حجر

واجهات بيوت ريفية بسيطة

واجهات بيوت ريفية بسيطة
تواصل معنا

تعتبر الواجهات من اهم الأشياء في المنزل ولكي تعطي مظهر رائع للمنزل فعليك اختيار واجهات البيوت البسيطة و واجهات بيوت ريفية بسيطة ذات الألوان الرائعة ويجب ان تختار واجهات البيوت الصغيرة إعطاء اتساع أكبر من خلال الألوان الجذابة ، سنتعرف اليوم على أهم واجهات المنازل الصغيرة بألوانها التي تعكس جمال الشكل.

واجهات بيوت ريفية بسيطة

تختلف أشكال واجهات المباني باختلاف عادات وتقاليد البلدة التي يعيش فيها الشخص ، حيث يريد صاحب المنزل واجهة جميلة لمنزله .

بالإضافة إلى قدرته العالية على تحمل الرطوبة ، لذلك فإن يبدأ البحث عن هذه الواجهة ولكنه يريد واجهة بسعر مناسب بالإضافة إلى زيادة عمرها الافتراضي وجودتها العالية .

لذلك يقوم البعض بعرض الواجهات المختلفة لصاحب المنزل ولكن بعد فترة وجيزة جدًا من صاحب المنزل لاحظ المنزل أن الواجهة قد تعرضت للتآكل بسبب الرطوبة.

يمكنك اختيار بعض التشطيبات المتعددة ومنها التصميمات الرائعة والمميزة ويجب اختيار الشكل الرائع ولكن مع الحرص على اختيار النوع المناسب واستخدام الخامات المناسبة يمكنك اختيار بعض التشطيبات من بعض أنواع البياض ومنها الخشونة او الحجر الصناعي وكذلك الجبس والأسمنت ، يجب أن تتكون الكسوة من الخشب أو الجرانيت أو الحجر الطبيعي أو الاصطناعي.

تلتقي البساطة بالفخامة في لون واحد وهو الحجر الابيض حيث يمنحك اختيار اللون الأبيض شعوراً بالاختلاف.

 يمكنك اختيار واجهات بيوت ريفية بسيطة من المناطق الساحلية والمفتوحة والتي تتناسب كثيرا مع الألوان الطبيعية وتتوافق بشكل كبير مع المناظر الطبيعية.

يمكنك اختيار التصميمات من خلال اللون الأبيض أو مجموعة من الألوان المختلفة ، يمكنك جعل واجهة منزلك كلوحة جذابة للغاية .

كما يمكنك اختيار الألوان الداكنة إذا كنت من محبي الغموض ، فعليك اختيار ألوان متناغمة ومتناغمة في في نفس الوقت وكلما كانت الألوان أكثر تناسقًا كلما كان الشكل أجمل ورائعًا.

كما يمكنك اختيار الزجاج لجعل واجهة منزلك رائعة حقًا. إذا كان منزلك يطل على حديقة ، يمكنك الاستفادة من الفرصة الرائعة من خلال رؤية المناظر الطبيعية الرائعة ، ويمكنك الحفاظ على الخصوصية من خلال الزجاج اللامع ، بحيث يمكنك اختيار استخدام الزجاج اللامع لمنح منزلك واجهة رائعة.

تعرف على : تصميم واجهات منازل من الخارج

واجهات بيوت حجر فرعوني
واجهات بيوت حجر فرعوني

تصميم واجهات بيوت ريفية بسيطة 

واجهات منازل مصرية ريفية أنيقة ، حيث يجمع الطراز الريفي الحديث بين لمسات الطبيعة الريفية والطراز التقليدي .

مع أناقة وسحر التصميم الحديث في نفس الوقت ، وتبدو التفاصيل أنيقة مع بعضها البعض ومميزة للغاية.

لذلك لن تغيب عن بالنا أبدًا التفاصيل المميزة وأشكال التصميم الفريدة ، بالإضافة إلى اللمسات التي تبرز المنزل .

إذا كنت من محبي الطراز الريفي ، فنحن نقدم لك مجموعة من التصميمات الحديثة للحصول على مظهر أنيق في منزلك ، و واجهة مختلفة.

مثلما تهتم بجمال وأناقة منزلك من الداخل ، فلا يجب إهمال التفاصيل الخارجية للحصول على منزل مميز للغاية ، والعديد من عشاق الطراز الريفي سواء كان مبنى كامل أو فيلا واحدة ، تصميم ريفي مناسب لجميع الأشكال ، ويمنحك أناقة المظهر الذي تبحث عنه ..

نقدم لكم تصميم ريفي بلمسات عصرية أنيقة منزل بواجهات بارزة كأنه مقسم إلى ثلاثة أجزاء ملحومة.

اللون الزيتي للواجهة مطلي بشكل جميل ، مع تصميم هندسي رائع ، ونوافذ زجاجية على شكل هندسي تزين الواجهة. أما عن السطح فهو مبني على شكل هرمي بالحجارة السوداء ، وإطارات بيضاء رائعة ، يوجد أمام المنزل قطعة خضراء مزروعة بشكل رائع تزين المدخل بالحجارة ، والواجهة مصممة بأناقة ، والساحة الأمامية مكتمل ببلاط رمادي يمتد حتى المخرج.

واجهات منازل حجر كريمي 

غالبًا ما يستخدم اللون الكريمي لطلاء الجدران الداخلية للمنزل ، كما يستخدمه المصممون لطلاء السطح الخارجي للمنزل ، وإبراز شكله بأناقة ، مع نهايات هرمية من الخرسانة المغطاة بالطوب ، بالإضافة إلى النوافذ الزجاجية الرائعة وباب خشبي للدخول ، بالإضافة إلى أرضية من العشب الأخضر لمدخل أنيق ومميز ، وترك ممر قرميدي للمشي ، التصميم بسيط ولا يحمل أي ألوان معقدة أو ناشرات ، ويبدو بسيطًا جدًا.

تعتمد واجهات بيوت ريفية بسيطة في تفاصيلها على خامات طبيعية أنيقة ، وبالحديث عن واجهات المنازل الريفية المصرية ، يمكننا استخدام الطوب الرائع في تصميم الواجهة بطريقة رائعة .

نقدم تصميمات رائعة نستخدم فيها وحدات الطوب الملون لتصميم الواجهة بطريقة رائعة ، بعضها مطلية باللون البيج ، بحيث تظهر التفاصيل بانسجام مع البعض حواف خشبية مميزة للغاية ، جميعها ذات مدخل قرميدي واسع للسير وتحيط به أرض زراعية مميزة.

تصميم واجهة مميز للغاية مقسم إلى نصفين ، النصف السفلي خرساني ومطلي باللون الأبيض ، الجزء العلوي مغطى بألواح خشبية طبيعية ، مع نوافذ زجاجية متينة ، بإطارات معدنية سوداء ، في النهاية طوب أحمر صلب للهرم – تشطيب على شكل ويبدو انيق ومميز لتغطية السقف اذا كنت على وشك تصميم منزلك يمكنك الاستعانة بخبراء تصميم ومهندس محترم لتصميم واجهة منزلك.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

واجهات منازل حجر هاشمي 

يعتبر الحجر الهاشمي بجميع أنواعه من أكثر الأحجار التي تم الاعتماد عليها في مصر والعالم منذ القدم لربط واجهات الفيلات والمنازل ودور العبادة وغيرها من المباني.

بما أنك تبحث عن الحجر الهاشمي ، فمن المؤكد أنك ستفكر في تشطيب الجزء الأمامي من منزلك واعتبره خيارًا ممكنًا

إذا كنت ترغب في الحصول على واجهات بيوت ريفية بسيطة مميزة ورقيقة لبيوت الهاشمي الحجرية فيمكنك الاعتماد على حجر الهاشمي الكريمي ، حيث يتميز بلونه الكريمي الرقيق الذي يتناسب مع الأذواق الراقية.

للراغبين بالحصول على واجهات فيلات حجر بالشكل القديم يمكنهم الاعتماد على حجر راس الهاشمي حيث يتميز باللون البيج الفاتح وهو لون معظم المباني التاريخية مما يضيف المزيد من التراث ويعتبر من أغلى الأنواع خاصة أنه نادر.

حجر سانت كاترين الهاشمي يتميز هذا النوع بلونه الوردي والصلابة في نفس الوقت ، مما يضيف لمسة عصرية وفاخرة للمباني في نفس الوقت ، مما يجعلها الأكثر طلبًا من قبل العملاء.

تعتمد على حجر الهاشمي واوش جبل في تصميم الاطارات او بين الفواصل للديكورات ومن خلال هذا النوع يمكن للعميل الحصول على واجهة فيلات بومباي الحجرية فهي مرنة ولكن يصعب تنظيفها ، لذلك لا يتم استخدامه كواجهة بمفرده على الإطلاق.

من خلال مهندسي المؤسسة ستون نقدم لكم أفضل تصميمات واجهات بيوت ريفية بسيطة حيث نستخدم كافة أنواع الحجر الطبيعي .

لدينا مجموعة من صور واجهات بيوت ريفية بسيطة مستخدمين فيها الحجر الهاشمي بأنواعه وألوانه المختلفة ومنها ما قمنا بتشطيبه بالحجر الفرعوني مع التطعيم بحجر المايكا .

كما نقدم خدماتنا في تصميم ديكورات داخلية بالحجر الهاشمي الابيض الازازي والحجر الرملي المميز .

نحن قادرون على تركيب وتوريد كافة أنواع الأحجار الطبيعية بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪