حجر

اسعار الحجر الفرعونى : أفضل الاسعار في مصر

حجر فرعوني
تواصل معنا

نوفر خامات الحجر الفرعوني عالية الجودة التي تناسب كافة الاذواق و الاستخدامات والاذواق .. خامات متميزة .. كما نوفر التركيب باسعار تنافسية

 

حجر فرعوني

حجر فرعوني من أفضل أنواع الأحجار  حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور حيث أنه يعطي مظهراً فاخراً وراقياً لجميع الأماكن التي يتم تركيبه فيها ومن خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المتميزة. نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها والتي تناسب ذوقه حتى يكون منزله بالشكل المبهر الذي يأمل بالحصول عليه.

واجهات الحجر الفرعوني

استخدم الحجر الفرعوني في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.  لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور.

وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني وحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة. ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

من أجود أنواع الأحجار التي يستخدمها ويفضلها كثيرون على الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهي غير قابلة للتلف ولا تلتصق بها الأوساخ والأتربة بسهولة.

حجر فرعوني داخلي

من الممكن استخدام حجر فرعوني داخلي داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على الزخارف التى تريدها بالمنزل. ويسهل على فريق العاملين فى المؤسسة ستون عمل تشكيلات او منحوتات على تلك الحجارة . وفي نفس الوقت يتم تحديد الرسوم التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون أعمدة تلك المنازل من الحجر الفرعوني أيضًا.

ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية ، حيث سيجعل ذلك منزل ذو رونق مميز ومميز.

كما يمكنك تركيب واجهات منازل حجر فرعونى عند مداخل المنزل ، ويمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها.

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

يتم تركيب حجر فرعوني في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية ، مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز .

وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً ورائعاً. مع الإضاءة المناسبة للمكان ، سيصبح الشكل النهائي بأقصى درجات الروعة والدقة التي يرغبها العميل ، بل بالأحرى وأفضل

قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجارة على غرف المنزل ، يجب على العميل اختيار اشكال الحجر الفرعوني للديكور وتخيل الشكل الذي ستصبح عليه تلك الغرفة.

في المؤسسة ستون لدينا برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا.  وكن واثقًا من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان.

واجهات منازل طوب فرعونى

دائمًا ما تحتاج الحوائط من الخارج إلى عناية كبيرة ومتميزة ، فهي تدل على المنزل من الداخل.  ويجب أن يكون لها إطلالة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها.

لذلك يجب اختيار واجهات منازل طوب فرعونى بطريقة مناسبة ودقيقة . ويجب تثبيت الأحجار بقوة ومتميزة ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا ، وهذا سيحقق المظهر القوي والأجمل على البيوت

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران المبنية بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور دعم المنزل. وهو يبرز فقط الحجارة حيث يكون الجدار بأكمله مصنوعًا من الحجر الفرعوني ، لكن الإطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل على منحك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في النهاية.

واجهات منازل حجر فرعونى

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.  ولكن مع الحجر الفرعوني  لا داعي للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

المؤسسة ستون متخصصة في تصميم واجهات منازل حجر فرعونى حديثة تتناسب مع أذواق كافة العملاء.

حجر فرعونى للواجهات

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم وأي نوع من الحجر يفضل استخدامه.  لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق .

حيث نستخدم حجر فرعونى للواجهات لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. يلفت الأنظار عليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاته بأنواعه المختلفة حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من أنواع مميزة.

ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل الأفضل منظر على الإطلاق يمكن أن يميزه أي منزل آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي يريد الجميع امتلاكها.

الحجر الفرعوني للديكور

يمكنك تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام المختلفة من خلال الحجر الفرعوني للديكور الذي يكون في شكل ولون معين.  ويجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي تكون من نفس اللون.  كما يعمل هذا على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته، مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده.

اشكال الطوب الفرعونى

تتعدد اشكال الطوب الفرعونى حيث يصنع الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة. تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالطريقة التي نريدها ، ويمكننا إضافة بعض الرسومات المتميزة للحصول عليها لجعل المنزل أفضل تصور يرغب فيه العميل. عوامل الطقس وعوامل التعرية ، وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن واثقًا من أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم المطلوب ليبقى متينًا مهما مر الوقت.

شغل حجر فرعوني

يمكن للعملاء استخدام الأحجار الفرعونية من أجل إضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل والحصول على ارقى شغل حجر فرعوني .

وذلك باختيار الأحجار بالألوان المناسبة ، مما يعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع.  وذلك من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والخشن وهي بألوان وتدرجات مختلفة وهي مناسبة ويحتاج كل بيت إلى تركيب الحجارة بطريقة معينة.

قد يتناسب بعضها مع تركيب الحجارة رأسياً ، والبعض الآخر قد يكون من الأفضل تركيبها أفقيًا ، وكلاهما سيحقق المظهر النهائي المميز.

يمكن استخدام شغل حجر فرعوني في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية. حيث يمكن استخدامها في جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية المراد تركيبها.  وهذا من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية يناسب العملاء ويحقق التناسق المطلوب ، وهذا سيجعل من الغرفة عملاً فنياً رائعاً وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

حجر فرعوني واجهات

ومن المزايا الأخرى للحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية ، ولهذا فهو الخيار الأمثل الذي يتم تثبيته في الفيلات أو المنازل التي تحتوي على حدائق.  حجر فرعوني واجهات يوفر لك هذا أفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت الأنظار.

شغل حجر فرعوني متوفر بأشكال عديدة ومختلفة.  ويمكنك الحصول على الزخارف الخاصة بتلك الأحجار فقط ، والتي توفر لك إطلالة مثالية للمنزل. ويتم ذلك عن طريق الحفر في تلك الأحجار ، ويمكن تركيب أكثر من شكل واحد أو نوع واحد من الأحجار الفرعونية بألوان طبيعية مختلفة وهذا قادر على خلق السعادة والاسترخاء في أرواح كل من يفكر في هذه الأحجار.

اسعار الحجر الفرعونى

في المؤسسة ستون نوفر اسعار الحجر الفرعونى التي تتناسب مع الجميع.  وبأسعار لا مثيل لها ، وهي مناسبة وفي متناول العملاء .

وبين كل فترة وأخرى يمكنك الحصول على خصومات كثيرة على اسعار الحجر الفرعونى حيث يمكنك الاستفادة منها العروض المختلفة التي تقدمها الشركة للعملاء.

ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره ، وتختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهة.  فلكل منها تكلفة خاصة ويجب على العميل تحديد مكان تركيب الحجارة سواء كانت منازل أو فيلات أو أماكن أخرى يتم فيها تركيب الأحجار الفرعونية.

حجر فرعونى

حجر فرعونى  من الأحجار القديمة التي كانت تستخدم في الحضارة الفرعونية ، وهي من الأحجار الطبيعية التي يمكن قطعها.
ومصقول بطرق احترافية ، فهو يعتبر من أفضل وأجود الأحجار ، ومناسب للعديد من الأماكن في البيوت الحجرية الحديثة.

يتميز حجر فرعونى بالقدرة والقوة على تحمل كافة العوامل الخارجية مثل الرطوبة وأشعة الشمس والأتربة،
وغيرها دون أن تفقد بريقها وبريقها.
وهي من الأحجار التي تستخدم خصيصًا لمقاومة المطر ، وللحصول على واجهة جمالية فريدة
سعر متر الحجر الفرعوني غير مرتفعة للسماح لمعظم الناس باستخدامه. وقد جعلت الألوان الجميلة لهذا الحجر الفرعوني المباني مغطاة بما يتناسب مع الطبيعة أن يحيط بالمكان . مما يعطي وجهة منازل ممتازة ، وأنه يعتبر من الأحجار الفرعونية التي استخدمها قدماء المصريين في زخارف واجهات العمارات.
يحتوي على الكثير من التشكيلات والزخارف المميزة التي تعطي أشكالاً رائعة من نفس الحجر.

سعر متر الحجر الفرعوني

سعر متر الحجر الفرعوني تختلف حسب المعايير التي يتم على أساسها حساب تكلفة الحجر.

بما في ذلك مساحة المكان وهي مغطاة بحجر فرعوني وأسعاره وأبعاده المختلفة ونوع الحجر المستخدم ورغم ذلك فكل هذه الأسعار مناسبة
الى الخدمات المقدمة الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني.

هناك بعض العوامل الأساسية التي يتم على أساسها تحديد سعر نوع الحجر للمحافظة ، في المحافظات البعيدة عن محافظتي القاهرة والجيزة ، سيكون نقل الحجر مكلفًا للغاية. لأن الورش والمصانع تقع بمحافظة الجيزة وكذلك نقل السقالات.

سعر الحجر الفرعوني

يختلف سعر الحجر الفرعوني أيضًا حسب الأماكن التي يتم استخراج تلك الأحجار منها. كما ذكرنا سابقاً هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة.  ومعظمها مستخرج من الجبال. أخيرًا، يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة التي يتم فيها استخدام الأحجار.

وطبعا كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني وهذا يرجع إلى حقيقة أنه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الأحجار التي ستستخدم للتركيب في المنزل أو المكان الذي يوجد فيه يرغب العميل في تثبيت الأحجار.

ويختلف ما إذا كانت تلك الأحجار ستوضع داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات.  كما يختلف شكل الأحجار وأحجامها ، حيث قد تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، لدينا جميع الأحجام والألوان المختلفة.

كما يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على ديكورات المنزل الداخلية والخارجية الرائعة بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.

ديكورات حجر فرعوني

تعتبر ديكورات حجر فرعوني من سحر الطبيعة ، وقد اكتشف المصممون حديثًا أنها مصدر للأناقة والجمال.  لذلك قاموا بإدراجها في ديكورات المنزل بسبب صلابتها ، وسهولة تنظيفها . وبريقها الذي يدوم لسنوات عديدة ، حتى أصبحت من المواد المفضلة في منازل ذوي الذوق الرفيع.

من أشهر الأحجار التي يستخدمها مصممو الديكور الداخلي وخاصة في المؤسسة ستون لأعمال الديكور التي اشتهرت باستخدام ديكورات حجر فرعوني والهاشمي  لما لها من مزايا عديدة جعلتها من أساسيات منازل حديثة.

الطوب الفرعونى

من اسمه الطوب الفرعونى نعلم أنه قديم اكتشفه قدماء المصريين منذ أكثر من خمسة آلاف عام . واستخدمه ملوك الفراعنة لتزيين معابدهم وقصورهم لقوتها ودرجة تحملها للظروف المناخية المختلفة.

وبسبب سهولة تشكيلها ونقشها بأشكال ورسومات مختلفة ، مما يشكل لمسة جمالية رائعة.  ونظراً لجمال الطوب الفرعونى وأناقته بسبب لونه الأبيض ، فقد استخدموها مؤخراً لتزيين واجهات المنازل والفيلات لإضفاء لمسة جمالية على العطر. من التاريخ وسحر الحاضر.

حجر فرعوني ابيض

يتميز حجر فرعوني ابيض بأنه حجر طبيعي مقطوع ومصقول بطريقة احترافية للغاية ليكون من أفضل وأغلى أنواع الحجر . كما أنه يصلح للعديد من الأماكن مثل واجهات الفيلات ، حيث أنها تتحمل تقلبات الطقس المختلفة ودرجات الحرارة المرتفعة.

يتم استخراج الحجر الفرعوني من عدة جبال في مناطق مختلفة ، ولكن أقواها وأكثرها ديمومة هي تلك الأحجار التي يتم استخراجها من جبال حلوان جنوب القاهرة .

وذلك لعدم تأثرها بعوامل الانجراف ، لذلك يتم استخدامها في ترميمها.  وتوجد ايضا في بعض الدول العربية مثل: الاردن ، السعودية ، قطر ، سوريا.

سعر متر الطوب الفرعونى

يعتمد تحديد سعر متر الطوب الفرعونى وتركيبه على عدة عوامل وهي:

  • النوع: تحديد النوع المطلوب مهم لمعرفة سعر التكلفة ، لأن أنواع الحجر تختلف في السعر.
  • الموقع: حيث يؤثر على تكلفة الشحن والنقل على سعر متر الطوب الفرعونى الإجمالي ، لذلك تختلف الأسعار حسب قرب المبنى أو بعده من مكان استخراج الحجر وتصنيعه.
  • المساحة: يتم حساب الأحجار بالأمتار حسب المساحة التي تشكل عدد الأمتار والحساب الإجمالي للتركيب وفي حالة التعامل مع نظام المقاولات تؤخذ مساحة البناء الكلية من الخارج في الاعتبار. .

اشكال الحجر الفرعونى

هناك فرق كبير بين النوع وبين الشكل واللون ويختلف كل منهما عن الآخر فمثلا:

النوع: المادة التي منها الحجر نفسه.

اشكال الحجر الفرعونى هو الشكل العام للحجر سواء كان ناعم أو خشن أو مشطوف .

اللون: هو لون الحجر سواء كان أبيض أو أزرق أو بيج أو قشدي وهكذا.

اشكال الطوب الفرعوني

اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ العصور القديمة وتنوعت اشكال الطوب الفرعوني . ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني في مصر “الفرعونى الناعم ، المشطوف ، الجبل ، السفينة ، المكبس ، التربيع ، المزركش”.

أما عن صلابة الحجر نفسه ، فإن صلابته تختلف باختلاف نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ونجد أن أكثرها صلابة هو الحجر الفرعوني المستخرج من جبال حلوان.

تركيب الحجر الفرعوني

يتم تركيب الحجر الفرعوني حسب المقاسات المطلوبة حيث يتم قطع الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي حسب المقاسات التي يرغب فيها كل عميل.

كما تختلف الأحجام في الواجهات الخارجية عن الجدران الداخلية. وبالتالي قد يكون هناك مقاسات ثابتة حتى ارتفاع 5 سم أو 7 سم أو 11 سم ، بالإضافة إلى حجم البلاط.

بعد أخذ الأبعاد التي يطلبها العميل يتم تركيب الحجر الفرعوني بالملاط الأسمنتي ويستخدم في جميع أنواع الديكور سواء في مداخل المنازل أو واجهات المباني الخاصة سواء كانت فيلات أو مداخل مباني أو أسوار حدائق بداخلها فيلا او في دفايات التغليف التي تستخدم للديكور فقط بعكس السخانات التي تستخدم نوع خاص من الحجر الحراري لغرض التسخين.

أما الأحجار نفسها فتختلف أحجامها فيما بينها. كل حجر له مقاسات مختلفة عن النوع الآخر من الأحجار ، وهناك بعض المقاسات الثابتة التي تقدمها معظم الشركات في السوق. هناك أحجام أخرى مختلفة من الأحجار حسب شكل التصميم واحتياجات العميل.

تركيب حجر فرعونى

يتمتع حجر فرعونى بإطلالة رائعة لا يمكن أن تفوتها أي عين. للتمتع بتجديد المنازل من قبل أصحابها ، كان لابد من استخدام أحجار عالية الجودة مع الحرص على تصنيعها باستخدام أفضل الخامات.

ولأنها تمتاز بالقوة والمتانة ، فقد تم استخدامها لتكون بمثابة دعامة للحداثة. منازل باختيار أفضل واجهات الحجر الفرعوني والتي تضفي لمسة من الجمال والفخامة.

أولاً: عند تركيب الأحجار الفرعونية يفضل استخدامها في كسوة الحوائط والأسقف مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل ويزيد من الفخامة والرقي من الداخل والخارج. ولا يمكن لأي شخص تركيب الحجارة وتصميمها وتقطيعها بشكل احترافي إلا إذا كان مدربًا جيدًا على ذلك ولديه القدرة على التعامل مع جميع متطلبات العميل من خلال تنفيذ ديكورات مختلفة تناسب أذواق العميل.

واجهات حجر فرعونى

لا تشكل الأحجار في حد ذاتها اللمسة الجمالية وحدها ، لكن اللمسة الجمالية للمصمم وحاسة الذوق الرفيع تخلق الجمال الذي يريده العميل في منزله.

تقوم المؤسسة ستون بتصميم ارقى واجهات حجر فرعونى مميزة وجذابه تُضفي على المكان رونق وسحر لا يقاوم.

اسعار الطوب الفرعوني في مصر

أما عن اسعار الطوب الفرعوني في مصر فهي تتزايد باستمرار بسبب عوامل كثيرة . لذا فهي ليست في متناول ذوي الدخل المتوسط ، ولكن إذا كان لديك دخل مرتفع ، فعليك التأكد من اختيار الألوان التي تنسجم. والعمل على تحسين المنزل وجعله في أفضل شكل ممكن.

تناغم الألوان مع الأحجار سيخلق مشهدًا رائعًا لا تشعر به بارتفاع تكلفة الأحجار

على سبيل المثال ، إذا كان المنزل ضيقًا ، فإن اختيار الألوان هنا مهم جدًا . فيجب عليك اختيار ألوان الأحجار الفاتحة لأن هذا من شأنه أن يجعل المكان يظهر بشكل أوسع ، على عكس الألوان الداكنة التي تجعلك تشعر بالضجيج ، وهي تستخدم على نطاق واسع في مناطق واسعة.

طريقة تركيب حجر فرعوني

ولا يخفى على أحد أن جمال الحجر الفرعوني من أرقى أنواع الأحجار المتوفرة والمستخدمة في تصميم واجهات المنازل والفلل لما لها من ألوان زاهية وشكل جذاب يجذب الأنظار.

كما يمكن للعميل تركيب أحجار مختلفة في الحمام ، كما يمكنه الجمع بين نوعين من الأحجار كالحجر الخشن والحجر الناعم ، لزيادة المنظر أكثر روعة وجمالاً ، ولا تنس اختيار الإضاءة ، باعتبارها الإضاءة المناسبة. ستشعر وكأنك داخل بيت الأحلام.

وعن طريقة تركيب حجر فرعوني فإن المؤسسة ستون تقوم بتركيبه بإحدى طريقتين هما التركيب بالموونة أو التركيب الميكانيكي .

سعر الطوب الفرعونى

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر ، لكنها تتقارب مع سعر الطوب الفرعونى ، لكنها تختلف أحيانًا نتيجة اختلاط ألوان الأحجار من جهة ، وكذلك اختلاط المواد المختلفة.  والمصمم قد يلجأ إليها لخلق جو قوي من الانسجام والتوافق النفسي خاصة مع اختيار الألوان. كعميل يمكنك استخدام كتالوجات تعبر عن ظلال مختلفة من الألوان بحيث يمكنك الاختيار من بينها بما يلبي ذوقك الخاص.  ولا تنس أن الجمع بين نوعين من الأحجار قد يمنحك ما تطمح إليه من الجمال الجميل من منزلك ، لذلك تشعر أنك لا تريد تركه ، على سبيل المثال إذا كنت تريد تنفيذ جدران حجرية متداخلة ، فعليك الجمع بين الأحجار الهاشمية والفرعونية ، والتي تتميز بوجود العديد من الألوان المختلفة والمتعددة.

الحجر الفرعونى للواجهات

الرغبة في تصميم الحجر الفرعونى للواجهات مثيرة وأنيقة تجعلنا نبحث عن كل ما هو جديد في عالم التصميمات والنقوش والألوان.

إذا كنت ترغب في تثبيت الحجر الفرعوني فلن تحصل على هذا التميز إلا من خلال موقعنا الإلكتروني الذي يفتح بابًا كبيرًا من التصاميم الحجرية لتناسب احتياجاتك.

ولدينا أحدث الطرق الحديثة التي ترغب في الحصول عليها لتتمتع بتجديد منزلك أحجار عالية الجودة ومن خلالنا تجد أفضل الأحجار بأفضل الخامات وأفضل التصنيع.

لتجد معنا أحجارًا تتمتع بالقوة والمتانة والصلابة التي تجعلها تعيش لسنوات عديدة دون أن يحدث لها أي شيء يضر بها بلمسة جمالية وذوق رفيع تبحث عنه.

واجهات حجر فرعوني

نقوم بتغطية واجهات والأسقف حجر الفرعوني مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل مما يزيد من الفخامة والرقي.  ولأننا نتعامل مع جميع أنواع الأحجار ومن خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من القدرة على التعامل مع كافة متطلبات العملاء.  نقوم بتنفيذ ديكورات مختلفة تناسب أذواق العملاء ، أنا واثق تمامًا أنه إذا كنت تريد منزلك حديثًا ، فلدينا القدرة على تحويله إلى ما تريد.  ولكن إذا كنت تريده كلاسيكيًا ، فهذا أيضًا ما يمكننا فعله ، فقط ضع أفكارك ورغباتك بين أيدينا وستجد أن ما تحلم به سيتحقق أمام عينيك.

حجر فرعوني خارجي

إذا كنت من محبي الذوق الرفيع والجمال الجميل ، فستجد نفسك معنا في عالم من الخيال والروعة. لا تنظر أبدًا إلى التكلفة المالية ، لكن من دواعي سروري أن ترى شيئًا جميلًا وأنيقًا سيطغى على جميع حساباتك المالية.

قد يبدو حجر فرعوني خارجي صعبة من حيث التكلفة ، ولكن بعد رؤيتك للأعمال الزخرفية ، سوف تتأكد من أن الأموال التي أنفقتها على هذه الزخرفة تستحقها وفي مكانها الصحيح وأنها عادت إليك وأكثر من ذلك.

لان حجر فرعوني خارجي للفيلا عمل على ارضاءك بالطريقة التي نسعد بها ايضا ووفر لك كل المظهر الجمالي المطلوب.

وخدماتنا التي نقدمها لك لا تتوقف عند الواجهات فقط بل نحن يمكن تركيب الأرضيات الحجرية وكأنك تمشي فوق الجبال ، ونعمل أيضًا على تزيين الجدران في المنزل بالحجر الفرعوني مما يعطي انطباعًا رائعًا وأجواء من التاريخ القديم في منزلك.

صور الحجر الفرعوني

نقدم لك من خلال المؤسسة ستون مجموعة متنوعة من صور الحجر الفرعوني حيث أن الحجر الفرعوني الأبيض يتميز بالعديد من الميزات التي جعلته مشهورًا ومفضلًا من قبل الفنيين والديكور وغيرهم من محبي الفن الأثري.

وهو حجر فرعوني أبيض ، أي اللون المميز لهذا الحجر ، والذي كان السبب في جعله الخيار الأول والأفضل لكثير من العملاء ، حيث أن اللون الأبيض لهذا الحجر هو مزيج بين الكلاسيكيات التي يفضلها ويسعى إليه الكثير مما يدل على التقاليد والكفاءة ، وبين التمدين والتميز وهذا الأمر يناسب معظم الأذواق ، وبناءً عليه يرضي الجميع وسيضمن عدم تعرضه لأية خدوش أو مشاكل عند التثبيت في الواجهات .

تصميمات طوب فرعونى واجهات

تتميز تصميمات طوب فرعونى واجهات بأناقتها وجمالها. يعتبر الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر ، ويتم الحصول عليه من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى. يتميز هذا الحجر الفرعوني بتعدد الأشكال والألوان والأنواع. حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق.

سعر الطوب الفرعوني

يعتمد تحديد سعر الطوب الفرعوني على عدة عوامل وهي:

  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع من حيث الخصائص والمميزات.
  • المساحة هنا ، مساحة المكان أو الجزء الذي سيتم تركيب الحجر الفرعوني فيه تقاس بالأمتار.
  • يمكن أن يكون شكل الحجر ناعمًا مثل الحجر الأبيض ويمكن أن يكون له ملمس خشن وهنا يختلف السعر.
    اللون على سبيل المثال الحجر الأبيض أو الكريمي من أغلى أنواع الحجر الفرعوني.

واجهات طوب فرعوني

هناك العديد من الميزات التي تميز واجهات طوب فرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد علامات وأساسيات واجهات المنازل.

ومن أهم هذه السمات المتعلقة بالحجر الفرعوني ما يلي:

  • تحتفظ الأحجار الفرعونية ببريقها وبريقها لفترة طويلة من الزمن.
  • كما تتميز واجهات طوب فرعوني بقوامها الناعم وبالتالي لا يمكن أن يتراكم الغبار على سطحها.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف وهذا أمر مهم جعل عدد كبير يقبل استخدام الحجر الفرعوني في ديكورات المنزل.
  • المتانة والصلابة من أهم خصائص الحجر الفرعوني.
  • يعد العزل الحراري من مميزات الحجر الفرعوني التي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.
  • كانت هذه أهم مميزات الحجر الفرعوني عند استخدامه في واجهات المنازل والفيلات والعمارات بشكل عام.

واجهات منازل بالحجر الفرعونى

تعتبر واجهات منازل بالحجر الفرعونى من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشاراً في أعمال أرقى التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وبوابات حجرية فرعونية أمام المنازل.

يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة. كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

سعر متر طوب فرعوني

يعتمد سعر متر طوب فرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه وسعر الشحن والمكان الذي سيتم تركيبه فيه. يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نخصم المساحات الفارغة من الأبواب والشبابيك ، وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن صنعة تركيب الحجر الفرعوني.

ماهي اسعار حجر فرعوني في مصر ؟

تتزايد اسعار حجر فرعوني في مصر هذا العام أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة ، ولكن لكي تتمكن من تحديد سعر المتر لتركيب أو تشطيب الحجر الفرعوني ، فأنت بحاجة إلى: تحديد النوع الدقيق للحجر المستخدم ، لأن سعر الحجر يعتمد على نوع الحجر - ونفس الشيء ينطبق على أي نوع من أسعار الواجهات الحجرية. المسافة أو القرب من المكان له تأثير على فرق السعر سواء بالزيادة أو النقصان وله دور كبير في تحديد تكلفة الشحن والنقل حيث من المعروف أن أحجار الواجهة يتم استخراجها في الغالب من الجبال مصر ومعظمها يقع في المناطق القبلية البعيدة عن المنطقة العمرانية وبالتالي إذا كان موقع المنزل أو المبنى الذي ترغب في تثبيت واجهته قريبًا فهذا يعني أنه سيتم تخفيض قيمة التكلفة. أما إذا كان بعيدًا فهذا يعني أن سعر التكلفة سيرتفع ، وبالتالي فإن الموقع يؤثر على السعر من خلال القرب أو المسافة لاستخراج الحجر. في حالة نظام المقاولات تؤخذ المساحة الكلية للمبنى من الخارج.

ماهي الوان الحجر الفرعوني؟

الوان الحجر الفرعوني نجد أن الحجر الفرعوني لا يحتوي على أنواع أو خامات كثيرة ، فهو نوع واحد أو مادة خام واحدة ، ولكنه الوان الحجر الفرعوني مختلفة منها الأبيض والأزرق. يستفيد مهندسو الديكور الداخلي من الوان الحجر الفرعوني في التصميم ، فمثلاً يفضل الكثير من أصحاب المنازل والفيلات استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات ، لأن درجات الألوان في الحجر الفرعوني تتراوح من الأبيض إلى الكريمي.

تواصل معنا على ارقام المؤسسة ستون وسوف نقدم لكم افضل سعر متر طوب فرعوني إلى جانب الخصومات والعروض المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها القدامى والجدد على حد سواء .

موثوق بنا من قبل أكثر من 2000 مشروع بالسوق المصري.

+15 سنوات من الخبرة

الحجر الفرعوني

تركيب حجر فرعوني

المؤسسة ستون أفضل مكتب تركيب حجر فرعوني في مصر حيث نقدم تشكيلة رائعة من الأعمال الحجرية الفرعونية للديكور الداخلي وتشطيب الواجهات ، بأيدي مصممي الديكور الداخلي بالشركة للوصول إلى أرقى التصاميم التي تناسب ذوق العميل.

إذا كنت من محبي الذوق الرفيع والجمال ، فستجد نفسك معنا في عالم من الخيال والروعة. لا تنظر أبدًا إلى التكلفة المالية ، ولكن من دواعي سروري أن أرى شيئًا جميلًا وأنيقًا يطغى على جميع حساباتك المالية.

نحن من افضل شركات الديكور المتخصصة فى تركيب حجر فرعوني حيث تتميز بخبرتها الكبيرة في عالم الديكور باستخدام جميع أشكال الأحجار ، فقد كانت على رأس ما يميزها عن الشركات الأخرى.

تميزنا بتقديم أفضل تصميمات الديكورات للواجهات الداخلية والخارجية للقصور والفيلات التي تناسب الحداثة وتتناسب مع كافة الأنماط ، لذلك أصبحت متخصصة في الأحجار وتعمل على أحدث طرق التركيب بأعلى جودة ممكنة على مستوى العالم.

 تعتمد أفضل شركة تركيب حجر فرعوني على استيراد وتركيب الاحجار بمختلف انواعها ولديها مجموعة من الحرفيين المهرة فى تركيب الحجر الفرعونى للارضيات والجدران وتكسية القصور والفيلات والمنازل

تركيب حجر فرعونى يستخدم في واجهات المنازل والقصور والفيلات والمؤسسات

كما تتنوع زخارف الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمباني. الأحجار الفرعونية لها أكثر من زخرفة وأكثر من نوع من التكوين.

اصبح الحجر الفرعوني نموذجا لديكورات المباني الحديثة لما له من شكل مذهل ورائع.

واجهات من الحجر الفرعوني

يستخدم الحجر الفرعوني في مصر في تشطيب واجهات من الحجر الفرعوني للمنازل والفيلات وأعمال الديكور. يعتبر تركيب الأحجار الهاشمية والفرعونية في مصر من أهم أولويات العميل ، حيث يتمتع الحجر الفرعوني بصلابة قوية تجعله يتحمل عوامل الطقس من حيث الرطوبة والغبار والماء.

وهذا بدوره يعتمد على نمط الحجر الفرعوني وحجم العقار نفسه. هناك واجهات من الحجر الفرعوني تتطلب أن تكون عمودية مما يعطي الشكل الجمالي الأنسب للمبنى ، وهناك واجهات أخرى تحتاج إلى تركيبها في الحجر الفرعوني بشكل أفقي ، لذا فهنا أفضل من وجهة نظر جمالية ، ومن هنا توجد متطلبات يتحدد عليها من خلال:

  • الواجهة المطلوب تشطيبها بالحجر الفرعوني.
  • عدد الطوابق بالمنشأة أو العقار.
  • المظهر الخارجي للشرفات أو مداخل النوافذ فقط.
  • هل الشرفات مسطحة أو تأخذ شكل بومبي.
  • المساحة بين طوابق المبنى والطابق الأول.
  • وجود أبنية أخرى بجوار العقار أو أمامه مما يؤثر بدوره على اختيار أفقي أو رأسي من حيث الشكل.
  • كل هذه الأسباب تحدد واجهات الحجر الفرعوني في مصر ، بحيث يتم اختيار الشكل الأمامي الذي يبرز روعة المبنى ، ويضيف إليه الرقي والرفاهية والبراعة.

اسعار الحجر الفرعونى فى مصر

اسعار تركيب الحجر الفرعونى لواجهات المبانى فى مصر وغيرها من الأمور يسأل عنها العميل لأنها تختلف بالطبع للحجر الفرعونى سعر شائع للمتر ولكن يختلف من مكان لآخر حسب الحاجة لذلك.

 الحجر الفرعونى خارجي لفيلا أو حديقة وحتى الواجهة الأمامية تكلفته تختلف من واجهة لأخرى حسب المنطقة

  كما يعتمد على الموقع المطلوب سواء كان داخل القاهرة أو خارجها ، ويتم تحديد هذا السعر بعد الحصول على المعلومات والفحص الفني من خلال فني شركة تركيب الحجر الفرعونى .

سعر تركيب الحجر الفرعونى حسب اختيار الفرز الأول والثاني المستخدم للواجهة.

انواع الحجر الفرعوني

أصبحت انواع الحجر الفرعوني متوافرة بكثرة في الأسواق ، حيث يتواجد الأبيض والأزرق والقشدي ، ولكل منها استخدامه ، وتتميز جميع انواع الحجر الفرعوني بقدرتها على تحمل كافة العوامل الخارجية مثل الرطوبة وأشعة الشمس ، الغبار وعوامل خارجية أخرى دون أن يفقد بريقه ، فهو من الأحجار التي يستخدمها خصيصا لمقاومة المطر.

كما يعتبر الحجر الفرعوني من أهم أنواع الأحجار الطبيعية التي تستخدم في تشطيب واجهات المنازل والفلل.

نظرًا لأنه يضفي على المباني مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا ، فبالإضافة إلى أسعارها المعقولة مقارنة بموادها ، يمكنه أيضًا تحمل العديد من العوامل الجوية ، وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة و اضرار الحجر.

من افضل انواع الحجر الفرعوني الموجودة في مصر:

حجر الميكا

يعتبر حجر الميكا من أشهر انواع الحجر الفرعوني حيث يستخدم في تشطيب الواجهات الداخلية. لها ألوان عديدة وأشكال مميزة. هناك نوعان من حجر الميكا وهما الحجر المصري والحجر المصري المستورد.

حجر الخردة

يتميز حجر السكراب بمتانته وصلابته ، ودائما ما يستخدم في الديكورات الداخلية الواجهات والجدران الداخلية ، وذلك لشكله الجذاب والرائع.

الحجر الحديث

الحجر الحديث هو أحد الأحجار الحديثة المعاصرة ، وهو مصدر لفخامة العمارة ورقيها.

يتميز الحجر الفرعوني بكونه حجر طبيعي يتم تقطيعه وصقله باحتراف ليكون من أفضل أنواع الأحجار وأكثرها تكلفة. كما أنها مناسبة للعديد من الأماكن مثل واجهات الفيلات. لأنه يتحمل تقلبات الطقس المختلفة ودرجات الحرارة المرتفعة.

تركيب حجر فرعوني خارجي

من أهم مميزات تركيب حجر فرعوني خارجي أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل عوامل الطقس وتقلباته سواء في الصيف أو الشتاء أو باقي الفصول.

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه ولم يندموا على قرار كهذا.

بالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تظهر على واجهات المنازل الحجرية الفرعونية، فإنها تضفي أيضًا مظهرًا جذابًا وملفتًا للنظر على المبنى .

حجر فرعوني خارجي يتميز بمواكبة العصر. كما تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الفرعوني هو حجر طبيعي ، لذلك يتنافس الجميع للحصول عليه.

تحتاج جدران البيوت من الخارج إلى قدر كبير من الاهتمام والتميز والأناقة والرقي ، لذا فإن اختيار تركيب حجر فرعوني خارجي في هذا السياق يعد خيارًا مناسبًا لا جدال فيه.

تم تركيبه بأفضل الأدوات وأهم الآليات المستخدمة في هذا الصدد ، مع الاهتمام بإدخال تدرجات لونية مختلفة ، والتي في النهاية تعطي المبنى مظهراً فاخراً لا مثيل له في جماله وعظمته.

اشكال الاحجار الفرعونية في مصر

اشكال الاحجار الفرعونية للديكور تحظى بشعبية كبيرة ولديها إقبال كبير من قبل العملاء الذين يحبون ويفضلون الطوب الفرعوني في الشقق .

ومن المعروف أيضًا أن تزيين المنازل يتطلب الكثير من الجهد للحصول على أفضل الأشكال في النهاية ، ولكن تركيب اشكال الاحجار الفرعونية من أبسط أنواع الأحجار التي يتم تركيبها ، لأن تركيبه لا يتطلب سوى مكونات بسيطة ، فهذه المكونات هي الأسمنت الذي ينفذ الحجر الفرعوني مما يجعل الحجر مستقرًا ولا يتحرك مهما حدث في منزلك.

كما يخفي تركيب اشكال الاحجار الفرعونية عيوب منزلك ، مما يعني أنه إذا كان منزلك يعاني من تشققات في الجدران أو عيوب أخرى . فإن الحجر الفرعوني يعمل ببساطة لإخفاء هذه العيوب .

كل ما عليك فعله هو تثبيت الحجر في منزلك ، ووضع أشكال خارجية من الحجر الفرعوني لحماية منزلك من أي ظروف طبيعية أو غير طبيعية ، حيث نسعى جميعًا للتفوق في تصميم ديكورات منازلنا ، لها من الداخل أو الخارج ، ولتحقيق ذلك تحتاج إلى تثبيت حجر فرعوني

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بقوته القوية وجودته التي لا مثيل لها ، ولهذا السبب يعتبر من أفضل أنواع الحجر الذي يمكنك الاعتماد عليها في تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

وبسبب فعاليته يمكنك استخدامه في الواجهات ، لأنه يضمن لك مظهر مميز وأنيق يناسب أذواق الجميع ، وبشكل عام ستعمل ستون فيلا على اختيار أفضل أنواع الأحجار الفرعونية لك والتي يتم قطعها بعناية ودقة لضمان الإطلالة المميزة والمزخرفة بالشكل المطلوب.

يوجد العديد من الديكورات التي يتم تصميمها في الفيلات أو القصور ، وتنقسم الديكورات إلى نوعين داخلي وخارجي ، بالإضافة إلى ذلك النوع الأكثر شيوعًا هو واجهات منازل حجر فرعوني لأنها ظاهرة تدل على جمال المنزل.

الفيلا والقصر تظهر هيبتها وفخامتها ولكن هذا لا يعني أنه لا أحد يستخدم للديكور الداخلي بل على العكس هناك الكثير من العملاء الذين يشترون تصميمات الديكور الداخلي بدلاً من الديكور الخارجي لأنه يعطي إحساس بالهدوء والاسترخاء ويعطي الشعور بأنك في قصر فرعوني حقيقي ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام الحجر الفرعوني لتزيين الحديقة أو غرفة المعيشة أو حتى غرفة النوم وبالطبع الجدران والمطابخ.

تركيب واجهات منازل طوب فرعوني

نقدم لكم من خلال المؤسسة ستون العديد من أنواع واجهات منازل طوب فرعوني منها :

واجهة منازل طوب فرعوني خفيفة :

هذا نوع من الواجهات يرتبط ببنية مقاومة المبنى ولكنه ليس جزء منه حيث لا يساعد في ثبات المبنى ، ومن الضروري تصميم واجهة خفيفة الوزن للأحمال على مكوناته ، ويشمل أيضًا المواد المستخدمة بكثرة في تكسية الزجاج والمعدن ، وهناك طريقتان لبناء واجهات خفيفة الوزن هما: –

  1. الحائط الساتر: الواجهة تعمل بشكل مستمر حول إطار المبنى.
  2. واجهة لوحة: مع الواجهة المكسوة بألواح ، يتقاطع الإطار مع الواجهة.

تشمل المزايا الخاصة لنظام واجهات منازل طوب فرعوني خفيف الوزن الذي يستخدم الزخارف الحجرية الفرعونية للزخرفة هذا التجميع البسيط وظهور الضوء في المبنى.

مقارنةً بأنواع الواجهات الأخرى ، توفر الواجهات خفيفة الوزن عزلًا أقل للحرارة والصوت وتكاليف صيانة أعلى على المدى المتوسط والطويل. هذا مثبت أيضًا. نوع الواجهة يستخدم بشكل رئيسي في مباني المكاتب المتوسطة والعالية الارتفاع.

واجهة منازل طوب فرعوني ثقيلة الوزن

كما يوحي الاسم ، عادة ما يكون هذا النوع من الواجهات مصنوعًا من مواد بناء ذات وزن كبير. لكي تعتبر الواجهة ثقيلة ، يجب أن يكون متوسط الوزن بما في ذلك العناصر الصلبة والجوفاء أكثر من 100 كجم لكل متر مربع. في هذه الفئة ، نجد أنواعًا مختلفة من الواجهات ، اعتمادًا على متطلبات العزل الحراري ، يمكن أن تكون حاملة أو ذاتية الدعم وقد تحتوي أو لا تحتوي على غرفة هواء.

ديكورات حجر فرعوني للواجهات

منذ القدم يتم استخدام حجر فرعوني للواجهات في المعابد ، لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني.

يحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الديكورات التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار ، حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار ، ولكن مع الحجر الفرعوني هناك لا داعي للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضل استخدامه ، لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق ، حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. يلفت الأنظار عليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من أنواع مميزة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق يمكن أن يميزه أي بيت آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ولهذا يريد الجميع اقتناؤه.

البوم صور حجر فرعوني

اتصل بنا الآن على أرقام المؤسسة ستون وسوف نضع بين يديك البوم صور حجر فرعوني من أعمالنا المميزة ليتسنى لك أن تختار من بينها ما يتناسب مع المكان الخاص بك وما يتناسب مع ذوقك .

لدينا الآف صور حجر فرعوني للواجهات و صور حجر فرعوني للديكورات الداخلية للمنازل وكذلك صور حجر فرعوني للمطابخ حيث يفضله الكثير من ربات البيوت .

تمتاز واجهات هذا الحجر بلون مميز وجميل جدا. هو حجر فرعوني أبيض وهو من أعظم مميزات الحجر الفرعوني فيما يتعلق بشكل الحجر في الزخرفة مما يدفع العميل إلى اختياره لإنهاء الواجهات الحجرية الفرعونية. كما يوجد حجر فرعونى أبيض فاتح ، وحجر فرعونى أبيض غامق ، وحجر فرعونى أزرق مميز تختلف صلابة ولون الحجر الفرعونى حسب الجبل الذى استخرج منه.

تركيب حجر فرعوني داخلي

 من الممكن تركيب حجر فرعوني داخلي ايضا من اجل الحصول على الديكورات التى تريدها فى المنزل .

ويسهل على فريق العمل فى شركتنا عمل تشكيلات أو نقوش على هذه الاحجار وفي في نفس الوقت يتم تحديد الرسومات التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون أعمدة تلك المنازل من الحجر الفرعوني أيضًا .

ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية ، حيث سيجعل ذلك المنزل ذات بريق خاص ومميز.

يمكنك تركيب حجر فرعوني داخلي عند مداخل المنزل ، كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها. طوابق

يتم تثبيت الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية ، مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً ومع الإضاءة المناسبة للمكان ، سيصبح الشكل النهائي بأقصى درجات الروعة والدقة التي يرغبها العميل ، بل بالأحرى وأفضل

قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه تلك الغرفة. برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا ، وكن واثقًا من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان

تواصل معنا وسوف تحصل على افضل اشكال حجر فرعوني داخلي في المنزل تم تصميمها بأيدي أمهر مهندسي الديكور لدى شركة المؤسسة ستون للديكورات وتركيب الحجر الفرعونى في كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

اسعار الحجر الفرعونى : أفضل الاسعار في مصر

المؤسسة ستون تقدم لعملائها أفضل اسعار الحجر الفرعونى في مصر 2022 مع تقديم أجمل التصميمات للواجهات الخارجية المصنوعة من الحجر الهاشمي والفرعوني اللذان يعتبران من أفضل خامات الأحجار الطبيعية في مصر .

اسعار الحجر الفرعونى في مصر

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أشكال الأحجار الطبيعية وأفضل سعر الحجر الفرعوني حيث يعتبر من الأشكال المميزة في الأحجار والتي تتميز بقوتها وجودتها.

ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور حيث تضفي مظهراً فاخراً وأنيقاً على جميع الأماكن التي يتم تركيبها فيها ومن خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأنواع المميزة.

كما نعمل على توفير الكثير من الأنواع المختلفة من هذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات بالمواصفات المميزة التي يرغب فيها والتي تناسب ذوقه حتى يكون منزله مبهرًا بقدر ما يأمل في الحصول عليها

خدمات المؤسسة ستون :

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك بهدف إضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل .

لقد حظي الحجر الفرعوني بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة وذلك بسبب أن اسعار الحجر الفرعونى في متنازل الجميع .

كما يمكنك استخدامه لتطبيق العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر رقياً وجودة.

ديكورات خارجية من الحجر الفرعوني
ديكورات خارجية من الحجر الفرعوني

واجهات منازل من الحجر الفرعونى

الطوب الفرعوني من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها ، والتي يفضلها كثير من الناس على الأشكال الأخرى من الأحجار .

فهي غير قابلة للتلف ولا تلتصق بها الأوساخ والغبار ببساطة. مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار .

كما يمكنه تحمل العديد من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.

ولكن مع الحجر الفرعوني لا داعي للقلق كل هذا لأنه قوي . وله العديد من الاستخدامات المهمة ويسعى إليه جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار الواجهات المخصصة لمنزلهم ونوع الحجر الذي يرغبون في استخدامه.

لذلك عليك التأكد من أن اسعار الحجر الفرعونى الأنسب ، لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر الذي يلفت الأنظار إليه .

كما يمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها ، والتنوع حسب ما يميز ذوقك ووفقًا لما تريده من الأشكال الفريدة .

ومن المرجح أنه يتناسب مع الأسلوب الحديث لإعطاء المنزل أفضل مظهر على الإطلاق. قد يتميز بأي بيت آخر ، مع العلم أن الحجر الفرعوني يعتبر من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع أن يكون عليه.

ديكور داخلي من الحجر الفرعونى

ومن الممكن أن يتم استخدام الأحجار الفرعونية داخل المنزل أيضًا من أجل الحصول على الزينة التي تريدها بالمنزل.

من السهل على فريق العاملين في المؤسسة ستون توفير تشكيلات أو منحوتات على هذه الأحجار.

وفي نفس الوقت يتم وضع الأشكال التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون الأعمدة المخصصة لهذه المنازل من سعر كذلك الحجر الفرعوني.

كما يمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية حيث سيجعل هذا المنزل بريقًا مميزًا ومميزًا.

تستطيع تركيب الأحجار الفرعونية في بوابات المنزل ، ويمكنك تنسيقها مع النوافذ في البوابات حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها.

يمكن التنسيق مع الأرضيات يكمل تجميع الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية . مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهرًا مميزًا.

المظهر الخارجي الرائع مع الاضاءة المناسبة للمكان سيصبح الشكل النهائي بمنتهى الجمال والدقة التي يريدها العميل. بل وأفضل قبل البدء في تطبيق ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل.

يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه هذه الغرفة. الاعتماد على البرامج ثلاثية الأبعاد التي تتعاون مع العملاء حتى يختاروا الألوان والديكورات التي يرغبون فيها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي يناسب رغباتهم أم لا . والاطمئنان إلى أن سعر الحجر الفرعوني سيوفر الشكل الأفضل بالنسبة لهم.

اسعار واجهات الحجر الفرعونى 2022

الجدران من الخارج في كل وقت تفتقر إلى الاهتمام الكبير والفريد لأنها تدل على المنزل من الداخل ويجب أن يكون لها منظر مميز يعجب كل من ينظر إليه.

الحجر الفرعونى قوي ومميز ، ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا . فهذا سيحقق أقوى وأجمل مظهر خارجي على المنازل في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران التي تم بناؤها بالحجارة والخشب معًا . حيث يلعب الخشب هنا دور المساعد للمنزل ، وهو يبرز الحجارة فقط .

حيث أن الجدار بالكامل من سعر الحجر الفرعوني ، ولكن من الخارج. الإطار مصنوع من الخشب ليعطيك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في الختام.

يمكن تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى عدة أقسام مختلفة بواسطة الحجر الفرعوني الذي يكون في شكل ولون معين ، ويجب أن يتطابق هذا اللون مع الأرضيات المخصصة في المنزل والتي تكون من نفس اللون.

وهذا يدعم خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على روعة المنزل ورقيته ، حيث يوفر أفضل شكل جمالي تريده.

تتعدد اسعار الحجر الفرعونى كما تتعدد أشكال الحجر الفرعوني بأنواع عديدة ومختلفة .

حيث يتم تصنيع سعر الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأشكال التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة.

للحصول على الألوان المختلفة في التدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

اسعار الحجر الفرعونى في مصر
اسعار الحجر الفرعونى في مصر

واجهات حجر فرعونى 2022

نقدم لكم العديد من أنواع وطرق تركيب واجهات الحجر الفرعوني في مصر. حيث أن الحجر الفرعوني له العديد من الاستخدامات التي تلفت انتباهك لتعرف المزيد عنه ولكن إذا كنت من أولئك الذين يفضلون اتباع واجهات الحجر الفرعوني.

نصيحتي لك هي تحديد واختيار الألوان المتناغمة التي تناسب عملك الذي تريده . ويجب عليك عند اختيار طرق تركيب الحجر أن تكون مميزًا وتجعل منزلك يبدو بشكل جذاب من الداخل وكذلك من الخارج.

اذن يا سيدي القارئ عند اختيارك الحجر عليك ان تختار الحجر بقوام خشن او ملمس بارز من الخارج. وايضا هناك كثير من الاشخاص يفضلون شكل الزخرفة بشكل عام كما يفضلون ويحبون لتركيب الأحجار الفرعونية وكذلك الأحجار الهاشمية داخل منازلهم.

ومنهم من يقوم بتركيب الحجر الفرعوني داخل غرف النوم مما يدل على شدة حب هذا الشخص للزينة.  وهذا أمر رائع للغاية لأن الحجر الفرعوني من الداخل يمنحك إطلالة غاية في الجمال والرقي.

نصيحتي لك إذا كنت ترغب في تصميم الحجر الفرعوني في منزلك من الداخل . فعند اختيارك يجب عليك اختيار الحجر الفرعوني ذو الملمس الناعم وعدم اختيار الحجر ذو الملمس البارز . وذلك لمساعدتك على التنظيف. بسهولة ويسر بقوام خشن وبارز.

في المؤسسة ستون نقدم لك ارخص اسعار الحجر الفرعونى في مصر وكذلك كافة الأحجار الطبيعية ومنها الحجر الهاشكي الذي يستخدم في الواجهات والديكورات الداخلية .

ديكور حجر فرعوني داخلي

ويتم استخدام الحجر الفرعوني داخل المنزل كنوع من الزخرفة التي تجعل المنزل لوحة رائعة ذات جمال رائع .

كما يوجد العديد من العاملين في شركتنا للقيام بأعمالهم على أكمل وجه وبكل سهولة. وأيضا يمكنهم تنفيذ جميع التشكيلات الخاصة وكذلك جميع الرسوم التي تختارها وهذا ما يميز المؤسسة ستون.

أما عن اسعار الحجر الفرعونى في مصر تكون متناسبة مع الجميع لذا يمكنك أيضًا البدء في تنفيذ هذا النوع من الأعمال على الأبواب والشبابيك . وكل هذه التصميمات تضفي على منزلك نوعًا خاصًا من الديكور الذي يجعله دائمًا مميزًا.

يوجد نوعان من الأحجار الفرعونية التي تستخدم في مصر داخل المنازل. النوع الأول: وهو الحجر الفرعوني ذو الملمس الناعم. والنوع الثاني: وهو الحجر الفرعوني ذو الملمس (الخام) البارز.

اسعار الحجر الفرعونى والهاشمي في مصر

بغض النظر عن أن ارخص اسعار الحجر الفرعونى اليوم في مصر 2022 ترجع إلى حقيقة أنها أسعار مرتفعة للغاية مما يجعل الكثير من الناس يبتعدون عن استخدامهم للحجر بجميع أنواعه سواء كان حجر فرعوني أو حجر هاشمي أو أحجار أخرى عامة.

ولكن مع المؤسسة ستون نقدم لكم ارخص الاسعار للحجر الفرعونى في مصر .

أما عن سعر المتر للحجر الفرعوني والهاشمي الذي قد يكون باهظ الثمن بعض الشيء لكن معنا سوف تحصل على أفضل وارخص الاسعار التنافسية في مصر مع ضمان الجودة في العمل والحصول على أفضل الخامات .

وذلك لأن شركتنا تقدم لك العديد من العروض والخصومات لعملائنا مما يجعل الجميع يستحق كل الثقة بنا من حيث العمل.

وكذلك من حيث الأسعار الجميلة والرائعة التي تناسب جميع العملاء في جميع محافظات مصر.

وإذا لاحظت حتى الآن ، فنحن لم نكتب سعر المتر المربع للحجر الفرعوني ، وذلك لأن سعر الحجر الفرعوني يختلف باختلاف نوعه.

لذا يجب عليك أولاً تحديد النوع الذي تريد استخدامه حتى تتمكن من معرفة سعر هذا النوع.

سعر متر الحجر الفرعونى توريد وتركيب

يختلف باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني – واجهات منازل – واجهات حجرية.

لأن حجر الهاشمي والفرعوني يعتبران من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب ، فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

اسعار واجهات الحجر الفرعونى
اسعار واجهات الحجر الفرعونى

اسعار الحجر الهاشمي في مصر 2022

بالرغم من الارتفاع الملحوظ في أسعار الحجر الهاشمي في مصر إلا أن المؤسسة ستون تسعى دائما لخدمة عملائها من عشاق الديكورات الحجرية الهاشمية وأصحاب واجهات الفلل الفخمة والتشطيبات.

حيث تقدم المؤسسة ستون أرخص وأفضل الأسعار للحجر الهاشمي ، أحدث العروض والخصومات ، بأقل الأسعار التنافسية في السوق، كما تقدم ارخص اسعار الحجر الفرعونى.

وذلك مع الحفاظ على الجودة العالية والصنعة وتشجيع العملاء على تشطيب واجهات الفلل الهاشمي الحجرية وصنعها.

زخارف حجر الهاشمي للواجهات الخشبية ومن خلال خبرتنا الكبيرة في مجال الديكورات الحجرية الهاشمية نجعل واجهتك الأفضل والأكثر تميزا على الإطلاق ونجعلها من النماذج المميزة والجذابة كل ذلك بأقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر

قد تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر من نوع إلى آخر ، حيث أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره الخاص .

وهذا السبب هو أحد الأسباب التي تخلق تباينًا في أسعار الحجر الهاشمي. كما أن من أسباب التباين في أسعار الحجر الهاشمي الموقع ، حيث أن موقعك بعيد عن القاهرة ، فيرتفع السعر بسبب ارتفاع تكاليف النقل.

 نقدم عروض على الحجر الهاشمي والفرعوني و التركيب بافضل التصميمات و احدث الديكورات المستخدمة في اعمال الواجهات الحجرية الهاشمية الحديثة.

إذا كنت ترغب في الحصول على واجهات منزل مميزة فعليك تصفح موقعنا واختيار أفضل العروض والتصميمات لك ، ونحن قادرون على تنفيذ أفضل ما يمكن مع أفضل جودة وأقل سعر في مصر.

سعر الحجر الفرعوني في مصر 2022
سعر الحجر الفرعوني في مصر 2022

اسعار الحجر الفرعونى الطبيعي في مصر

نقدم في المؤسسة ستون  أسعار الحجر الفرعوني التي تناسب الجميع. بأسعار لا مثيل لها ، فهي مناسبة ومتاحة للعملاء.

وبين كل فترة يمكنك الحصول على خصومات كثيرة على أسعار الحجر الفرعوني حيث يمكنك الاستفادة من العروض المتنوعة التي تقدمها الشركة للعملاء.

ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره ، وتختلف أسعار الأحجار العادية عن أسعار أحجار الواجهة.

كما أن لكل منها تكلفة خاصة ويجب على العميل تحديد مكان تركيب الحجارة سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي نصبت فيها الأحجار الفرعونية.

سعر متر الحجر الفرعوني 2022

يختلف سعر الحجر الفرعوني أيضًا باختلاف الأماكن التي يتم فيها تعدين هذه الأحجار. كما ذكرنا سابقًا، هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة حيث  يتم استخراج معظمها من الجبال. 

كما يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة التي تستخدم فيها الأحجار. بالطبع كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني وهذا يرجع إلى حقيقة.  أنه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الأحجار التي سيتم استخدامها للتركيب في المنزل أو المكان الذي يوجد فيه يريد العميل تثبيت الحجارة.

كما يختلف الأمر فيما إذا كانت هذه الأحجار ستوضع داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات.

كما تختلف الأحجار في الشكل والمقاسات ، فقد تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة . لدينا جميع الأحجام والألوان المختلفة.

كما يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على ديكورات منزلية داخلية وخارجية رائعة بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.

في المؤسسة ستون لدينا ارخص اسعار الحجر الفرعونى الابيض وهو من الحجر الطبيعي تم تقطيعه وصقله بطريقة احترافية للغاية. ليكون من أفضل أنواع الأحجار وأكثرها تكلفة.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

سعر الحجر الطبيعي في مصر

كما أنها مناسبة للعديد من الأماكن مثل واجهات الفيلات حيث يمكنها تحمل تقلبات الطقس المختلفة ودرجات الحرارة المرتفعة.

كما يُستخرج الحجر الفرعوني من عدة جبال في مناطق مختلفة ، ولكن أقوى هذه الأحجار وأكثرها ديمومة هي تلك الأحجار المستخرجة من جبال حلوان جنوب القاهرة.

وذلك لأنه لا يتأثر بعوامل التعرية فيستخدم في ترميمه. كما توجد في بعض الدول العربية مثل: الأردن ، السعودية ، قطر ، سوريا.

عزيزي العميل أياً ما تريده من أنواع الأحجار سواء كانت من الحجر الفرعوني أو الحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة أو الحجر الجيري . لا تتردد في الاتصال بنا على ارقام شركة تركيب وتوريد حجر بمصر.

تواصل مع فريق الدعم الفني للمؤسسة ستون وسوف تحصل على أفضل اسعار الحجر الفرعونى في مصر لعام 2022 .

جميع أسعارنا تنافسية لا مثيل لها بباقي الشركات العاملة في المجال ويرجع ذلك لخبرتنا في المجال التي تعدت عشرات السنين .

كما يوجد لدينا مجموعة من أكفا المهندسين المتمكنين في المجال لتصميم اروع وأفضل الديكورات العالمية المودرن التي تتناسب مع واجهات المنازل والفلل والقصور,

ديكورات حجر فرعوني داخلي

تعتبر الأحجار الفرعونية والهاشمية من أجمل الزخارف المستخدمة للمداخل أو الجدران أو الديكور الداخلي للفيلات والقصور. .

تم استخدام حجر فرعوني داخلي وللجدران الخارجية للمنازل واستخدم في بناء المعابد في الماضي.

كما يعتبر حجر الفرعوني من أهم الأحجار التي تُمنح للمنزل لما يتمتع به من طابع فني حديث وفريد ​​من نوعه لها مقاومات مختلفة عوامل الطقس.

يُعرف الحجر الفرعوني بهذا الاسم ويشتهر بلونه الأبيض المميز ، حيث كان يستخدم غالبًا خلال العصر الفرعوني القديم وكان أول من استخدمه قدماء المصريين في البناء والتشييد.

من أهم استخدامات الحجر الفرعوني الداخلية أعمال الزخرفة والديكورات للحوائط والأعمدة .

يتميز بتصميم فريد وكفاءة كبيرة وقدرة كبيرة على تزيين وتجميل منزلك مما يسهل تقطيعه وتشكيله.

اعتمادًا على الديكور المفضل لديك ولون منزلك ، وكيفية جعله يبدو أكثر فخامة وأناقة ، لدينا الكثير من الخبراء الذين يعرفون كيفية إنجاز المهمة بشكل مثالي ، وسوف يفرضون عليك سعرًا مميزاً يعتبر من ارخص سعر تركيب حجر فرعوني داخلي .

ديكورات حجر فرعوني ابيض

يتميز الحجر الفرعوني الأبيض بالعديد من الميزات التي جعلته مشهورًا وفضلًا لدى الحرفيين ومصممي الديكور وغيرهم من محبي الفن العتيق.

والسبب في ذلك هو حجر فرعوني الأبيض ، أي اللون الفريد لهذا الحجر. اللون الأبيض لهذا الحجر هو مزيج من الكلاسيكيات التي تمثل التقاليد والكفاءة ، ومزيج من التحضر والتميز.

يفضله ويسعى إليه كثير من الناس ، وهو الأنسب لمعظم الأذواق ، وبالتالي يرضي الجميع ويمنع الخدوش عند مثبتة على الواجهة لتجنب المشاكل.

المؤسسة ستون تقدم تصميم أكثر تميزًا يناسب ذوقك ، وإذا طلبت تصميمًا فريدًا ، فهذا ممكن لأن لدينا المهارات والخبرات الكافية لتصميم أي رسومات وعمل زخارف.

الفرق الرئيسي بين أساليب التصميم الحديثة والمعاصرة في البناء الفرعوني هو أن الحديث هو تفسير أكثر صرامة للتصميم بدأ في القرن العشرين .

في حين أن المعاصر أكثر مرونة وأقل تمسكًا بأسلوب معين ، والذي يمكن أن يعبر عن إحساس بالجمال .

قد تتضمن الأنماط الحديثة قمم منحنية ولكن ليس تصميمات حديثة ، ولكن لمزيد من المعلومات حول أعمال البناء الفرعونية اتصل بنا لتحصل على أفضل التصميمات من الحجر الفرعوني .

تحظى الأنماط الانتقالية بشعبية كبيرة لأنها تقترض من كل من التصميمات التقليدية والحديثة لإنشاء مساحة  بأسلوب أو بآخر. الإحساس بالتوازن جذاب وغير متوقع ، والتصميم الانتقالي يتضمن مواد حديثة مثل الفولاذ والزجاج ، ومن ثم يمكن دمجه مع المفروشات الفاخرة.

يشتمل التصميم الانتقالي أيضًا على لوحة الألوان المحايدة نسبيًا لأحجار الفرعونية ، مما يخلق مساحة مهدئة ومريحة تساعد في الأناقة والأناقة ، فضلاً عن الدفء والجمال والرفاهية.

المؤسسة ستون تقدم أرقى ديكورات حجر فرعوني داخلي بجميع الألوان والأشكال المميزة التي يرغب فيها عملاؤنا في مصر كما أننا نقوم بتركيب واجهات حجر فرعوني بارخص الاسعار.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪