حجر

تركيب حجر هاشمي فاخر للواجهات والديكورات الداخلية

حجر هاشمي فاخر
تواصل معنا

01017133636

حجر هاشمي فاخر يجعلنا جميعاً نسعى للأصالة والتميز ، لذا فإن الحجر الهاشمي من الأشياء التي تضعنا على رأس سعادتنا وراحتنا النفسية ، ويجعل الحجر الهاشمي المظهر العام للأشياء الواجهة الرئيسية التي ينظر الجميع إليه ، ومن خلاله يتم تحديد المستوى الاجتماعي بين الرفاهية والحياة البسيطة ، يعتبر حجر الهاشمي الفاخر من أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال التشطيب المتميزة ، والتي لها العديد من الصفات والمميزات.

نرى أن شركتنا تبحث عن الجمال والتصميمات الرائعة ، فهي تقدم لنا كل ما كنا نبحث عنه ونريده ، الأشكال والتصاميم المختلفة لوجوه الفلل والعمارات ، أصالة الهاشمي ونبله. جعلتها تحتل المرتبة الأولى في المجتمع المصري ، وذلك بسبب اختلاط حضارة الفراعنة التي مرت آلاف السنين ، لكنها لا تزال في الروح ، بالإضافة إلى روعة وجمال الحاضر ، فأصبحت تستخدم على نطاق واسع في تشطيب واجهات المنازل في مصر. وجدنا أن أسعار الحجر الهاشمي ساعدت في تشجيع الكثيرين على استخدامه ، لكنه ليس باهظ الثمن ، مضيفا لمسات وأشكال تقطع المنازل.

تركيب حجر هاشمي فاخر

الحجر الهاشمي الفاخر متوفر في مصر بكميات كبيرة اذ تختلف مصادر استخراجه من الجبال المنتشرة في عموم الجمهورية ولكن ما المقصود بالحجر الهاشمي الفاخر تحديدا؟

ومعلوم أن خامات الحجر الهاشمي تتنوع إلى جانب وجود أكثر من نوع من الحجر الهاشمي ، يوجد أكثر من خام واحد (يسمى فرزة) من الحجر الهاشمي .

ويختلف حسب نوعية الصخور التي يستخرج منها الحجر ، أي أنه يعتمد على نوع الحجر. الجبال التي يستخرج منها.

إنه نفس الشيء كما في السيراميك ، حيث تجد سيراميك الفرز الأول والثاني .. وهكذا تجد أيضًا جميع أنواع الحجر الهاشمي تقريبًا ، ولكل منها فرز و خامات مختلفة منها :

حجر هاشمي هيصم ، حجر هاشمي كريمي ، سانت كاترين ، حجر ابيض ازازي وجميعهم حجر هاشمي فاخر .

تركيب واجهات حجر هاشمي فاخر
تركيب واجهات حجر هاشمي فاخر

واجهات حجر هاشمي

تعتبر الواجهات من الحجر الهاشمي أفضل الواجهات الخارجية على الإطلاق ، وذلك لما يتميز به الحجر الهاشمي من خصائص ومميزات غير متوفرة في أي نوع آخر من مواد التشطيب.

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي الصلب يتنوع أنواعه ولكل نوع لونه الخاص بعضها يميل إلى درجات الأصفر مع اختلافاتهم.

وهي بيضاء ناصعة ومنها الأحمر ومنها البيج والقشدي ، وأنواع أخرى وألوان مختلفة. كما يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الحجر الهاشمي.

وأعمال الديكور في تزيين المنازل والفلل والقصور وعمل الديكورات الداخلية والخارجية مثل واجهات الفلل وواجهات المباني وكذلك جدران الفلل والقصور.

حجر هاشمي فاخر هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال التشطيبات المتميزة والتي لها العديد من الصفات والمزايا.

تشطيب واجهات حجر الهاشمي بعضها يعمل كعازل للحرارة ، وبعضها له عمر طويل دون أي أضرار أو تجديدات . وبعضها أيضا له لون مميز ، بما في ذلك الديكورات المتميزة ومنها الفخامة والأناقة.

خدمات المؤسسة ستون :

تركيب حجر هاشمي

من أهم مواصفات الحجر الهاشمي اللون ، ويتوفر الحجر الهاشمي بعدة أنواع وألوان تختلف حسب المنطقة التي استخرج منها.

ويستخرج الحجر الهاشمي الهيصم وهو اصفر اللون ويميل الى البيج ويأتي من الجبال في مدينة السويس.

ويأتي الحجر الهاشمي الأحمر من مدينة أسوان ، وبالتالي تختلف الألوان وتتجاوز طبيعة الجبل المستخرج منه . وتختلف في استخدامها بين تشطيب الواجهات الخارجية وديكورات المنازل والفيلات والقصور والأبراج و المباني الأخرى.

ومنها ما يستخدم في صناعة الأسوار للفلل والأبراج والشاليهات وغيرها من الأسوار ، لكنها دائماً تحمل ألواناً مميزة تجعل المباني في أبها صورة من الفخامة والأناقة والأصالة.

عند اختيار نوع من خامات الحجر الهاشمي الموجود في مصر ومناسب لواجهات المبنى الخاص بك ، يعتمد هذا الاختيار على عدة نقاط.منها  معرفة معلومات عن أنواع الحجر الهاشمي الموجودة في مصر، ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع ، واختيار أنسب الأنواع من بين هذه الأنواع.

أنواع الحجر الهاشمي في مصر كثيرة ومن أفضل هذه الأنواع حجر الهيصم وهو أفضل نوع بين أنواع الحجر الهاشمي .

وهو الأكثر انتشارًا بين أنواع الحجر الهاشمي في مصر لتشطيب واجهات الحجر الهاشمي. حيث أثبت هذا النوع كفاءته وقدرته العالية على التحمل في مواجهة العوامل الجوية الخارجية ومقاومته للرطوبة بشكل كبير.

مما جعل الحجر الهاشمي يحتل الهيصم المركز الأول في مجال تشطيب الواجهات من الحجر الهاشمي وتشطيب الواجهات من منازل او واجهات فيلات وقصور.

كما يتميز هذا الحجر الهاشمي بسهولة التنظيف لاحقًا ، ويتحمل أقصى عوامل الطقس والرطوبة ، وله أشكال ديكور حديثة ومتطورة تساعدك على استقطاب الأفكار المميزة لتشطيب واجهتك بأفضل تصميم من بين التصميمات المختلفة.

ديكور حوائط حجر هاشمي فاخر

يستخدم الحجر في جميع غرف المنزل والمطابخ والحمامات وغرف نوم الأطفال وهو مناسب بشكل خاص للفلل والقصور الفخمة.

يمكن تغطية الجدار الداخلي بحجر مشابه للحجر الخارجي ولكن باستخدام قطع أصغر منه. يرغب بعض الناس في حضور الحجر المنحوت ، الممزوج بالخشب البارز ، عند تركيب وحدة التلفزيون ، مع استخدام الإضاءة. شاشة تلفزيون (أو مرآة كبيرة أو لوحة) مثبتة في المنتصف.

يمكن تغطية الجدار بالحجر اللامع ، بين كل قطعة من الحجر وأخرى بحافة خشبية (أو “الكروم” باللون الذهبي المشهور اليوم) . مع دعم الجدار بالإضاءة التي يحملها زوجان منهم ، موزعة على يمين ويسار الجدار. في الوسط ، يتم تثبيت الملحقات ذات الأحجام الصغيرة ، وخاصة المرايا أو اللوحات.

يمكن اعتماد التصميم المخطط أفقياً أو رأسياً باستخدام الخشب والحجر ، مع إمكانية اعتماد حافة مطلية بالكروم ، بالذهب أو البرونز ، بين قطعة الحجر والخشب.

في المؤسسة ستون لدينا العديد من التصميمات باستخدام الحجر الهاشمي يمكنك الإطلاع عليها والإختيار من بينها بما يتناسب وذوقك.

تشطيب حجر هاشمي فاخر
تشطيب حجر هاشمي فاخر

ديكورات حوائط حجر

اللجوء في ديكورات الجدران إلى استخدام المواد الطبيعية مثل الأحجار بأنواعها المختلفة: الطوب والرخام وأنواع أخرى مختلفة من الحجارة .

مما يعطي المنزل روحًا طبيعية أقرب إلى الطبيعة ، لذلك عند اختيار ديكور لأحد جدران منزلك مصنوعة من الحجر ، يجب أن يعتمد الاختيار على العناصر الطبيعية أيضًا.

في المؤسسة ستون نقدم تصميم جدار مصنوع من الأحجار البيضاء ، يستخدم المصمم الديكور الذي يقسم الجدار إلى أقسام مختلفة . جزء منها من الخشب والجزء الآخر يحتوي على قطعة فنية قديمة مصنوعة يدويًا .  كلهم عناصر أتت مباشرة من الطبيعة. 

فكرة أخرى لديكور الحائط بالحجر ، في الواقع هذا الجدار في غرفة المعيشة مصنوع من مزيج من المواد والجبس والحجارة وقطع الأثاث الخشبية من الأسفل .

تزيين الجدران الحجرية بالأضواء العلوية لإعطاء التصميم دافئ طبيعي ومذهل المدفأة مدمجة في منتصف الجدار تحت الشاشة لتكمل الصورة الرائعة.

نقدم لكم مجموعة مميزة من أجمل أشكال وديكورات الحوائط ، وتعتبر هذه المجموعة من أهم مميزات الاعتماد على العديد من الأفكار والأشكال لتناسب الأماكن المختلفة في المنزل .

ومنها عدد من الحوائط الحجرية التي تعتمد على الألوان الترابية مثل البني والبيج والزيتون وغيرها ، وكذلك العديد من الأشكال التي تعتمد على الألوان المتداخلة والمشرقة لتناسب المنزل العصري وتزيد من أناقته ورقيته.

تركيب وتوريد حجر هاشمي

الحجر الهاشمي حجر طبيعي يستخرج من الجبال. يتم استخدامه في واجهات الكسوة وأعمال الديكور المختلفة.

وقد استخدم الحجر الهاشمي منذ القدم حيث شيدت الأبنية القديمة بالحجر الهاشمي والحجر الهاشمي ، أو حجر الهاشمة ، نوع من الحجر الطبيعي يستخرج من الجبال بواسطة آلات تقطيع عملاقة مخصصة لقطع الجبال.

يقطع أنواعًا معينة من الجبال إلى كتل صخرية عملاقة ، ثم يتم تقطيع هذه الكتل إلى أحجام. محدد مسبقًا ، لذلك يتم إنتاج الحجر الهاشمي بمواد مختلفة (تختلف المادة وفقًا للجبل الذي تم قطعه منه).

كما تتفاوت ألوانه بدرجات متفاوتة من الأصفر وأشهرها أصفر الجمل والكريم ، وهناك حالات قليلة يكون فيها الأبيض أو الأحمر.

يستخدم الحجر الهاشمي على نطاق واسع في الديكورات الخارجية وواجهات المباني ، ونادرًا ما يستخدم في الديكور الداخلي.

غالبًا ما يكون هناك خلط بينه وبين أنواع الحجر الأخرى التي تستخدم لنفس الأغراض أو ما شابهها ، مثل الحجر الحراري وحجر الميكا والحجر الرملي والحجر الفرعوني.

اماكن استخراج الحجر الهاشمي في مصر

يستخرج الحجر الهاشمي من المناطق الجبلية والمحاجر المتخصصة ذات الصخور المميزة والتي تتميز بخصائص القوة والصلابة.

كما يستخرج الحجر الهاشمي في مصر من عدة أماكن ومناطق جبلية مثل طريق السويس والعين السخنة وأسوان ومناطق جبلية أخرى.

وايضا بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة والمناطق الجبلية ايضا ببنى سويف والجيزة. لم يعد يستخرج من منطقة جبل المقطم بالقاهرة. يتم قصها وتصنيعها في منطقة طرة حلوان في القاهرة.

يتميز حجر هاشمي فاخر بالقوة والصلابة ومقاومة الرطوبة والعزل الحراري الجيد. كما أن الحجر الهاشمي هو الأكثر انتشارًا والأكثر موثوقية من بين أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية.

تتميز أنواع الحجر الهاشمي عن غيره من أنواع الأحجار الطبيعية مثل الرخام والجرانيت ، حيث أن أسعار الحجر الهاشمي أقل ، كما أن له نفس الميزات وقد يتفوق على بعض الأنواع الأخرى.

كما يعتبر الحجر الهاشمي الأكثر استخداما بين أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية والتي تظهر بشكل مميز وتضيف أصالة وأناقة وجمال للمباني.

كما يتميز الحجر الهاشمي بلونه الذي يميل إلى الأصفر والبيج والأبيض ، وهناك بعض الأنواع المستخرجة من سانت كاترين باللون الأحمر.

يمكن الاعتماد على الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية بغض النظر عن الظروف المناخية المختلفة.

وذلك لأن الحجر الهاشمي صلب ويتحمل أقسى عوامل الطقس ، مثل الغبار الذي يفسد بريق الواجهات ، والرطوبة التي تفسد الدهانات والديكورات ، وتعمل على تفتيت سطحها الخارجي وتعريضها لعملية التعرية. .

والحجر الهاشمي يساعد على تجنب كل هذه المشاكل. وأفضل ما يميز استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية سهولة التنظيف.

يمكنك الحفاظ على لمعان واجهة منزلك وتنظيفه بمجرد رشه بالماء بتكلفة بسيطة .

كما يمكنك تلميع الحجر الهاشمي ورمله لإزالة طبقة رقيقة منه للعودة إلى ما كان عليه عند التثبيت. لذلك فهو الحل المناسب لإظهار ديكورات منزلك الخارجية بطريقة راقية تناسبك.

ديكورات حجر هاشمي فاخر

استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المباني يعطي مظهراً فاخراً وعتيقاً للمباني. بالإضافة إلى عمرها الافتراضي الطويل ، هناك العديد من المزايا الأخرى لاستخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات ، مما يجعله مفضلاً عن الأنواع والمواد الأخرى في تشطيب الواجهات الأخرى.

من أهم مميزات استخدام الحجر الهاشمي في الواجهات التالية:

  • يعزل درجة حرارة الغلاف الجوي الخارجي عن المبنى ويعمل على استقرار درجة الحرارة بالداخل.
  • يعطي حرية كبيرة في تصميمات الواجهات وحرية تشكيلها بتصاميم مختلفة خاصة من استخدام أكثر من نوع من الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات جنباً إلى جنب في تصميم الواجهات.
  • (مثل استخدام حجر الميكا والهاشميت معًا ، أو استخدام الحجر الفرعوني والحراري معًا).
  • حجر هاشمي فاخر يعني الصلابة والمقاومة لجميع العوامل الجوية بدرجة أكبر من مواد الطلاء المعتادة أو المواد الخام الأخرى في الواجهات.
  • متوفر في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان والأشكال والمواد.
  • سهل التنظيف ويمكن دهنه بمواد مصقولة تعيد اللمعان عند الحاجة ، لكن معظم مستخدمي الواجهات الحجرية يقبلونها في الأصل لأنها تضفي عليها مظهراً فاخراً وعتيقاً يشبه القصور والمباني القديمة.
  • تعتبر اقتصادية في السعر إذا ما قورنت بأنواع الواجهات الأخرى ، خاصة إذا تم الأخذ بعين الاعتبار عمرها الطويل وطول عمرها دون ضرر ودون الحاجة إلى إعادة تشطيب الواجهة.
واجهات حجر هاشمي فاخر
واجهات حجر هاشمي فاخر

اشكال ديكورات حوائط حجرية

عند الحديث عن زخارف الجدران الحجرية ، يفضل الكثيرون الزخارف الحجرية في الجدران لإضافة لمسة جمالية حديثة لديكور المنزل.

يوجد العديد من أنواع الحوائط بحيث يمكن للعميل الاختيار بين الحوائط العادية والفاخرة حسب مساحة المنزل تضفي الأحجار لمسة جمالية وحديثة تختلف عن الجدران العادية وتتميز بالقوة والصلابة مما يجعلها مطلبًا لكثير من العملاء.

الأحجار هي الخيار الأفضل للعملاء لإضافة لمسة ريفية مميزة للمنازل ، وليس من الضروري تغطية الحوائط في المنزل .

ويمكن أن تكتفي بجانب واحد مثلا في غرفة الطعام أو الجلوس غرفة ، للاستمتاع بمشهد ساحر من سحر الريف الأنيق .

وانتشار ديكورات الجدران الحجرية وهي طريقة لتزيين المطابخ ، أو غرفة المعيشة ، تضيف الأحجار لمسات جمالية فاخرة للديكورات الداخلية ، وتبرز جمال الجدران. يفضل أن يكون هناك جانب واحد لتجميل ديكور الغرفة لإضفاء مظهر فاخر.

تتعدد أشكال زخارف الجدران الحجرية ، ويمكنك اختيار حوائط حجرية بمساحة صغيرة في أحد أركان الغرف ، أو زاوية للتدفئة ، أو يفضل أن تكون بين عمود وآخر.

ولإعطاء غرفة الطعام أو الغرفة مساحة أكبر ، يمكنك وضع زجاج بجدار حجري. يمكن وضع مواد أخرى من الخشب والمعدن بالحجر لإضفاء لمسة رقة على ديكور المكان.

انواع ديكورات حجر هاشمي فاخر

من أشهر أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها أثناء الزخرفة الحجر الرملي ، أحجار الجير الأبيض ، أحجار الطمي ، الرخام ، أحجار الجرانيت ، الحجر الجيري ، صخور الكوارتز ، المرمر.

من معظم أنواع الأحجار المتوفرة ، الحجر الجيري ، الحجر الأصفر والأبيض ، يمكنك استخدام الحجارة البنية مع الأثاث الخشبي البني لتزيين جدار الموقد لإضفاء إحساس بالدفء.

يضيف استخدام الأحجار البيج لمسة جمالية إلى غرف المعيشة والمعيشة. يمكنك استخدام الحجر الجيري لتزيين الحمامات ولا يتأثر بالرطوبة والحرارة.

يوجد في المنزل العديد من الأماكن حيث يفضل عمل جدران حجرية مثل:

  • منطقة الدرج أو الدرج وهي من أكثر المناطق ازدحاما خاصة إذا كانت متعددة الطوابق لذلك يجب تزيينها وإضفاء لمسات جمالية مميزة ويفضل الزخارف الحجرية.
  • مدخل المنزل وهو أول مكان تسقط عليه عين الزائر يجب الانتباه إلى هذا المكان لترك انطباع جيد وتأثير في قلوب الضيوف.
  • لذلك يفضل اختيار الحوائط الحجرية لإضفاء لمسة جمالية.

نصائح تركيب الحجر الطبيعي

  • عندما تقوم بخلط مواد التشطيب مع بعضها ، فإنها تخلق روحًا من الجاذبية والتناغم ، ويمكنك اختيار أكثر من شكل وأنماط مجمعة معًا ، لتتمتع بسحر خاص ، فالنمط الريفي يضيف جاذبية كلاسيكية للأثاث.
  • تعد ديكورات الجدران الحجرية مصدرًا للجمال والذوق الرفيع في ديكور المنزل ومصدرًا للاندماج مع الطبيعة.
  • زخارف الجدران الحجرية هي من بين الأشياء التي يحبها أصحاب الذوق الرفيع.
  • لا تتأثر جدران حجر هاشمي فاخر بالرطوبة والخدوش والحرارة ويسهل تنظيفها.
  • كما تتميز الجدران الحجرية بحقيقة أن أزياءها لا تزول ولا تتقادم ، وتستمر أزياءها لعدة سنوات ، وتستمر في الاحتفاظ بلمعانها وجمالها وتصبح أكثر وأكثر جمالا.
  • اختيار الأرضيات من الخشب يجعلها متناغمة مع ألوان الجدران والأثاث ، وكسر الروتين والملل في التصميم . فإنه يريح أعين الجالسين في الغرفة ويخلق روح التوازن والراحة.
  • استخدام الحجر الجيري والحجر الهاشمي في تجميل وتزيين الحمامات والمطابخ ، ويتميز بأنه لا يتأثر بالرطوبة أو الحرارة أو العوامل الجوية المختلفة.
واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي فاخرة

لاشك أن الحجر الهاشمي هو أفضل مادة تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية لما له من مميزات وخصائص تجعله الأفضل والأكثر انتشاراً.

كما توجد أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي ومن بين هذه الأنواع الحجر الهاشمي. التي تتميز بالقوة والصلابة ولونها المميز ، من أهم سمات الحجر الهاشمي التحمل الشديد لعوامل المناخ المختلفة.

كما أنه يتحمل الرطوبة العالية. كما أنه يعزل الحرارة جيدًا. الحجر الهاشمي هو الأكثر انتشارا واستعمالا في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال الديكور المختلفة.

نحن في المؤسسة ستون نوصي بهذا النوع من الحجر الهاشمي في تشطيب وأعمال الواجهات الخارجية والأسوار. الحجر الهاشمي هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات مقارنة بباقي أنواع الحجر الهاشمي.

تختلف أسعار الحجر الهاشمي من نوع إلى آخر ومن مكان إلى آخر ، وذلك بفضل عدة عوامل تحدد سعر الحجر الهاشمي في مصر.

ومن هذه العوامل التي تحدد أسعار الحجر الهاشمي النوع ، حيث تختلف أسعار كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي عن النوع الآخر.

كما أن من العوامل التي تحدد أسعار الحجر الهاشمي الموقع . فكلما كان مكان العمل أو مكانه ، كلما زاد السعر عن القاهرة. من العوامل الأخرى التي تعمل على تغيير أسعار الحجر الهاشمي طريقة التثبيت ، حيث تختلف طريقة التثبيت في السعر من طريقة إلى أخرى.

احدث ديكورات الحجر الهاشمي

نرى الجدران الحجرية كجزء من الجدران الداخلية وزخارف الجدران للمنازل والمكاتب والمعارض وغيرها.

حيث ظهرت عدة تصميمات داخلية تضيف لمسات جميلة ومبتكرة للمكان . وهناك العديد من أشكال وأنواع الحجر ، بين الحجر الطبيعي وبلاط الحجر الصناعي .

ومن مميزات استخدام الجدران الحجرية أنها تتميز بقدرة عالية على الإمكانية ، كونها مصنوعة من مادة طبيعية .

كما تمنح المنزل مظهراً فاخراً ومتميزاً مستوحى من جمال الطبيعة ومن أهم مميزاتها أنها تتطابق مع “الديكور الحديث والكلاسيكي” أيضا .

وهناك طرق عديدة لاستخدام الأحجار في ديكورات المنزل ، يمكن استخدامها لتغطية جميع الجدران ، أو لجدار واحد ، و يمكن استخدامها لجميع الأرضيات أو لجزء منها.

الحجر الهاشمي في مصر هناك ثلاثة أنواع ، كل نوع من هذه الأنواع يختلف عن الآخر من حيث اللون والمواصفات. كل نوع من هذه الأنواع له لون مميز عن الآخر.

حيث تستخدم بعض أنواع الحجر الهاشمي في مختلف أعمال النحت والديكورات التي تستخدم في تشطيب وتزيين الشكل الجمالي للواجهات.

ديكور حجر هاشمي هيصم

من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر الحجر الهاشمي الهيصم : حيث يتميز بالقوة والصلابة العالية مقارنة بأنواع الحجر الهاشمي الأخرى.

وهو افضل نوع حجر الهاشمي في مصر يتميز الحجر الهاشمي الهيصم بقوته وصلابته مما يجعله مقاومًا للرطوبة العالية مقارنة بأنواع الحجر الهاشمي الأخرى.

لذلك فهو أكثر أنواع الحجر الهاشمي شيوعًا في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والقصور والفيلات والواجهات الخارجية الفاخرة الأخرى.

ونحن في المؤسسة ستون ننصحك بهذا النوع من الحجر الهاشمي إذا كنت ترغب في تشطيب واجهتك الخاصة أو تشطيب أي واجهات من باقي الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي.  لأنه الأفضل والأقوى بين أنواع الهاشمية حجر.

استُخدم هذا النوع من الحجر الهاشمي لإنهاء واجهات المعابد والمباني الهامة التي بناها الفراعنة القدماء.

ومنذ ذلك الحين وحتى الآن يستخدم هذا النوع على نطاق واسع أكثر من الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي

واجهات حجر هاشمي هيصم

أهم مواصفات ومميزات حجر الهاشمي هيصم الآتي:

  • المتانة والصلابة ، حيث تتميز بقوتها العالية وصلابتها مقارنة بأنواع الحجر الهاشمي الأخرى.
  • إنه عازل جيد للحرارة حيث أنه يعزل حرارة الشم وأشعة الشمس المباشرة ويمنع الحرارة الداخلية من التأثر بالحرارة الخارجية أثناء النهار.
  • مقاومة لعوامل الطقس المختلفة حيث لا تتعرض لعوامل التعرية نتيجة الرياح أو الأمطار أو الرطوبة العالية.
  • لونه الطبيعي مميز ومريح للعين.
  • يقاوم الرطوبة جيداً ولا يتأثر بها.
  • سهل التنظيف ، بمجرد هطول الأمطار ، يتم إزالة أي أوساخ ملحقة به. الأسعار معقولة وليست عالية مثل الأنواع الأخرى من الأحجار الطبيعية الأخرى.
  • تتنوع أشكال الزخارف مما يزيد من الخيارات لسهولة اختيار الديكور المناسب.

يتم قطع حجر الهاشمي هيثم بأحجام مختلفة حسب التصميمات المذكورة بناءً على اختيار العميل والتصميم المطلوب.

ومن أهم الأحجام الشائعة في الحجر الهاشمي ما يلي: 30 سم * 60 سم 25 سم * 50 سم 20 سم * 40 سم 15 سم * 30 سم .

تقطع هذه الأحجام بسماكات مناسبة والتي تتراوح عادة من 2.5 سم إلى 3 سم عند تكسية الواجهات الخارجية.

أما التطعيمات أو الأعمدة أو الزخارف المختلفة فتختلف سماكاتها حسب الشكل المطلوب . وقد تصل سماكاتها إلى 20 سم و 3 سم وأكثر من ذلك في الزخارف الكبيرة مثل التيجان وغيرها.

واجهات حجر هاشمي مودرن

تتعدد أنواع حجر هاشمي فاخر ، حيث تختلف ألوان الحجر الهاشمي من نوع إلى آخر. يتميز كل نوع ببالون خاص به ، ومن ألوان الحجر الطبيعي الهاشمي في مصر ما يلي:

  • اللون الأصفر الداكن والبيج هو لون الحجر الهاشمي وهو من الألوان المميزة التي لها بريق مميز يجذب العين عند النظر إليها.
  • اللون الأصفر الفاتح هو لون الحجر الهاشمي الكريمي أو الحجر الهاشمي الثمانين.  كما أنه من الألوان المميزة في الحجر الهاشمي.
  • كما يوجد اللون الأبيض النقي هو لون حجر العزاز الهاشمي الأبيض.
  • اللون الأحمر الفاتح هو لون الحجر الهاشمي الأحمر لسانت كاترين.
  • اللون أصفر إلى ثلجي ، وهو لون الحجر الهاشمي العلوي ، ويتوفر أيضًا من الأصفر إلى الأحمر وغيرها من ألوان الحجر الطبيعي المختلفة مثل حجر الميكا والحجر الرملي بأسوان والأحجار الطبيعية الأخرى في مصر.

نحن في المؤسسة ستون ننصحك بتركيب حجر هاشمي فاخر في شغل تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور .

كما نقدم لك تشكيلة كبيرة من ديكورات حجر هاشمي فاخر داخلي حيث نقوم بعمل الحوائط الداخلية والأعمدة والدفايات والكثير من الديكورات المميزة باستخدام الحجر الهاشمي ونقدمها لكم بارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪