالية على تحمل عوامل الطقس المختلفة والتغيرات المناخية المستمرة .

إلا أنها باهظة الثمن مقارنة بأنواع واجهات الفلل الأخرى ، ولأنها من بين الواجهات التي لها أشكال عديدة من التصميمات فهي مناسبة لواجهات الفلل من طابق واحد أو أكثر.

ومن أشهر أنواع الأحجار في واجهات فلل حديثة : الحجر الهاشمي ، وحجر الميكا ، والحجر الفرعوني ، والحجر الرملي. الحجر الرملي هو الأغلى ثمناً لأنه يتجمع بين الرمال ويتطلب الكثير من الوقت والجهد.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪