حجر

واجهات حجر هاشمى هيصم

واجهات حجر هاشمى هيصم
تواصل معنا

واجهات حجر هاشمى هيصم من أشهر أنواع الواجهات المستخدمة في مصر من الحجر الهاشمي وهذا الحجر له تاريخ طويل مع أسلافنا عصرهم هو عصر آثارهم التي تشهد للأجيال على مر العصور. تُعد واجهات حجر الهاشمي الهيصم من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا .

واجهات حجر هاشمى هيصم

من أهم مميزات حجر هاشمى هيصم أنه حجر طبيعي 100٪ ، عازل للحرارة ومقاوم للرطوبة ،
والألوان غير مرتبطة بالغبار وبشكل ملحوظ ويمكن تنظيفها بسهولة.

تتنوع أنواع الحجر الهاشمي وتتنوع وتتنوع خاماته ومميزاته وأسعاره.

كما أن اختيار الحجر المناسب يعطي المكان مظهرا جميلا وأنيقا ، حيث أن حجر الهاشمي هيصم من النوع الذي يعتبر غالي الثمن ولكن بجودة عالية ، وله أيضًا الكثير من المزايا حيث أنه يتمتع بألوان ثابتة وهو حجر صلب سهل التنظيف.

يمكن اختياره واستخدامه في أكثر من مكان ، كما أنه يتميز عن الأنواع الأخرى باللون البيج ، وملمسه ناعم وصلب وتتميز بقوتها ، وسعرها أعلى من سعر الحجر الهاشمي الثمين ، لمزاياها المتنوعة.

المزيد : حجر هاشمى وش جبل : تشطيب أرقى الواجهات

تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم
تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم

مميزات واجهات حجر هاشمى هيصم 

أهم مميزات واجهات حجر هاشمى هيصم ، متانته العالية.
كما أنه من أقوى أنواع الأحجار المصرية للواجهات ، من حيث الصلابة وأيضاً من أهم مميزات حجر هاشمي هاشمي هو متانته للأتربة.

الغبار لا يظهر في سقوط هيثم. إلى حد كبير ، أعتقد أنه يمكن إزالة الغبار من الواجهات بالماء فقط.

وهي افضل طريقة لتصميم الديكورات التي يجب ان تتوفر في المنزل حيث ان هذا النوع من الحجر يزيد من رونقه وتألق المنزل ، وخاماته قوية ومتينة ، كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة تبهر الآخرين .
يمتلك هاشمي هيصم تشكيلة جميلة من التحف المنحوتة التي تتنوع بشكل رائع.

ويختلف عن التصميمات الأخرى التي تتوفر بمجموعة من الرسومات المتميزة لتنفيذ الزخارف الحجرية ، لذا فإن حجر الهاشمي الهيصم .
وهو ما يبحث عنه العميل لتزيين منزله ، فهو يعطي المنزل جاذبية وفخامة ، والواجهات هي
من اهم مميزات حجر الهاشمي هي الأشياء الرائعة التي تضفي الفخامة على واجهة المنزل ويمكن توفير كميات مختلفة.

يمكن إزالة هذا الحجر بسهولة ، ويعتبر أيضًا أحد العوامل الأساسية المستخدمة حاليًا في عمليات التصميم والبناء.

لأنها متوفرة بأحجام وأنواع مختلفة لجميع أنحاء الدولة ، ويعتمد تحديد السعر على الحجم والشكل الحجم والمواد التي استُخرج منها الحجر.

تعرف على : تابلوهات الحجر الهاشمي | عنصر ديكور فخم

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم 

يعتبر من أهم أنواع الحجر الهاشمي للواجهات ، وله العديد من الألوان المختلفة والمميزة ، وفي نفس الوقت يتميز بصلابة كبيرة .

ويحتوي على العديد من المواد المختلفة ، ويمكن تركيب كل مادة من مواده بطرق مختلفة ، وخامات هذا الحجر خشنة ولينة .

وهناك اختلافات كثيرة بين كل مادة أ ، وفي هذه الحالة يمكن للشركة ، حسب البيئة المحيطة ، تحديد المادة المناسبة التي يمكن استخدامها ، لهذا السبب حجر هاشمي هيصم  من أفضل المواد وقد تم استخدامه على نطاق واسع بسبب تنوعه ، وبالتالي ستضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد.

تتنوع واجهات الحجر الهاشمي ، ويختلف تشطيب واجهات الحجر الهاشمي باختلاف تصميمات الواجهات ، نظرًا لاختلاف المنافذ ، وتناسب واجهات حجر هاشمى هيصم جميع الأذواق.

تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من مزيد من الرقي والفخامة لسكانها ، حيث تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من العديد من الميزات المختلفة ، منها أن الحجر الهاشمي جيد جدًا في عزل الحرارة من الداخل عن الشمس ، مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخلها.

يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم  الآن أشهر حجر من بين أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، وتتميز الفخامة بأكبر قدر من الحفظ والحماية في واجهات الحجر الهاشمي.

حجر هاشمى هيصم
حجر هاشمى هيصم

تركيب وتوريد حجر هاشمى هيصم 

وهناك العديد من الأشياء التي تميز هذا النوع عن غيره ، لتزيين واجهات حجر هاشمى هيصم ولعل أهم خصائص هذا الحجر هي:

  • تم استخدام الحجر الهاشمي للواجهات بأنواعها وفي أي مكان يمكن تطبيقه فيه لأنه يعطي أفضل النتائج.
  • لديها درجة كبيرة من الصلابة وهذا يعطيها القدرة على التعامل مع جميع العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها وتكون سبب تلفها.
  • هناك ألوان عديدة تتيح للعميل اختيار ما يناسبه ، ومن بين هذه الألوان البيج الفاتح ، والبيج الغامق ، والأبيض ، والأحمر.
  • لها شكل مميز وأنيق وفريد ​​من نوعه وعند استخدامها بأي طريقة ستضمن مظهرًا مثاليًا وفريدًا.
  • من أكثر أنواع الزخارف الحجرية تفضيلاً لدى البعض.
  • النسبة لسعر هذا الحجر فهو مناسب لجميع الفئات بالرغم من كفاءته وجودته العالية.
  • كل هذه الأشياء زادت من أهمية الحجر وجعلته حجر هاشمي فاخر. بل يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها في هذا المجال ، مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد ، في تشطيب واجهات وأسوار المنازل ، وواجهات الفلل والقصور.
  • زخارف وحشوات حجر الهاشمي تصنع للمنازل والقصور.

طريقة واجهات حجر هاشمى هيصم 

هناك طريقتان يمكن لمقاول الحجر الهاشمي استخدامهما لتركيب الحجر الهاشمي أو أي نوع آخر من الحجر الهاشمي.

بالطريقة التقليدية
وهي الطريقة الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، وتتم باستخدام الأسمنت مع مواد أخرى ، ثم لصق الأسلاك النحاسية على ظهر كل حجر بحيث يتم تثبيتها جيدًا.

طريقة ميكانيكية
تستخدم هذه الطريقة عند تركيب حجر الهاشمي الهيصم في الأماكن التي تمطر فيها بغزارة.

قد يتسبب المطر في حدوث بعض التشققات في الحجر في حالة استخدام الأسمنت ، لذلك نستخدم هذه الطريقة حيث يتم تثبيت الحجر باستخدام بعض المسامير مع بعض المعدات الكهربائية ووضعه على قصب الحديد والمقشّرات ولكن تبقى هذه الطريقة مكلفة للغاية ولكن في الحقيقة هي الأقوى والأفضل.

في كل الأحوال عليك أن تختار فريق محترف متخصص في جميع طرق التركيب ، تقدم المؤسسة ستون بالطبع فريق عمل متخصص ومهني ، ونعمل أيضًا على تقديم أعلى خدمة وأفضل جودة في تركيب الحجر الهاشمي واجهات داخلية وخارجية.

أسعار حجر هاشمي هيصم مناسبة لجميع الفئات ولا تعتبر مشكلة للعميل ، بالإضافة إلى الخصومات التي تشمل العملاء القدامى والجدد سواء استخدموا في الديكور الخارجي أو المستخدم في الديكور الداخلي ، وكل هذه الأمور رفعت مستوى هذا مكانة الحجر بين العملاء وهذا جعله الأكثر مبيعاً ، ونحن في المؤسسة ستون  نقدم أفضل أسعار الحجر الهاشمي للتركيب وكذلك أفضل أشكال الحجر الهاشمي وأشكال واجهات حجر الميكا وجميع أنواع الأحجار الطبيعية الأخرى.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪