حجر

حجر سانت كاترين

حجر سانت كاترين
تواصل معنا

امتلك الآن أفضل الديكورات وأحدث التصميمات التي تجعل منزلك أو شركتك تحفة فنية ، كل ذلك وأكثر المؤسسة ستون أفضل شركة تركيب حجر سانت كاترين في مصر. يُستخدم في صناعة الديكور سواء الديكور الداخلي مثل صناعة الأعمدة والدفايات والأرضيات والجدران الحجرية ، أو الديكور الخارجي مثل صناعة الواجهات ، حجر سانت كاترين الذي يعطي إطلالة مميزة لمنزلك ، و يجعلك تشعر بالراحة والسعادة عند دخولك للمنزل.

واجهات حجر سانت كاترين

يعتبر حجر هاشمي سانت كاترين من الأحجار الهاشمية الأكثر استخدامًا ، لأنه يضفي طعمًا مختلفًا على واجهة المنزل. يستخدم حجر سانت كاترين في صناعة الديكور الداخلي والخارجي للمنازل والشقق والمباني والفيلات والقصور. يمكن استخدام حجر سانت كاترين في صنع أفاريز الأبواب والشرفات.

يتميز حجر سانت كاترين بطعمه المميز وجاذبيته الرائعة لمنزلك. كما أنه يوحي بطابع الأصالة والتراث ، ويشير إلى أقدم الحضارات. تظهر المنازل التي يغطيها حجر سانت كاترين طابع الفخامة والتألق ، لذلك يستخدمه الكثيرون في صناعة الواجهات.

يتميز حجر سانت كاترين بعمره الطويل ، حيث يعيش لفترات طويلة من الزمن ، نظراً لقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.  ومقاومة عوامل الطقس والتعرية ، على عكس باقي المواد المستخدمة في التشطيب والتي تحتاج لتجديد ألوانها من حين لآخر. بسبب تراكم الأتربة ولكن حجر سانت كاترين ليس له علاقة بالغبار، وإذا حدث فيكفي رشه ببعض الماء وسيعود مجددًا مرة أخرى .

لذا يفضل العديد من أصحاب المنازل التشطيب بحجر سانت كاترين بدلاً من عمليات التشطيب التقليدية ، لإعطاء منزلهم طابعًا مميزًا من الأصالة والتقاليد والرفاهية للمنزل من الخارج والداخل.

حجر هاشمي سانت كاترين

تتوافر واجهات حجرية سانت كاترين بعدة ألوان ما بين الأصفر والبيج ودرجاتها ، ويستخرج حجر سانت كاترين من عدة أماكن في مصر.

من المزايا الأخرى لاستخدام واجهات سانت كاترين الحجرية في منزلك أنها تجمع بين التقاليد والحداثة.  حيث تتناسب مع التصاميم التقليدية والكلاسيكية للمنازل القديمة ، وتعطيها طابعًا فخمًا يدل على عراقتها وأصالتها وحداثتها لأنها تستطيع تستخدم مع التصاميم الحديثة والحديثة ، مما يعطي انطباع التجديد والذكاء لمن ينظر إليها.

يناسب حجر سانت كاترين جميع الأذواق ويضيف جمالًا وتألقًا لمنزلك بغض النظر عن تصميمه. كما يمكنك استخدامه لإعطاء انطباع عن الحداثة والبساطة ، ويمكنك استخدامه لإعطاء منظر ريفي قديم. على أي حال ، ستسعد بمظهر منزلك إذا كان مغطى بحجر سانت كاترين ، حيث إنه يشبه إلى حد كبير واجهات حجر الهاشمي.

ديكورات حجر سانت كاترين

حجر سانت كاترين هو خيارك الأفضل لتزيين منزلك خارجيًا وداخليًا.  حيث ستستمتع بالهدوء النفسي والراحة عند دخول منزلك ، وسيعمل حجر سانت كاترين على تحمل ومقاومة جميع عوامل الطقس والتآكل التي قد تفسد مظهره.  وستبقى لفترة طويلة جدًا في منزلك دون الحاجة إلى تجديد أو طلاء.
يعتبر حجر سانت كاترين من أكثر الأحجار صلابة ومتانة ، لذلك يستخدمه الجميع لإضفاء مظهر أنيق على منزلهم . وللاستمتاع بشكل واجهة منزل سانت كاترين الحجري المميز والمختلف الذي يناسب شخصيتهم المذاق.
تقدم لكم المؤسسة ستون أرقى أنواع أحجار سانت كاترين بجميع أنواعها وأشكالها وألوانها المختلفة التي تناسب كل الأعمار . لأن لدينا طاقم عمل متخصص في تصنيع وتشكيل حجر سانت كاترين من أجود الأنواع ليخرج بأعلى جودة ممكنة وفائقة تناسب عملائنا .
كما نقوم بتوريد وتركيب حجر سانت كاترين لاستخدامه في صنع واجهات المنازل والشقق والفيلات والمباني والقصور المختلفة.  أو لعمل الديكورات الداخلية بأنواعها ، الأشكال والألوان ، كل هذا وأكثر في المؤسسة ستون بتكلفة تناسبك وتنافس في الأسواق ، بجودة عالية وتناسب جميع الأذواق والمجموعات التي تفضل حجر سانت كاترين.

حجر هاشمي سانت كاترين احمر

المؤسسة ستون من أبرز الشركات التي اشتهرت في مجال تشطيب واجهات القصور والفيلات والمنازل والمساجد. وأكثر من ذلك بكثير باستخدام حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر وفي مجال الديكور الداخلي .
حيث توفر عمالة تم تدريبها جيدًا على أيدٍ محترفة ، وتساعدك على اختيار أفضل التصميمات التي تناسب ذوقك.  فهي تعكس شخصيتك بأشكال متعددة ومختلفة ، وتضيف لمسة من الجمال والفن إلى منزلك ، كل ذلك باستخدام أرقى أنواع التصميمات.
استخدام أفضل المواد الخام لضمان ثبات هذه التصاميم وصلابة هذه الأحجار. نجد أن عشاق اللون الأحمر الفريد والمميز هم الخيار الأنسب لهم.
إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم فريد وأنيق يجمع بين الماضي القديم ولمسة من الحاضر ، فننصحك باختيار الزخارف الحجرية الحمراء من سانت كاترين لواجهتك.

طريقة تركيب حجر هاشمي احمر

طريقة التركيب بالمونة وفيها يتم استخدام كمية معينة من الرمل بالإضافة إلى الأسمنت الذي يعمل على مقاومة الرطوبة في تركيب حجر سانت كاترين الأحمر.
بالإضافة إلى ضرورة استخدام طرطشة قبل مرحلة تركيب الأسلاك النحاسية خلف الحجر باستخدام الغراء. ، ويضاف كعامل حتى يزداد سمك الرش.
مميزات وعيوب طريقة التركيب بالموونة:
  • ليست تكلفة عالية مناسبة لجميع المستويات.
  • تتماسك الأحجار هنا بشكل أفضل عند استخدام مواد جيدة.
  • كما يمكن استخدام هذه الطريقة لتركيب جميع أنواع أحجار الهاشمي.
  • ولكن بهذه الطريقة ، فإن إمكانية امتصاص إمدادات المياه معيبة.
  • يجب تقسيم الأحجار ، خاصة عند عمل تكسية للأعمدة والأفاريز.

طريقة التركيب الميكانيكية

يمكن تركيب العديد من أشكال الزخرفة بهذه الطريقة على الرغم من أوزانها الثقيلة ، ونجد أن البيتومين الأسود يستخدم للعزل وهذه المرحلة تسبق التثبيت.

يتم ترميم جميع المساجد القديمة دون الحاجة إلى كسرها. لكن اللوم على هذه الطريقة عالية التكلفة.

مميزات حجر هاشمي سانت كاترين احمر

يستخدم العديد من المحترفين والخبراء الحجر الأحمر لسانت كاترين في مجال الديكور الخارجي والداخلي للمباني لما له من مزايا متعددة يتفوق فيها على غيره ، ومن أشهر هذه الميزات:

  • يتميز بلونه الأحمر الجذاب والساحر الذي يلفت الأنظار والقلوب.
  • يتوفر بأشكال عديدة ومختلفة مما يجعله اختيارًا جيدًا لمختلف الأذواق نظرًا للأناقة والجمال الذي يضيفه إلى المكان.
  • ويتوفر نحتها بعدة رسومات هندسية وأشكال مختلفة مما يزيد من جمال واجهات المباني.
  • كما يستخدمه العديد من المصممين والخبراء في تشطيب واجهات المباني ، ويستخدمه البعض في الديكور الداخلي للمباني.
  • يقاوم العديد من التغيرات المناخية ، مثل الرياح والغبار والأمطار الغزيرة وما إلى ذلك.
  • كما يتميز الحجر الأحمر سانت كاترين بصلابته وقوته.
  • ويتميز بعدم القدرة على التعرض للكسر أو الانقسام مما يضمن عدم تأثر التصميم مهما مرت سنوات ورغم التعرض لعوامل الطقس القاسية.
  • يتم استخدامه لاستخدامات مختلفة.
  • حجر سانت كاترين يقاوم الرطوبة جيدًا وهذه إحدى مميزاته الرئيسية.
  • ستضيف لمنزلك لمسة ساحرة وفريدة من الجمال لذلك نجدها مناسبة لذوق رفيع.
  • التكلفة ليست عالية ، لكنها في متناول اليد.
  • تمتص مياه الأمطار بالإضافة إلى المياه الجارفة ثم تحافظ عليها حتى تتبخر عند تعرضها لأشعة الشمس.
  • إنه سهل التنظيف وهذه الميزة تهم الكثير.

عيوب الحجر الهاشمي سانت كاترين

هناك عيب واحد فقط في الحجر الأحمر الهاشمي سانت كاترين والذي يتميز باللون الأحمر الفريد وهو درجات اللون ليست موحدة.

والمراد من ذلك أنه يمكن الحصول على بعض الشرائح بدرجة أغمق من اللون الأحمر ، بينما قد تكون بعض الشرائح الأخرى ذات درجات أفتح.

اسعار حجر سانت كاترين في مصر

المؤسسة ستون تشتهر بتشطيب واجهات الفلل والقصور والمنازل باستخدام الحجر الهاشمي بمختلف أشكاله وأنواعه وأشهرها حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر.

حجر ازازي الهاشمي الأبيض ، حجر الهاشمي وش الجبل ، حجر الهاشمي هيصم ، أحجار راس الهاشمي وغيرها من الأنواع المختلفة التي لها العديد من المزايا التي تدفع للخبراء والمهنيين يتم تشجيعهم على استخدامها.

ومنها: مقاومة الرطوبة ، إضافة لمسة فريدة وفاخرة للمباني ، سهولة الاستخدام والنحت على الأحجار بعدة أشكال مميزة اعتمادًا على اختيار المالك ، الصلابة والمتانة التي تتمتع بها أنواع كثيرة من هذه الأحجار.

اسعار حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر ليست مرتفعة ولكن لا يمكننا تحديد قيمتها لأنها تتغير حسب المكان.

لذلك نجد أن التكلفة تنخفض عند الاقتراب من القاهرة ، بينما تزداد عند الابتعاد عنها.  كما يجب تحديد شكل التصميم اولا حتى تتمكن من معرفة التكلفة اضافة الى المتغيرات الاقتصادية التي تمر بها الدولة لانها من اهم العوامل التي تؤثر على تكلفة الحجر الهاشمي لان الارتفاع في الأسعار يؤثر سلباً على أسعار الماء والديزل والكهرباء نتيجة لارتفاع التكلفة.

لذلك من الضروري معرفة هذه العوامل ومن ثم اختيار القوى العاملة المدربة تدريباً جيداً من أجل الحصول على تصميمات ساحرة تم تنفيذها بإتقان.

تركيب حجر سانت كاترين للواجهات

الحجر المستخدم في واجهة المباني ، والسبب في ذلك أنه من أكثر الأحجار تميزا تم اعتماده كواحد من أكثر الدلائل على الفخامة والرقي الموجود في جميع الواجهات التي توجد في المباني المختلفة.

مما يعني أهمية اختيار الأفضل في عالم الرقي والمباني المتميزة تختار واجهة مبنى منزلك من حجر سانت كاترين ، فهي الأفضل في عالم المباني والمنازل ذات الأحجام المختلفة.

له بريق خاص ومقاوم للعوامل التي تؤثر عليه ، والتي تجعل حياته قديمة وتجعله يدوم لفترة طويلة ، يعتبر حجر سانت كاترين من الأحجار الفريدة من نوعها.

ومتميز إلى حد ما عن غيره ، يتكون حجر سانت كاترين من أحجار هاشمية مختلفة.

يظهر هذا النوع من الحجر باللون الأحمر ، وهذه درجة مميزة لا تجدها في أي نوع آخر.

كما أنه يعطي إطلالة جذابة ومثالية عند استخدامه في الديكور الداخلي والواجهات والتصميمات مثل الفيلات والقصور والمنازل. المباني والشركات والمراكز التجارية .

مقاسات حجر هاشمي سانت كاترين

مقاسات هذا الحجر يتم تقطيعه إلى العديد من الأشكال والأحجام المختلفة أيضًا ، والتي تختلف في الاستخدام لضمان حصولك على نتائج ممتازة وجميلة .

تعتمد معظم الشركات على أحدث وأفضل المعدات والأجهزة لمهمة القطع. بالإضافة إلى الخبرة الطويلة التي ساعدت الشركة على إتقان كيفية قص هذه الأحجار دون التسبب في أي مشاكل عليها.

تشتهر تصميمات الحجر الهاشمي بنقاط القوة التي تجعله الأول من بين أنواع الأحجار الأخرى.  وفي السنوات الأخيرة وجدنا إقبالاً أكبر على الحجر الهاشمي ، حيث زاد من تألقه على الأنواع الأخرى من الأحجار كالحجر الصناعي.

لحجر الهاشمي مزايا جعلته أكثر شهرة وانتشارًا ، لكن هذا لا يعني أن الأحجار الأخرى غير مقبولة من قبل أي شخص ، وحول أسعار تركيب حجر سانت كاترين الاحمر للواجهات يمكنكم التواصل معنا ومعرفة ما هو جديد في التصميمات واخر الاسعار.

الفرق بين الحجر الهاشمي الاحمر والحجر الهاشمي الهيصم

يتميز الحجر الهاشمي الأحمر بتلوينه بلون يميل إلى الأحمر مما يجعله مؤهلا للاستعمال، في الزخرفة الداخلية للمباني المختلفة حيث يستخدم في الاستخدامات الخارجية.

من أجل تغليف المباني بها بالإضافة إلى إمكانية النحت عليها أو لاستخدامها في أغراض أخرى.

زخارف متنوعة لإضفاء مظهر أنيق على أي مكان تمت إضافته إليه.

أما الحجر الهاشمي فيتميز بأنه من الأحجار التي لها شهرة واسعة. ويرجع ذلك إلى قوتها القوية ومتانتها ، ولونها المميز الذي يضيف إلى المباني مظهرًا مميزًا وفريدًا.

إنه مقاوم لعوامل الزمن ، ولكن على العكس من ذلك ، يمكن أن يصبح أكثر تعقيدًا عندما تمر عوامل التعرية المختلفة.

حيث أنه الاختيار الأنسب ، والسبب في ذلك يعود لما يضيفه الحجر إلى المظهر الجمالي والراقي يجمع فريد بين الماضي القديم واللمسة العصرية للحاضر.

حجر هاشمي هيصم

وهو الحجر رقم واحد في السوق المصري ، ويعد الحجر الهاشمي من أجود أنواع الأحجار. متواجدة في مصر لسعرها المناسب للجميع وتحملها لعوامل الطقس المختلفة. هو الحجر المستخدم في تغطية وربط المساحة الخارجية للمنزل بجميع مقاساته المختلفة أو لواجهات الفلل. كذلك يتم استخدامه في العديد من الأماكن الأخرى مثل القصور والمساجد والكنائس وأي أماكن أخرى مختلفة وفاخرة.

وهي من الأحجار الطبيعية الصلبة التي تتميز بجمالها وألوانها المختلفة ، وهي تشبه البيج سواء كان داكناً اللون أو الضوء في اللون ، حيث توجد ألوان أخرى مثل الأحمر والأبيض ، وهي جميعها الألوان التي تعطي مظهراً جمالياً وفريداً.

يمكن أن يستمر الحجر لفترات طويلة جدًا عند استخدامه. يتميز المظهر بأشكاله المميزة والجذابة حيث يتم استخدامه من أجل الحصول على أفضل التصميمات جديد في عالم التصميمات المختلفة التي يمكن أن تنال إعجاب جميع الأذواق المختلفة.

سعر متر حجر سانت كاترين الاحمر

الحجر الهاشمي الأحمر من أفضل وأغلى أحجار الهاشمي ، أنواع الحجر في مصر ، ولأنه لا يوجد سوى موزع واحد ، وحده من ينتجها ، بالطبع ، هو الوحيد الذي يقرر سعرها ولا يوجد منافس لها.

اللون الاحمر او الروز لون جديد من الوان الواجهات الحديثه ويعتبر شكل غير تقليدي بديكور عصري للمنازل والحجر الهاشمي الاحمر بالونه الجميل يعطي شكل مثالي وغير تقليدي.

كما أنها تستخدم في واجهات المنازل الحديثة. كل منا يبحث عن تجديد وشكل وحجر جديد وغير تقليدي.

يستخدم في واجهات الفلل نبحث دائما عن عمل تصميمي جديد وغير متكرر على تركيب الحجر الهاشمي الأحمر ، في الشقق ذات الزخارف من الحجر الهاشمي الشكل جميل جدا.

المؤسسة ستون لتركيب حجر سانت كاترين

تقدم المؤسسة ستون خدماتها في تركيب واجهات حجر سانت كاترين وتصميم افضل الديكورات بمصر .

وتتميز الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتها من أوائل شركات تركيب الحجر بمصر.

من هذه المميزات :

  • يوجد بالشركة مجموعة من أمهر مهندسي الديكور المتخصصين في تصميم ارقى الواجهات من حجر سانت كاترين الهاشمي.
  • كما نقوم بتركيب الحجر بأفضل الطرق التي تؤدي لثباته ولطول عمره الإفتراضي.
  • نقدم لعملائنا في مصر كافة أنواع الأحجار الطبيعية المميزة فرز أول وفرز ثاني.
  • يوجد لدينا برامج جرافيك ثلاثية الأبعاد ليرى العميل التصميم على الكمبيوتر قبل التنفيذ على أرض الواقع لعمل التغييرات اللازمة لو تطلب الأمر ذلك .
  • حققت المؤسسة ستون المعادلة الصعبة حيث تقدم افضل الواجهات بارخص الاسعار وهذا لن تجده في أياً من الشركات المنافسة بمصر.

حجر خارجي للمنزل

أصبح الحجر الخارجي للمنزل هو الأكثر شعبية بين أصحاب المنازل الذين يريدون مظهرًا مميزًا لمنازلهم .

حيث أن الحجر له جمال لا مثيل له مضيفًا أنه أكثر متانة من الخشب المسامي ، لذلك إذا كنت ترغب في تحويل منزلك وشراء جدران حجرية صلبة .

فهناك بعض المشاكل التي ستواجهها مثل اختيار حجر خارجي بجمال كبير ومتانة.

يعتبر الحجر الطبيعي من أقدم المواد الخام التي استخدمها الناس منذ القدم في بناء منازلهم.

ولهذا يعتبر من الآثار القديمة يتميز حجر خارجي للمنزل بمقاومته لعوامل الأرصاد الجوية ، لذلك فهو يدعم التغيرات المناخية.

لا يحتاج لصيانة دائمة ويعمل كعازل حراري خاصة في درجات الحرارة العالية وله العديد من الأنواع والأحجام المتعددة.

لذا يمكنك استخدامه بعمل تصميمات مختلفة في الأشكال والأحجام فهي أحجار صلبة ذات متانة فائقة . وهذا يجعلها تدوم طويلاً دون الحاجة إلى تغيير الزخرفة الخارجية باستمرار.

كما أصبح الحجر الاصطناعي من مواد البناء التي يستخدمها الناس في تزيين منازلهم ، ويتميز الحجر الاصطناعي بجماله في المظهر .

وسهولة التنظيف ، ومقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة ، ولا يحتوي على فجوات ، لذا لا يتداخل الماء معها.

كما تتميز بكونها مقاومة للاهتراء وغير قابلة للكسر ، ألوانها كثيرة ، يمكنك اختيار اللون المناسب ، يمكنك الحصول على ألوان مختلفة حسب ديكور منزلك.

بالإضافة إلى أنها لا تلوث البيئة ولا تحتوي على مواد ضارة و لسعره رخيص مقارنة بالحجر الطبيعي.

أنواع الحجر للواجهات

يتميز حجر البولي يوريثين بإمكانية استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية لخفة وزنه وسهولة تركيبه ومقاومته للعوامل المناخية الضارة مثل الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ، وهو مثالي لجميع الأذواق.

حجر خارجي للمنزل هو نوع من الكسوة التي تجعل الجدار أنيقًا وعصريًا ، وهو نوع آخر أصبح شائعًا لدى الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الحجر الطبيعي ولكن ليس لديهم التكلفة.

يتوفر هذا الحجر في العديد من المواد مثل حجر الهمشي 80 ، حجر الهاشمي كريمي ، حجر الهاشمي هيصم .

والذي يعتبر أشهر أنواع هذا الحجر لأنه يتجنب العديد من المزايا مثل المتانة والصلابة والعديد من المزايا الجذابة.

الألوان التي يتم إصلاحها حتى مع مرور الوقت ، ويعمل الحجر الهاشمي كعازل حراري ويقلل الحرارة داخل المنزل وهو مقاوم للعوامل المناخية المختلفة.

وهذا ما يجعله غير قابل للتآكل بمرور الوقت وسهل التنظيف ولا يشترط فيه المشقة والتعب ، وقليل ثمنه مقارنة بأسعار الأحجار الأخرى.

تقدم المؤسسة ستون أفضل أنواع حجر خارجي للمنزل بأرخص الأسعار في جميع محافظات مصر.

كما نقوم بتصميم أجمل الديكورات الداخلية باستخدام كافة أنواع الحجر الهاشمي التي تتميز بألوانها المتعددة وتصميماتها الكثيرة التي تُبهر من يراها .

لدينا مهندسين متخصصين في تصميم واجهات الفلل والمنازل والشاليهات باستخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وحجر المايكا.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪