حجر

سعر الحجر المايكا : أرخص سعر في مصر

سعر الحجر المايكا
تواصل معنا

01017133636

المؤسسة ستون تقدم أفضل سعر الحجر المايكا في مصر فنحن نعلم جميعًا أن أحجار المايكا لها أسعار مختلفة للمتر حسب الشراء في التركيب ، لذلك نوفر للعميل أحد أهم أنواع الأحجار التي لا تواجه مشكلة بعد التركيب ولا تتطلب أي صيانة أو تعديل بحيث تكون أسعار المتر متناسبة مع جميع العملاء ومستواهم.

تمتع معنا بعروض وخصومات وخصومات دورية ومستمرة لهم ، بحيث يحصل العميل على كل ما يحتاجه وحيث تجد معنا أفضل الأعمال المميزة لتركيب حجر الميكا بأسعار لا مثيل لها في أي مكان آخر .

وذلك لأن الشركة تقوم بتركيب هذا الحجر ، وأسرع خدمة توصيل للعميل على أعلى مستوى ، والوصول إليه في أي مكان . وأن شركتنا تعمل على راحة العميل قبل تكاليف المواد ، ولن تجد أفضل من حجر المايكا لأنه حجر مميز للغاية في جميع استخداماته .

خاصة عند استخدامه في الديكور الداخلي فهو يساعدك على تحقيق نتائج فريدة لا مثيل لها. لكونه حجر طبيعي ، ونحن ندرك جيدا فاعلية الأحجار الطبيعية ، وفي نفس الوقت هناك العديد من الأشكال والألوان المختلفة ، والتي تضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد ، خاصة عند الاعتماد في شركة متخصصة لها تاريخ طويل في هذا المجال مثل المؤسسة ستون التي تعمل على تشطيب واجهات المنازل في مصر.

سعر الحجر المايكا في مصر
سعر الحجر المايكا في مصر

سعر الحجر المايكا في مصر 

يختلف سعر الحجر المايكا في مصر من مكان إلى آخر ، وكذلك باختلاف أماكن البيع. كما تختلف باختلاف أشكال وأنواع الحجر من نوع إلى آخر .

وكذلك حسب الأحجام المختلفة للحجر المايكا في مصر ، وكذلك حسب ألوان الحجر المختلفة.

في الحقيقة هذا الحجر عبارة عن مجموعة من المعادن المتشابكة مع بعضها ، ويتميز بشكله الواضح على شكل رقائق .

لذلك عند استخدامه يتم تقطيعه إلى رقائق ، وهذا ليس بالأمر الصعب لأن حجر المايكا يمكن تقطيعه إلى شرائح ولكنه يحتاج إلى أشخاص متخصصين يمكنهم القيام بذلك بشكل صحيح.

ويتميز هذا الحجر أيضًا بكونه يحتوي على ألوان لا تجدها في أي نوع آخر من الأحجار المختلفة حيث يتميز بلونه الأخضر الهادئ المميز .

اللون البني واللون البنفسجي ومناسب للأشخاص الذين لديهم دائما أذواق مختلفة وفي نفس الوقت يعمل على حماية المبنى وهناك عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر عليه.

تعرف على : سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب

سعر الحجر المايكا

من المعرف حجر المايكا له العديد من المميزات التي كانت سبب تفضيله من قبل كثير من الناس، ولعل أهم خصائص هذه الأحجار هي:

  • هناك نوعان ، المايكا المصرية والمايكا المستوردة ، وبناءً على السعر الذي تريد دفعه ، ستحصل على واحدة ، ولكن على أي حال ، ستون فيلا ستمنحك الأفضل دائمًا.
  • للحجر لمعان خفيف يضفي عليه مظهرًا مميزًا ، ويعتبر أيضًا علامة على أنه نظيف دائمًا.
  • تتنوع ألوان الحجر ، ولها ألوان صافية بشكل عام ، مما ساعد على رفع مكانة هذا الحجر وجعله المفضل لدى كثير من الناس ، حيث يحتوي على ألوان لا تجدها في أي حجر آخر.
  • بالنسبة لسعر الحجر المايكا ستقدم لك الشركة أسعار تناسب الجميع وهذا لا يقلل بأي حال من الأحوال من الخدمات التي تقدمها لك وهي قطع الأحجار من المحاجر المتخصصة التي لا تحتوي على شوائب وتركيب الحجر إلى أقصى حد.
  • عادة ما يتم التركيز على استخدام هذا الحجر في الديكور الداخلي وفي هذه الحالة سيعطي مظهرًا فريدًا لا ينتقص من حقيقة أنه يمكن استخدامه أيضًا في الزخرفة الخارجية.
  • يمكن استخدامه في زخارف الأعمدة لأنه ثبت أنه يعطي شكلاً مميزاً عند استخدامه بهذه الطريقة.
  • من خلال المؤسسة ستون نقدم أرخص سعر الحجر المايكا في مصر.

بالرغم من الانتشار الحديث لحجر الميكا في عالم الديكور والذي يعطي مظهراً أكثر جمالاً مع المتانة وطول العمر وسهولة التنظيف والتركيب إلا أن لهذا الحجر عيب واحد وهو الآتي: –
الجزء الخلفي من الحجر أملس الملمس ، وإذا لم يتم تثبيته بشكل صحيح ومع أي اهتزاز ، فسوف يسقط الحجر ، ولتجنب هذه المشكلة ، تحتاج إلى الاعتماد على الفنيين المؤهلين لتركيب هذا النوع من الحجر الطبيعي.

ديكورات حجر مايكا
ديكورات حجر مايكا

ديكورات حجر مايكا

هناك العديد من العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد سعر الحجر المايكا ، فلنتعرف عليها: –

  • يتم تحديد التكلفة حسب المنطقة التي تريد تثبيت حجر الميكا فيها.
  • يمكن تحديد سعر الحجر المايكا حسب حجم الحجر الذي تريد تثبيته.
  • تحديد السعر يعتمد على اختيارك للفرز لأنه يختلف عن النوع الأول عن النوع الثاني.
  • يمكن أن يلعب حجم وسطح الأحجار المستخدمة دورًا مهمًا في تحديد السعر.
  • بالنسبة لاختيار نوع ولون الحجر الذي ترغب في شرائه ، إذا اخترت لونًا نادرًا ، فسوف يكلفك ذلك كثيرًا.
  • كما تختلف الأسعار من مكان لآخر حسب الخبرة وجودة المكان الذي تتعامل معه ، وهذه الأسعار تتغير باستمرار حسب الوضع الاقتصادي للدولة.

أسعار واجهات الحجر المايكا 

المايكا من الأحجار ذات الشكل المميز ، ويوجد بها العديد من الألوان الجميلة والمميزة ، وتستخدم في زخرفة المنازل والفلل من الخارج .

كما تستخدم في زخرفة القصور ، وهي مصنوعة من قبل فنيين متخصصين لان الحجر يظهر أولا على شكل صخور كبيرة ثم يتم تقطيعه وتشكيله في العديد من الاشكال المميزة و سعر الحجر المايكا مرتفعة.

إضافة الى الخامات والمادة اللاصقة المستخدمة لتثبيته كما أن المباني والفيلات مرتفعة أيضًا ، تمامًا كما يختلف سعر الحجر المايكا من مكان إلى آخر ، كما تختلف الأسعار أيضًا حسب النوع ، فكل نوع من أحجار الميكا له سعر معين ويعتمد أيضًا على الحجم ، وينخفض السعر إذا اشترى العميل عددًا كبيرًا من الميكا.

يوجد الكثير من المواد والأنواع الخاصة بتركيب حجر الميكا واستخداماته ، لذلك نحن من أهم الشركات التي تقوم بتركيب حجر الميكا وبأسعار مناسبة للجميع.

تقوم شركتنا بتثبيته للعميل بأفضل الطرق والاستخدامات والأغراض الممكنة ، ويعطي أفضل النتائج وفي نفس الوقت تجعل الشركة العميل يشعر بالراحة لعدم الاضطرار إلى دفع الكثير من التكاليف والمال ، فنحن الأفضل الشركة التي تقدم تركيب حجر الميكا بسعر مناسب جدا.

تركيب حجر المايكا

يفضل دائما استخدام الميكا والرمل والحجر الصناعي إضافة الى الحجر الفرعوني وانواعه المختلفة واضافة أنواع الرخام التي تناسب ديكوراتهم بالحجارة.

يعطي الجدار الحجري ويضيف للمكان الرفاهية والراحة لجميع الزوار. لذلك تحرص جميع المرافق الخدمية مثل العيادات ومراكز التدريب والشركات والمباني التجارية دائمًا على اختيار الأحجار عندما تعطي انطباعًا جيدًا للزائر.

أروع الديكورات الداخلية وديكورات السخانات التي تعطي مظهراً جذاباً وساحراً لديكور منزلك

إذا كنت تمتلك دفاية داخلية أو خارجية فإن أفضل ما تزينه به هو الزخارف الداخلية من حجر الهاشمي ، وهناك عدة أنواع من الحجر الهاشمي تستخدم في زخارف الدفايات الحجرية الهاشمية مما يضفي على المكان الرفاهية والأناقة. بتصميمات حديثة ومذهلة.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪