حجر

حجر مايكا ابيض : ديكورات داخلية

حجر مايكا ابيض
تواصل معنا

01017133636

حجر مايكا ابيض من أكثر أنواع الميكا شيوعًا ، ويعتبر هذا النوع من الميكا أيضًا من أغلى الأنواع نظرًا لأنه نادرًا ما يوجد في السوق. تستخدم المؤسسة ستون حجر المايكا في ديكورات البيوت والفلل من الخارج في زخرفة القصور وهي مصنوعة من قبل فنيين متخصصين لان الحجر يظهر اولا على شكل صخور كبيرة ثم يتم تقطيعه وتشكيله الى اشكال عديدة مميزة . حيث يعمل الحجر على الهدوء للمكان، ويمكن استيرادها من الصين بسعر أقل.

وهناك أحجار لها القوة والمتانة ، وتتميز أشكالها بجذب الانتباه ، فضلًا عن تنسيق الألوان ، ويتميز الحجر بكونه حجرًا حجر سهل التنظيف . كما يمكن تصميمه بأشكال جذابة مع واجهات مباني ، ويختلف سعر متر الحجر المايكا حسب المادة المستخدمة والكمية المطلوبة وحسب الحجم . حيث أن حجر الميكا هو ملك الديكورات و يتميز بالفخامة والجمال ، وتوجد منها عدة أنواع ، لذا فمن بينها أنها أقل صلابة وثباتًا للتألق . ويمكن التغلب على عيوبها بدهانها مما يجدد بريقها ، ومن خلال هذا سنقدم لك سعر حجر الميكا وكل ما يتعلق بهذا الحجر ، تابعنا.

اسعار حجر المايكا في مصر
اسعار حجر المايكا في مصر

حجر مايكا ابيض مستورد

يعتبر حجر الميكا المستورد من أفضل وأهم الأحجار التي تستخدم في أعمال الديكور ، وتفضل العديد من الشركات استخدامه.

حجر الميكا له استخدامات عديدة. يتميز حجر الميكا بعدة صفات تجعله أكثر تميزًا ، وهي تختلف عن الأحجار الأخرى مثل اللمعان الشديد والصلابة أيضًا . وهي بعض المعادن التي يحتوي عليها الكثير ، من تكوينها ولها قدرة عالية على التقسيم وتكون عبارة رقائق، وهناك نوعان منها المصري والمستوردة.

عادة ما تكون هذه الأحجار أغلى ثمناً من غيرها ، لكنها ذات جودة أعلى من غيرها. لذلك يفضل الكثير من الناس استخدامه ويتم استخدامه في الديكور الخارجي والداخلي.

وهو من أكثر أنواع أحجار المايكا شيوعًا ، ويوجد في العديد من المناطق والأسواق ، وبالتالي فهو أرخص سعرًا من غيره.

تتميز أحجار الميكا الصينية بقوة اللمعان وشدة الصلابة ، فهي في الحقيقة لا تحتاج إلى أي دهانات إطلاقاً .

كما يعتبر سهل التركيب والتنظيف ولذلك يفضل الكثير من الناس استخدامه في أعمال الديكور داخلياً أو خارجي وأمام فيلات ومنازل.

تركيب حجر مايكا ابيض

تتعدد ألوان حجر الميكا ومنها اللون الأسود الذي يتميز بجماله وروعته عند استخدامه مع الألوان يعطي زخرفة جميلة سواء استعمل في الغرف أو الواجهات أو غيرها.

حجر مايكا ابيض من أكثر أنواع الميكا شيوعًا ، ويعتبر هذا النوع من الميكا من أغلى أنواع الميكا .

حيث أنه نادرًا ما يتوفر في الأسواق. كما توجد أحجار الميكا البيضاء ولكن هذا النوع نادر في الأسواق حيث ينتشر بكثرة.

تتميز أحجار المايكا المصرية بلمعانها العالي وقوتها وانخفاض تكاليف تركيبها وسعرها المنخفض .

ومقارنة بباقي الأنواع فهي متوفرة بكثرة في الأسواق حيث تتواجد في العديد من المناطق مثل منطقة شق التعبان ومنطقة السيدة عائشة .

ويلجأ إليها كثير من الناس لإنخفاض السعر ويمكن طلاؤها من وقت لآخر. يبقى حجر الميكا لامعًا ومتصلبًا لتحمل الصدمات.

يعتبر هذا النوع من الميكا أيضًا نادرًا ولا يتم توزيعه على نطاق واسع في السوق. لذلك ، تعتبر باهظة الثمن تعادل الأحجار المستوردة.

تركيب حجر مايكا
تركيب حجر مايكا

اسعار حجر المايكا الابيض

لأن حجر المايكا مستورد إلى حد كبير ، فهو أغلى من جميع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور.

أرخص هذه الأنواع هو الميكا المصرية ، ولكن ندرة اللون تلعب دورًا في التحكم في الأسعار . حيث كان هناك حجر الميكا المصري باللون الذهبي لفترة من الوقت.  ووصل سعره إلى المستورد عدة مرات بسبب ندرة لونه. .

ومن الصعب تحديد السعر حجر المايكا حيث من الضروري أولاً تحديد أصله واللون المطلوب . حيث تبين أن الأسعار تختلف كثيرًا ويتم احتساب السعر ، تحسب الميكا سعر المتر للحجر المختار بالإضافة إلى سعر العمالة.

تركيب حجر مايكا ابيض 2021

يعتبر حجر الميكا 2021 من أهم الأحجار في ساحة الديكور ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل من حجر الميكا من أهم الأحجار المستخدمة ، منها:

  • أحجار المايكا رفيعة جدًا وسهلة التشكيل.
  • كما يمكن إضافة بعض المواد المعدنية معها ، وذلك بفضل مرونتها ، وتعمل هذه المواد المعدنية على تعديل الشكل ومقاومة الأحمال.
  •  إنه حجر مقاوم للظروف المناخية والمشاكل الميكانيكية ومقاومة الماء ومناسب في المناطق الرطبة.
  •  كما توجد الميكا الجميلة التي تساعد على إعطاء مظهر رائع وجذاب إلى جانب الميكا الخشنة.
  •  يمكن إضافة المايكا إلى جميع أنواع الدعامات المختلفة وهي مادة نظيفة جدًا وتأتي بأشكال وأحجام وألوان مختلفة.
تشطيب واجهات حجر مايكا
تشطيب واجهات حجر مايكا

اسعار حجر المايكا 2021

أسعار حجر المايكا ، حيث أنه حجر مستخرج من الطبيعة من الأرض ، ويستخدم في الزينة داخلي وخارجي.

ويستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي ويطلق عليه ملك الديكور الداخلي. وهو حجر صلب ومتين لما له من شكل جميل ولون جذاب .

ويستخدم في ديكور المطبخ وخاصة في الأفران والمغاسل ، وهناك أشكال متشابهة تكون على شكل شرائح صغيرة يتم تركيبها في أعمدة زخرفية دائرية وجدران غير منتظمة.

تركيب حجر مايكا مصري

حجر الميكا من الأحجار ذات الشكل المميز ، ويوجد بها العديد من الألوان الجميلة والمميزة . يستخدم في تزيين المنازل والفلل من الخارج .

كما يستخدم في تزيين القصور ويتم تصنيعه بواسطة فنيين متخصصين ، حيث أن الحجر في البداية يكون على شكل صخور كبيرة .

وبعد ذلك يكون يتم قصها وتشكيلها بالعديد من الأشكال المميزة ، كما أن أسعار حجر المايكا مرتفعة.

بالإضافة إلى المواد كما أن اللاصق المستخدم لتثبيته في المباني والفيلات مرتفع أيضًا.

مثلما تختلف أسعار حجر مايكا ابيض من مكان إلى آخر ، تختلف الأسعار أيضًا حسب النوع .

كل نوع من أحجار الميكا لها سعر معين وأيضًا وفقًا للحجم ، ويتم تقليل السعر إذا اشترى العميل كمية كبيرة بدءًا من حجر الميكا . يضيف تركيب حجر الميكا تدفئة للمنزل ويمكن شراؤه من الصين بسعر أقل.

ديكورات حجر مايكا ابيض
ديكورات حجر مايكا ابيض

سعر متر حجر مايكا ابيض

حيث يضفي الهدوء على المكان ، ويمكن استيراده من الصين بسعر أقل ، وهناك أحجار منه تتمتع بالقوة والمتانة .

وتتميز أشكالها بجذب الانتباه وتنسيق الألوان ، وهو حجر سهل التنظيف ويمكن أيضا تصميمه بأشكال جذابة مع واجهات حجر هاشمي .

وتختلف أسعار حجر المايكا الابيض حسب المادة المستخدمة والكمية المطلوبة وحسب الحجم والحجم .

حيث ان حجر الميكا هو ملك الديكورات فهو يتميز بالفخامة والجمال ويوجد به عدة انواع لذلك فهو واحد منهم إنه أقل صلابة وثباتًا في اللمعان .

حيث يمكن التغلب على عيوبه من خلال دهانه ، مما يجدد لمعانه.

صور حجر مايكا ابيض

حجر الميكا هو أحد الأحجار التي تضيف جوًا كلاسيكيًا وقديمًا إلى المكان الذي تم تركيبه فيه. يحتوي هذا الحجر على وميض ناعم ورقيق في جميع أركانه مما يمنحه الراحة والهدوء النفسي دون أن يفقد قوته وصلابته.

لذلك أصبح لهذا الحجر أهمية كبيرة بالنسبة لنا في عالم الديكور والتصميم الداخلي والخارجي.

الميكا هي في الأصل مجموعة كبيرة من المعادن (37 معدنًا) تشترك في العديد من الخصائص الفيزيائية المميزة.  مثل كونها في شكل طبقات أحادية تميل إلى أن تكون سداسية الشكل ، ومن السهل فصل طبقاتها.

بسبب تعدد المعادن التي تدخل في تكوينها ، تختلف ألوانها أيضًا. بالنسبة لنا في السوق المصري ، يتحكم المستورد إلى حد كبير في الأنواع والألوان المتاحة.

نقدم لكم في موقع المؤسسة ستون مجموعة من صور طوب الميكا لاستخدامه في الديكور الداخلي في غرف النوم وبارات المطبخ وأعمدة وجدران حجر الميكا.

ومجموعة أخرى من أحجار الميكا في واجهات الفيلات والمنازل والمقاهي.

يستخدم حجر مايكا ابيض في الديكور الداخلي للمنازل والفيلات و الديكور الداخلي للمكتب.

كما يُستخدم في تزيين المطاعم والفنادق. أعمال الديكور الداخلي للمقاهي مطابخ كاملة أو بارات مطبخ فقط ودفايات التي تحتاج إلى تحمل درجات الحرارة العالية.

تدخل بعض الأنواع في صناعة الملحقات بعد معالجتها. يستخدم حجر الميكا للواجهات والتشطيبات المعمارية.

واجهات حجر مايكا
واجهات حجر مايكا

واجهات حجر مايكا

يتميز حجر الميكا بطابع فريد بسبب ألوانه الفخمة وطبيعة تكوينه الصخري .

مما يجعله حجرًا قويًا مقاومًا للعوامل البيئية الصعبة. هذا هو السبب في أنك تجد مدة صلاحيتها أطول بكثير من الأحجار الأخرى.

كما أنه سهل التنظيف وهناك بعض الأنواع التي تحافظ على لمعانها دون الحاجة إلى دهانها مرة أخرى.

توجد أحجار الميكا على شكل صفائح ورقائق ، بما في ذلك الأحجار الكبيرة والصغيرة . والتي تسمى فتات الميكا ، وغالبًا ما يتم طحنها واستخدامها في صناعة الملحقات. أما بالنسبة للرقائق التي تستخدم في أعمال الديكور فهناك عدة مقاسات منها:

5 سنتيمتر
10*20 سنتيمتر
15*20 سنتيمتر
10*30 سنتيمتر
15*30 سنتيمتر
20*40 سنتيمتر

انواع حجر المايكا في مصر

يتوفر من الحجر المايكا انواع كثيرة والوان مختلفة منها النحاسي والبيج والبني والاحمر والميكا الاسود والابيض النادر ان تجده وهناك بعض الألوان التي تختفي من الأسواق بحكم انها مستوردة مثل اللون الابيض الثلجي المميز إلا ان الأنواع التالية هي اشهر انواع حجر المايكا:

  • الميكا المصرية – يعتبر هذا النوع من الميكا من أكثر الأنواع استخدامًا نظرًا لارتفاع سعره مقارنة بأحجام الأحجار المتاحة التي تناسب جميع التصميمات. كما أنه سهل التنظيف للغاية ، ويتوفر حجر الميكا المصري بعدة ألوان منها الأحمر والرمادي .
  • الميكا المستوردة من الصين: يستخدم حجر الميكا الصيني على نطاق واسع بسبب بريقه القوي. ولا يحتاج إلى دهانات يمكن أن يفسد بريقه على المدى الطويل ولا يتطلب الكثير من التنظيف لأنه صلب ومقاوم للحرارة.
  • الميكا المستوردة من الهند: يستخدم هذا النوع في الشركات والمكاتب والفنادق والديكور الداخلي. وهي متوفرة باللون الأسود والأبيض المتعرج والرمادي.
  • الميكا الحمراء المستوردة: تستخدم بكثرة في مطابخ حجر الميكا لأن هذا النوع تمت معالجته بشكل طبيعي تحت ضغط وحرارة عاليين مما يمنحه المتانة ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

عزيزي العميل اتصل بنا على الارقام الموضحة بالموقع وستحصل على ارخص اسعار حجر مايكا ابيض في مصر من خلال المؤسسة ستون .

كما سنقدم لك أفضل تصميمات الديكور الداخلي باستخدام كافة أنواع حجر المايكا ولدينا مجموعة صور من واجهات حجر المايكا لتختار منها ما يتناسب مع مكانك .

ديكورات حجر مايكا

يستخدم حجر الميكا للزينة في تشطيب الواجهات والجدران والديكورات الداخلية للمنازل والفيلات لإضافة لمسة جمالية ورائعة للمكان

الميكا حجر طبيعي مستخرج من الجبال ويتكون من طبقات فوقها بعضها معروف بتعدد الألوان المتشابهة في قطعة واحدة

كما يتوفر حجر الميكا في أنواع مختلفة من المنشأ ، مثل الميكا المصرية والميكا المستوردة هي ميكا هندية سيئة أو حجر ميكا إسباني

تستخدم الميكا المصرية في زخرفة الواجهات بسبب تكلفتها ، أسعار مناسبة للزخرفة بأحجار الميكا ومناسبة لجميع الأنواع

حجر الميكا المستورد لأعمال الديكور الداخلي

تتنوع أشكال حجر الميكا والعديد منها بسبب استخدامه في الأعمال الزخرفة ، لذلك فإن المسؤولين عن معالجة حجر الميكا مبدعون في الإبداع

اشكال مختلفة تتناسب مع العديد من محبي الحجر في اعمال الديكور الواجهات والديكورات الداخلية

وحجر الميكا من أي نوع يتم قطعه بأحجام معينة ويتم تنفيذه
عملية معالجة الأشكال المختلفة عن طريق تجميع أحجام مختلفة في قطع حجر الميكا بشكل مستطيل ومربع لإعطاء العديد من الأشكال

تصميم ديكورات حجر مايكا

تتنوع ديكورات حجر مايكا في السوق المصري ويتم اختيار أفضل نوع منها للعملاء وتصميم الديكورات المميزة أو تشطيب الواجهات باستخدامها.

إذا كنت على وشك بناء منزل جديد أو فيلا ، فاعتمد على المؤسسة ستون لإكمال البناء والتشطيبات بدقة ، مما يجعلك تعيش في مكان ساحر شبيه بالصور في القصص الخيالية.

ديكورات حجر مايكا مصري يتوافر بنسبه كبيره من الشركات في مصر وذلك لتوافر الأماكن التي يتم استخراجها منها.

كما يمتاز بتنوع الوانه فتجده حجر الميكا الرمادي و الاحمر ايضا.

سعر المتر من حجر الميكا المصري مناسب للجميع ولذلك فهو يستخدم بكثرة ويمتاز بصلابة عالية ومقاومة عائلية لعوامل الطقس المختلفة.

فيما يلي استخدامات حجر الميكا الطبيعي:

  • تشطيب الواجهات الخارجية للقصور والفيلات والمنازل الكبيرة.
  • تصميم الديكورات الداخلية للصالات من قبل المهندسين العاملين بالشركة.
  • حجر الميكا للديكور الداخلي لتصميم الديكورات الداخلية داخل الغرف في المنازل.
  • يستخدم في أعمال الديكور عند مداخل المباني والبعض منا يستخدم في الديكور للفنادق والشركات.

تنفرد المؤسسة ستون بكونها الأولى في مجال استخدام أحجار الميكا في الديكورات والتشطيبات بأسعار خيالية دون منافسة ومناسبة لجميع الفئات وتلبي رغبات العديد من العملاء الباحثين عن أفضل الأحجار وبأرخص الأسعار في مصر.

نقدم لكم أرخص أسعار أحجار الميكا مقارنة بالشركات الأخرى

حيث أنه من الأحجار الهاشمية الأنيقة التي تتميز بإطلالة راقية ومزاج مميز ، حيث يفضله كثير من الفئات ويستخدم في العديد من التصميمات والديكورات للمنازل والنوادي والمحلات التجارية ، لما يتميز به من سعره. كأفضل سعر في عالم الأحجار رغم صلابة وروعة ألوانها

تنفرد المؤسسة ستون بأحدث التقنيات المستخدمة في تقطيع وحفر أحجار الميكا وتركيبها بشكل احترافي على أيدي حرفيين مهرة تحت إشراف استشاريين في عالم الديكور والعمارة على الطراز الحضاري الحديث

لماذا تفضل المؤسسة ستون في مصر أحجار الميكا في عالم الديكور؟

تحرص الشركة على توريد وتركيب أحجار الميكا الملونة لصلابتها ومتانتها وتقديم أفضل سعر لها حتى يتمكن الكثير من العملاء من تنفيذ ديكورات منازلهم لزيادة المكان الجميل والأنيق المناسب لجميع الأذواق

كما تميزت شركتنا في توريد وتركيب حجر الميكا بأمهر العمالة المهنية

في الآونة الأخيرة ، كان هناك العديد من التصميمات على الأذواق الأجنبية التي تتميز بالبساطة والرقي.

لن تجد  أفضل من أحجار الميكا في تنفيذ هذا النوع من التصميمات على يد أمهر العمال المحترفين مع سنوات عديدة من الخبرة في عالم الديكور

نفذت المؤسسة ستون العديد من التصميمات الفعلية في أماكن مختلفة لأشكال مختلفة من أحجار الميكا الصلبة ، والتي نالت رضا الجميع من عملائها الكرام الذين سبق لهم استخدام أفضل شركة توريد وتركيب حجر في مصر .

حيث قامت شركتنا ببناء العديد من الواجهات للمنازل و منازل من طابق واحد أو عدة طوابق وجدران وجدران مصممة. الميكا فاخرة للغاية بطريقة معمارية تشبه العصر الفرعوني. كما قامت ببناء هياكل كبيرة مثل المدافئ داخل القصور والمنازل الكبيرة

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪